الأربعاء، 2 نوفمبر 2022

ملخص:

تتزايد السمنة بنسب وبائية وتؤثر في نمو الوفيات والمراضة وتدني نوعية الحياة. تشير العملية الجراحية لعلاج السمنة إلى التقنيات الجراحية المصممة لمساعدة الأشخاص على إنقاص الوزن. الجراحة بالمنظار لمشاكل الوزن هي للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة. يستلزم ذلك إجراء 5 أو 6 شقوق صغيرة في المعدة وتنفيذ التقنية باستخدام كاميرا فيديو (منظار البطن) وأداة طويلة يمكن تحديد موقعها عبر هذه الشقوق الصغيرة. أثناء إجراء جراحة السمنة بالمنظار ، تتم إزالة حوالي 75٪ من المعدة تاركًا "أنبوب" أو "كم" معدي ضيق. لا يتم استئصال الأمعاء أو تجاوزها خلال الجراحة.

فوائد جراحة السمنة بالمنظار في الهند

اعتمادًا على وزنهم قبل الجراحة ، يمكن للمرضى أن يفترضوا أن يفقدوا ما بين 40٪ إلى 70٪ من وزنهم الزائد في السنة الأولى بعد العلاج الجراحي. يتحسن قدر كبير من الأمراض المصاحبة المرتبطة بالسمنة أو يزول بعد جراحة علاج البدانة. مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وانقطاع النفس الانسدادي النومي ومستويات الكوليسترول غير العادية متطورة أو تم علاجها في أكثر من 75 ٪ من المرضى الذين يخضعون لـ LSG. الإجراء الذي يقدمه أفضل جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند ، سيكون قادرًا على إجراء تحسينات جذرية في صحتك العامة ، وتقليل مخاطر الأمراض والأمراض الخطيرة ، والاطلاع على النتائج الفورية وطويلة الأجل.

كبار جراحي جراحة تجاوز المعدة بالمنظار في الهند

ما مدى مهارة الجراحين الهنود لإجراء جراحة المجازة المعدية

يعتبر الإجراء الجراحي لإنقاص الوزن علاجًا جراحيًا رئيسيًا ويجب أن يقوم به طبيب معتمد بشكل خيالي للحصول على أفضل النتائج. إن أفضل جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند هم خبراء متعلمون ومحترفون يتمتعون بسنوات من الخبرة الكبيرة في تنفيذ مجموعة واسعة من أساليب إنقاص الوزن. يشتهر أفضل 10 جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند بأخصائيين مشهورين بمؤهلات طبية من أفضل المعاهد في الهند وخارجها. يتم دعم هؤلاء الأطباء من قبل ممرضات مدربين وطاقم طبي لضمان رعاية لا هوادة فيها لمرضى إثيوبيا. يعد أفضل جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند الأسباب الرئيسية التي تدفع الإثيوبيين للسفر إلى البلاد. في الواقع ، كثير كبار جراحي جراحة تجاوز المعدة بالمنظار في الهند مدعوون إلى مواقع دولية أخرى تشمل مرضى من إثيوبيا لأداء هذه التقنيات.

كم تكلف جراحة المجازة المعدية بالمنظار الهند؟

تشتهر جراحة المجازة المعدية في الهند بين السياح الطبيين. هذا يرجع عادة إلى تكلفة جراحة المجازة المعدية بالمنظار التي تعد واحدة من أدنى المعدلات في العالم. في الهند ، تكلفة جراحة المجازة المعدية بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند أقل بكثير مما هي عليه في الغرب ، مما يجعل البلاد بديلاً جيدًا لمرضى إثيوبيا الذين يبحثون عن خيارات أقل تكلفة في الخارج. وبالتالي ، فإن مريض إثيوبيا يوفر ما بين 50 و 70 في المائة من أمواله تقريبًا بعد أن اختار السفر إلى الهند لإجراء عملية جراحية منخفضة لتجاوز المعدة بالمنظار تكلفة الهند على بلد غربي. هذا يرجع إلى سببين رئيسيين. أولاً ، تكلفة جراحة المجازة المعدية الهند أقل بكثير من أي دولة أخرى في العالم ، ومن ثم تتمتع الدولة بتوافر على مدار الساعة للعلاج الطبي عالي الجودة والأطباء المهرة. ظهرت مجموعة كبيرة ومتنوعة من تكلفة جراحة السمنة بالمنظار المنخفضة في الهند بسبب التميز في خدمات علاج السمنة في الهند.

فوائد خدمة جراحة تنظير البطن في الهند

تعد خدمة جراحة تنظير البطن في الهند من بين أفضل مقدمي الخدمات الطبية في الهند. نحن نهدف إلى توفير حلول فريدة ومرافق رعاية صحية ميسورة التكلفة لمرضى إثيوبيا. تلتزم خدمة جراحة تنظير البطن في الهند بمساعدة مرضى إثيوبيا في الحصول على التأشيرة وتذاكر الطيران والإسعاف الجوي والتشاور مع الطبيب والمرافق الشخصي والمترجم. نقوم أيضًا بتسهيل حزم العافية المصممة خصيصًا للأهداف الصحية الفردية. تتوافق برامج الرفاهية لدينا مع أسلوب شامل لتحقيق أفضل النتائج في جو آمن ورعاية يوجهه بخبرة فريق المحترفين لدينا.


احصل على آراء مجانية وعروض أسعار ودعوات تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق