الخميس، 10 نوفمبر 2022

يقدم الدكتور موهان كيشافامورثي رعاية المسالك البولية عالية الجودة للمرضى الذين يعانون من الأمراض

نظرة عامة:

يتمتع أطباء المسالك البولية بالخبرة والمصادر التكنولوجية لتشخيص وعلاج وإدارة المرضى الذين يعانون من مشاكل في المسالك البولية وتحسين نوعية حياة الفرد. طب المسالك البولية هو قسم الأدوية الذي ينطبق على وظائف ومشاكل كل من المسالك البولية للرجال والنساء بالإضافة إلى الجهاز التناسلي الذكري. يغطي أطباء المسالك البولية مجموعة واسعة من مشاكل المسالك البولية والتناسلية.

الدكتور. يتمتع موهان كيشافامورثي بسمعة طيبة مع خبرة لا تُقدَّر في مجال طب

 المسالك البولية

حقق الدكتور موهان كيشافامورثي أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية في مستشفى فورتيس نتائج عالية بشكل غير عادي في علاج أورام البروستاتا والكلى وأمراض الجهاز البولي التناسلي الأخرى. ساعدت تقنيات مثل الجراحة الروبوتية والليزر الأخضر وغيرها من الإنجازات والابتكارات في الطب الهندي الحديث بالفعل مئات الآلاف من المرضى الدوليين في التغلب على أمراضهم واستعادة صحتهم. بشكل عام ، يتم رعاية حوالي 16000 مريض يعانون من أورام المسالك البولية كل عام ويتم إجراء حوالي 3500 عملية للمرضى الداخليين ، بما في ذلك أولئك الذين يعانون من أعلى درجات الصعوبة الفنية. الدكتور موهان كيشافامورثي ، أفضل طبيب مسالك بولية ، مستشفى فورتيس هو الوجهة للعديد من المرضى اليائسين في جراحة المسالك البولية القادمين إليه من مختلف أنحاء الهند وخارجها أيضًا. تتمثل مهمته في الترويج لأعلى المعايير في الرعاية السريرية للمسالك البولية في الهند.


الدكتور. يقدم الدكتور موهان كيشافامورثي معيارًا عاليًا لسرطانات المسالك البولية اللازمة في الهند


الدكتور موهان كيشافامورثي أفضل طبيب مسالك بولية في مستشفى فورتيس هي من بين الأفضل في البلاد التي أحدثت ثورة في العلاج الفعال لسرطانات المسالك البولية. إنه يركز ليس فقط على العلاج ولكن أيضًا على الجوانب الوقائية لأمراض السرطان حيث أن الكشف المبكر والتدخل في الوقت المناسب يمكن أن يغير نتائج هذه الأمراض بشكل كبير. يقوم بتخصيص علاج السرطان لكل من مرضاه بناءً على نوع المرض ومدى انتشاره. يعالج المرضى الذين يعانون من جميع أنواع سرطانات الجهاز البولي التناسلي. تتمثل مهمته في علاج المريض مع الحفاظ على أعلى جودة ممكنة للحياة. تشمل الأورام الخبيثة الشائعة التي يتم علاجها سرطان البروستاتا والمثانة والكلى والخصية والقضيب. كما أنه يعالج الأورام الخبيثة النادرة الأخرى مثل سرطانات الغدة الكظرية وأورام خلف الصفاق وأورام الحوض. يؤمن إيمانًا راسخًا بنهج متعدد التخصصات لمرضى السرطان ، مع التفاعلات المنتظمة مع كلية الدكتور موهان كيشافامورثي ، أفضل طبيب مسالك بولية في مستشفى فورتيس. إنه مكرس لتقديم العلاجات الواعدة لمرضاه وتطوير الأبحاث في سرطانات المسالك البولية. يشارك في العديد من التجارب السريرية التعاونية والوطنية.

ميزة الحصول على العلاج من قبل أفضل 10 أطباء المسالك البولية التنظيرية في الهند


إن أفضل 10 أخصائيي جراحة المسالك البولية بالمنظار في الهند والعلاج الشامل والرعاية اللاحقة للعمليات الجراحية (عند الحاجة) وبأسعار مناسبة للغاية هما العنصران الرئيسيان اللذان يساعدان في جعل الهند واحدة من أعظم الخدمات الطبية الوجهات السياحية في الهند يأتي العلاج الجراحي لجراحة المسالك البولية. إن أفضل 10 من أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند مشهود لهم على نطاق واسع لخبرتهم ومهاراتهم البارعة. أنت في أيد أمينة مع أفضل 10 أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند. إنهم مؤهلون بشكل خيالي ومحترفون في ممارستهم ، مع سنوات من الخبرة الغنية. ال أفضل 10 أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند مشهورون في جميع أنحاء العالم ومعترف بهم على المستوى العالمي لعملهم الرائد في مجال جراحة المسالك البولية

لماذا يختار المرضى الدوليون الحصول على العلاج في خدمة جراحة المنظار في الهند؟


أصبحت خدمة جراحة تنظير البطن في الهند الآن أكثر الشركات الطبية تقدمًا في الهند ، وقد طورت بشكل كبير تقدمًا فعالًا من حيث التكلفة ، ومستندًا إلى العصر ، وآمن للمرضى العالميين. تتبع خدمة جراحة تنظير البطن في الهند أفضل درجة من الأخلاق والسرية والمعايير الدولية في رعاية المرضى. نساعدك منذ اللحظة التي تتخذ فيها قرارًا بالعودة إلى الهند للاستشفاء الطبي والمساعدة الخاصة والجولات والسفر. يركزون على تقديم أفضل مساعدة لك في الرعاية الطبية. سوف نتأكد من وجود مرافق رعاية صحية عالية الجودة بتكلفة معقولة للمرضى الدوليين وهم يقدمون الإجراء الأكثر ملاءمة بحيث يمكنك التركيز فقط على علاجك الطبي والاسترخاء.

احصل على آراء وعروض أسعار ودعوات تأشيرة طبية ومساعدة مجانية في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: dr.mohankeshavamurthy@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق