الخميس، 18 أغسطس 2022

رحلة من الدهون لتتناسب مع أفضل جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند

نظرة عامة:

تحويل مسار المعدة هو نوع من العمليات الجراحية لفقدان الوزن. تسمى العملية الجراحية لإنقاص الوزن أيضًا جراحة السمنة. يتم إجراؤها بشكل متكرر كعملية جراحية بالمنظار ، مع وجود شقوق صغيرة في البطن. يقلل هذا العلاج الجراحي من حجم المعدة العلوية إلى كيس صغير حول أبعاد البويضة. يقوم أخصائي الرعاية الصحية بذلك بمساعدة تدبيس الجزء العلوي من البطن. هذا يقلل من كمية الطعام التي قد تلتهمها. يقوم أخصائي الرعاية الصحية بعد ذلك بإرفاق هذه الحقيبة دون تأخير بجزء من الأمعاء الدقيقة يشار إليه بالطرف الرو. هذا يجعل الشكل "Y". ثم تتجاوز الوجبات التي تتناولها باقي المعدة والجزء العلوي من الأمعاء الدقيقة. هذا يقلل من عدد الدهون والسعرات الحرارية التي تمتصها من الوجبات التي تتناولها. كما أنه يقلل من عدد الفيتامينات والمعادن التي تتناولها من الطعام.

هل المجازة المعدية بالمنظار مؤلمة؟

بعد الخضوع للإجراء في أفضل مستشفيات المجازة المعدية بالمنظار في الهند ، قد تشعر ببعض الألم في موقع الشق أو نتيجة لتغير وضع جسمك أثناء العلاج الجراحي. يعاني عدد قليل من المرضى أيضًا من آلام الرقبة والكتف ، والتي تحدث عندما يعيد الجسم امتصاص الوقود المستخدم أثناء الجراحة. أخبر فريق رعايتك إذا كان ألمك يمنعك من التحول. يعالج الألم بالأدوية التي تؤخذ عن طريق الفم ، والتي تعمل بشكل أفضل عند استخدامها بانتظام. لا تنتظر حتى يصبح ألمك غير محتمل قبل الاستفسار عن جرعة أخرى ؛ الحفاظ على مستوى ثابت من الدواء في مجرى الدم يحافظ على الألم. لتقليل الحاجة إلى المواد الأفيونية ، تتضمن خطة إدارة الألم أكثر من وضع علاج واحد. في الحالات التي يتم فيها وصف المواد الأفيونية عن طريق الفم ، سيكون ذلك فقط في الأيام القليلة الأولى بعد العملية الجراحية.

كبار جراحي جراحة تجاوز المعدة بالمنظار في الهند


لماذا يختار المرضى الدوليون الحصول على العلاج من قبل أفضل جراحي المجازات المعدية بالمنظار في الهند

إجراء جراحة إنقاص الوزن هو علاج جراحي رئيسي ويجب أن يتم عن طريق طبيب سريري مرخص إلى حد ما لتحقيق أفضل النتائج. إن أفضل جراحي تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند هم خبراء مشهورون بمؤهلات طبية من أفضل المعاهد في الهند وخارجها. يعد أفضل جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند الأسباب الرئيسية التي يدفع الناس من أجلها للسفر إلى البلاد. كفاءات وفهم الأطباء الهنود معروفة عالميًا وهؤلاء يحاولون معرفة الجراحين في الهند لإجراء عملياتهم الجراحية. في الواقع ، يتم دعوة العديد من كبار جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند إلى دول أخرى مثل الإمارات العربية المتحدة لتنفيذ هذه الأساليب. حتى الآن ، نفذ أفضل جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند هذا النهج على مئات المرضى من الهند والأماكن الأجنبية.

ما هي تكلفة جراحة المعدة في الهند؟

الهند هي واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة للبحث عن أفضل حل لفقدان الوزن مع دفع الأسعار المعقولة تكلفة جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند هذا بسبب عدة أسباب. أولاً ، تكلفة الإجراءات الجراحية لتمرير المعدة بالمنظار في الهند أقل بكثير مما هي عليه في أي دولة أخرى في العالم ، ومن ثم تتمتع الدولة بتوافر على مدار الساعة للعلاج السريري عالي الجودة والأطباء المحترفين. يتم إجراء تكميم المعدة في الهند على أساس التعامل مع السمنة فقط. التكلفة المنخفضة لجراحة المجازة المعدية بالمنظار تسمح الهند للأشخاص الذين يعانون من انخفاض نوعية الحياة بشكل ملحوظ بسبب السمنة. تعد تكلفة جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند والجودة العالية للخدمات سببين فقط من بين العديد من الأسباب التي تجعل المسافرين للعلاج يختارون اتباع هذه الطريقة في الهند. حتى الآن ، نفذ أفضل جراحي السمنة بالمنظار في الهند هذه التقنية على جماهير المرضى من الهند والأماكن النائية.

لماذا خدمة جراحة تنظير البطن في الهند

نحن شركة طبية رائدة تسعى جاهدة إلى تقديم فرصة للمرضى العالميين لاكتشاف خدمات الرعاية الصحية والرفاهية اللطيفة في الهند. نحن نقدم سلسلة كاملة من الخدمات من مساعدتك في اكتشاف الطبيب والعيادة المناسبين ، والحصول على موعد مسبق مع الطبيب لفهم الوضع ، والحصول على عروض الأسعار ، والزيارات المنتظمة باستخدام أعضاء فريقنا أثناء العلاج ، والأهم من ذلك ، - العناية العلاجية. تساعد خدمة جراحة تنظير البطن في الهند في تخصيص حزم الرعاية الصحية بناءً على احتياجات المريض ، وذلك أيضًا بطريقة فعالة من حيث التكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، نقدم خدمات الحلفاء الشاملة من شراء تأشيرة طبية ، وحجز تذاكر الطيران ، وترتيب النقل ، وحجز الإقامة ، وترتيب الوجبات ، والمترجمين / المترجمين الفوريين إلى خدمات رعاية المرضى الأكثر أهمية.

احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق