الخميس، 1 ديسمبر 2022

تقدم الدكتورة سابياتا جوبتا الهند رعاية مثالية في طب الأورام النسائية

ملخص:

يتخصص قسم الأورام النسائية في تشخيص وعلاج سرطانات الأعضاء التناسلية للمرأة ، جنبًا إلى جنب مع المبيضين وبطانة الرحم والرحم وعنق الرحم وقناة فالوب والبريتوني والمهبل والفرج. على غرار التقنيات الجراحية المتخصصة ، يتم تعليم اختصاصي الأورام النسائية لتقديم العلاج الكيميائي ورعاية الأورام الشاملة للنساء من خلال علاج سرطان عنق الرحم. نحن نركز على التقنيات الجراحية المتقدمة التي تقضي على معظم أنواع السرطان ، حتى مع الحفاظ على الأنسجة الصحية.

ما هي الاضطرابات التي يمكن علاجها بجراحة سرطان الجهاز التناسلي للمرأة؟

يمكن أن يتخذ سرطان الجهاز التناسلي عدة أشكال ، بما في ذلك سرطان عنق الرحم وسرطان المبيض وسرطان الرحم وسرطان المهبل وسرطان الفرج وسرطان بطانة الرحم والسرطانات عالية الخطورة أو الوراثية وأمراض ورم الأرومة الغاذية الحملي والحالات الحميدة المعقدة. بينما يمكن علاج السرطانات النسائية باستخدام العلاج الإشعاعي و / أو العلاج الكيميائي ، غالبًا ما تكون الجراحة هي الخيار الأفضل. هناك العديد من أنواع الجراحة التي يمكن استخدامها لعلاج أنواع مختلفة من السرطانات النسائية.

 
أعلى جراح أمراض النساء الروبوتية في ميدانتا دلهي

يبدأ الشفاء هنا مع د. سابياتا جوبتا الهند

هل تؤثر حالة أمراض النساء على صحتك ونوعية حياتك؟ مع تقدم التكنولوجيا ، تتوسع البدائل الجراحية لأمراض النساء. يلتزم أفضل الجراح الآلي لأمراض النساء في ميدانتا دلهي بتطوير مجال التقنيات الجراحية في جراحة أمراض النساء. إنها تقدم أحدث علاج لتدلي قاع الحوض - نظام دافنشي الجراحي عبارة عن تقنية روبوتية حديثة مصممة لمساعدتها على إجراء عملية جراحية أكثر دقة وبأقل قدر من التدخل الجراحي. تقوم الدكتورة سابياتا جوبتا الهند بإجراء المزيد من العمليات الجراحية الروبوتية لأمراض النساء ، إلى جانب تلك المستخدمة في علاج الحالات السرطانية ، مقارنة بأطباء أمراض النساء الآخرين في الهند. أفضل 10 جراحي أمراض نساء في الهند هم أيضًا الجراح الوحيد في الولاية الذي يعالج مرضى سرطان بطانة الرحم بإضافة إلى نظام دافنشي الجراحي. وتتمثل فائدة هذا النهج في أنها تجتمع لمناقشة خيارات العلاج المختلفة وتكون قادرة على التوصل إلى قرار مشترك بشأن خطة العلاج الفردية الخاصة بها. ال أعلى جراح أمراض النساء الروبوتية في ميدانتا دلهي لديه أيضًا روابط مع فريق الرعاية التلطيفية وقد يقدم المساعدة والمشورة للنساء في أي مرحلة من مراحل علاجهن.

لماذا يوصي المرضى الدوليون بالدكتور سبحاتا جوبتا؟

كانت الدكتورة سابياتا جوبتا الهند رائدة في مجال طب التوليد وأمراض النساء. اكتسبت سمعة كونها طبيبة نسائية دولية للإحالة لحالات التوليد وأمراض النساء المعقدة التي لا يمكن معالجتها في كثير من الأحيان من قبل طبيب نسائي آخر. يعتمد أفضل جراح روبوتي لأمراض النساء في ميدانتا دلهي على مجموعة من الفرق متعددة التخصصات والمرافق ذات المستوى العالمي والتركيز على الجودة السريرية. ليس من المستغرب أنها فازت بثقة أكثر من 1،000،000 امرأة وأنجبت أكثر من 100،000 طفل! معها ، يمكنك أن تأخذ بعض الأشياء كأمر مسلم به: الرعاية الصديقة للمرأة ، والأطباء المتميزين ، والمرافق ذات المستوى العالمي ، والابتكار ، والنتائج السريرية الفائقة. لذلك ، لا داعي للقلق لدى المرضى أثناء التخطيط لزيارتهم للهند. نظرًا لأن فريقها يتمتع بخبرة عالية وقد أجرى العديد من العمليات الجراحية الروبوتية الناجحة على المرضى من العديد من أنحاء العالم ، فإن أفضل 10 جراحي أمراض النساء في الهند يقدمون جراحات روبوتية وهم ماهرون ومعروفون بمعرفتهم وخبراتهم. والأهم من ذلك أنها تقدم خدمات رعاية صحية بتكلفة منخفضة للغاية مدعومة بجودة عالية تجذب المرضى من جميع أنحاء العالم. الدكتور سابياتا جوبتا الهند هو واحد من أفضل الجراحين الروبوتيين في الهند. يقدم أفضل جراح روبوتي متخصص في أمراض النساء في ميدانتا دلهي دقة ومرونة وتحكم أعلى وهو أقل توغلاً.

احصل على موعد مع د. سابياتا جوبتا الهند

إذا كنتِ تعانين من مشكلة في الحمل ، فإن إحدى أكثر الخطوات الإيجابية التي يمكنكِ اتخاذها هي الاتصال بأخصائي خصوبة مؤهل. عندما تخطط للمجيء إلى الهند لتلقي العلاج ، يمكننا ، خدمة جراحة تنظير البطن في الهند ، مساعدتك في جعل سفرك الطبي سهلاً وخاليًا من المتاعب. من خلال الاتصال بـ أفضل 10 جراحين لأمراض النساء في الهند نحن شركة مساعِدة للسفر الطبي في الهند وحصلنا على شهادة NABH و IATA. مهمتنا الوحيدة هي أن نقدم لك الحزم الطبية الأكثر ملاءمة لعلاجك في الهند.

احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: dr.sabhyatagupta@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق