الخميس، 24 نوفمبر 2022

يقدم الدكتور مانجو أغروال التميز في التخصص الفائق لحالات جراحة المسالك البولية

ملخص:

أمراض الكلى هي خدمة تتعامل مع أمراض الكلى وهي خلل في وظائف الكلى لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر. هذه النتيجة هي تراكم الفضلات والماء في الجسم ، وغالبًا ما تكون تقدمية مع تدهور تدريجي في وظائف الكلى مما يؤدي إلى مرض الكلى في المرحلة النهائية مما يؤدي إلى غسيل الكلى أو زرعها. يعد زرع الكلى أحد خيارات العلاج المتاحة لمن يعانون من مرض الكلى النهائي. يتضمن ذلك زرع كلية وظيفية جراحيًا والتي يمكن أن تأتي من متبرع حي أو متوفى. بعد الزرع ، يجب أن يكون الشخص المصاب على أدوية مدى الحياة لتعزيز بقائه على قيد الحياة.

ما الذي يسبب مرض الكلى المزمن؟

يمكن لأي شخص الحصول على كد. بعض الناس أكثر عرضة للخطر من غيرهم. تتضمن العوامل التي تزيد من خطر إصابتك بمرض الكلى المزمن
  • داء السكري
  • ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم)
  • مرض قلبي
  • وجود عائلة مصابة بأمراض الكلى
  • أن تكون أمريكيًا من أصل أفريقي أو من أصل إسباني أو أمريكي أصلي أو آسيوي
  • أن يكون عمرك أكثر من 60 عامًا


الدكتور مانجو أغاروال أفضل أخصائي أمراض الكلى في جوروجرام تحسين نوعية حياتك


يعتبر الدكتور مانجو أغاروال ، أفضل أخصائي أمراض الكلى في جوروجرام ، أحد أفضل أخصائيي الكلى في الهند الذين يتمتعون بسنوات من الخبرة في علاج الكلى. بصفتها أخصائية كلى مكرسة وموهوبة للغاية في الهند ، أجرت العديد من عمليات زرع الكلى في جورجاون ، الهند. لقد زارها العديد من المرضى من الدول الأجنبية بالفعل للحصول على علاج ممتاز وغير مكلف للكلى على ميزانيتهم. يقدم الدكتور مانجو أغاروال ، أفضل أخصائي أمراض الكلى في جوروجرام ، رعاية صحية مركزة وحديثة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. هدفها هو تزويد مرضاها بالخبرة السريرية ، والمعايير الأخلاقية العالية ، وأحدث المعدات الطبية. ينوي الدكتور مانجو أغاروال ، أفضل أخصائي أمراض الكلى في جوروغرام ، تقديم رعاية جيدة التوقيت ورحيمة في محيط خالٍ من المتاعب. إنها تعالج كل مرضاها باحترام وتسعى لتوفير رعاية مخصصة. الدكتور مانجو أجروال أفضل أخصائي أمراض الكلى في جورجاون تسعى لتوفير الرعاية المتخصصة للغاية اللازمة لأمراض الكلى تحت سقف واحد في بيئة مريحة وخالية من المتاعب.

يساعد أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند الناس على العيش بشكل أفضل

إن أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند مشهود لهم إلى حد كبير بمعرفتهم وموهبتهم البارعة. من خلال تدريبهم في أفضل المدارس السريرية وتعليمهم من قبل الأفضل في هذا المجال ، فإنهم بارعون في علاج أي شكل من أشكال اضطرابات المسالك البولية. إنهم الآن يتنافسون الآن مع الجراحين من جميع أنحاء العالم ويقدمون أفضل خدمة من نواح كثيرة. يعالج كبار أخصائيو المسالك البولية بالمنظار في الهند والذي يتم توجيهه باستخدام تقنيات جراحية طفيفة التوغل والتي بدورها تقلل من أوقات الشفاء وتؤيد الشفاء بشكل أسرع وتؤدي إلى نتائج إيجابية للمرضى. يتم أخذ أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند في الاعتبار ليكونوا من أفضل أطباء المسالك البولية على مستوى العالم. مجهزة بأحدث التقنيات ، فهي توفر علاجًا متميزًا لأمراض المسالك البولية في الهند. ومع ذلك ، في ضوء التحسينات التي حدثت في هذه الأيام ، قد يكون تحقيق العلاج الجراحي لجراحة المسالك البولية مرتفعًا للغاية ويمكن التأكيد في معظم الحالات على أنه يمكن الحصول على نتائج ناجحة. يقدم أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند حلول الرعاية الصحية لمختلف أمراض الجهاز البولي التناسلي عند الأطفال.

لماذا تختار خدمة جراحة تنظير البطن في الهند؟

أصبحت خدمة جراحة تنظير البطن في الهند مشهورة كمزود طبي في السنوات القليلة الماضية لعمليات زرع الكلى ، ويرجع ذلك أساسًا إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية بقيمة أقل من التقنية ، والمستشفيات ذات التكنولوجيا الفائقة ، وعدم وجود وقت انتظار ، وتوافر زراعة الخبراء. يقدم الجراحون باقات زرع الكلى وتشمل هذه الرحلات الجوية ، والإقامة في المنتجع ، وسعر الجراحة ، والاستشارة المتخصصة ، والعلاج ، وخدمات مجموعة من الخبراء من العمال مقابل رسوم منخفضة. ومع ذلك ، من الضروري أن يكون المصابون برفقة متبرع حي. من يجب أن يكون أحد أفراد الأسرة التي تشمل الأشقاء أو الوالدين أو الشركاء.

ليس عليك انتظار اجتماع مع أفضل طبيب المسالك البولية بالمنظار في الهند لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - dr.manjuaggarwal@indialaparoscopysurgerysite.com أو اتصل بنا على - + 91-9373055368.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق