الأربعاء، 22 يونيو 2022

أفضل المستشفيات لتجاوز المعدة بالمنظار الهند أثبتت فوائدها الصحية لآلاف المرضى

 هل المجازة المعدية عملية جراحية بالمنظار؟

تحويل مسار المعدة هو نوع من العمليات الجراحية لإنقاص الوزن. تسمى العملية الجراحية لإنقاص الوزن أيضًا جراحة السمنة. يتم إجراؤها بشكل متكرر كعملية جراحية بالمنظار ، مع وجود شقوق صغيرة في البطن. يقلل هذا العلاج الجراحي من حجم المعدة العلوية إلى كيس صغير حول أبعاد البويضة. يقوم أخصائي الرعاية الصحية بذلك بمساعدة تدبيس الجزء العلوي من البطن. هذا يقلل من كمية الطعام التي قد تلتهمها. يقوم أخصائي الرعاية الصحية بعد ذلك بإرفاق هذه الحقيبة دون تأخير بجزء من الأمعاء الدقيقة يشار إليه بالطرف الرو. هذا يجعل الشكل "Y". ثم تتجاوز الوجبات التي تتناولها باقي المعدة والجزء العلوي من الأمعاء الدقيقة. هذا يقلل من عدد الدهون والسعرات الحرارية التي تمتصها من الوجبات التي تتناولها. كما أنه يقلل من عدد الفيتامينات والمعادن التي تتناولها من الطعام.

أفضل المستشفيات لتجاوز المعدة بالمنظار الهند

هل عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار مؤلمة؟

بعد الخضوع للإجراء في أفضل المستشفيات لتجاوز المعدة بالمنظار الهند قد تشعر بألم بسيط في موقع الشق أو نتيجة لتغيير جسمك إلى موضعه أثناء العلاج الجراحي. يعاني عدد قليل من المرضى أيضًا من آلام الرقبة والكتف ، والتي تحدث عندما يعيد الجسم امتصاص الوقود المستخدم أثناء الجراحة. أخبر فريق رعايتك إذا كان الألم يمنعك من التحول. تتم معالجة الألم بالأدوية الفموية ، والتي تعمل بشكل أفضل عند استخدامها بانتظام. لا تنتظر أن يصبح ألمك غير محتمل قبل الاستفسار عن جرعة أخرى ؛ الحفاظ على مستوى ثابت من الدواء في مجرى الدم يحافظ على الألم. لتقليل الحاجة إلى المواد الأفيونية ، تتضمن خطة إدارة الألم أكثر من وضع علاج واحد. في الحالات التي يتم فيها وصف المواد الأفيونية عن طريق الفم ، سيكون ذلك فقط في الأيام القليلة الأولى بعد العملية الجراحية.

كم تكلفة جراحة المجازة المعدية في الهند؟

تعد جراحة المجازة المعدية بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند واحدة من أدنى المعدلات في العالم. وبالتالي ، يوفر المريض في مكان ما بين 50 و 70 في المائة من أمواله بعد اختيار السفر إلى الهند مقابل تكلفة جراحة المجازة المعدية في الهند على المقاطعات الغربية الأخرى. انخفاض تكلفة جراحة المجازة المعدية بالمنظار انخفضت الهند بشكل ملحوظ عنها في الغرب ، مما يجعل البلاد بديلاً جيدًا للمصطافين المحتملين الذين يبحثون عن خيارات غير مكلفة في الخارج. تكلفة جراحة المجازة المعدية في الهند ليست سوى جزء بسيط مما يتم تحصيله في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. نتيجة لذلك ، يوفر المسافر الطبي حوالي 50 و 70 في المائة من أمواله عندما يختار السفر إلى الهند مقابل تكلفة جراحة المجازة المعدية في الهند على بلد غربي. ظهرت مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشهادات بسبب التميز في خدمات علاج السمنة في الهند. تساعد جراحة المجازة المعدية بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند الأشخاص الذين يعانون من انخفاض كبير في جودة الحياة بسبب السمنة. السعر والخدمات الطبية عالية الجودة هما فقط سببان من الأسباب العديدة التي تجعل السياح الطبيين يختارون الخضوع لهذا الإجراء في الهند. حتى الآن ، نفذت أفضل مستشفيات المجازة المعدية بالمنظار في الهند هذه التقنية على مئات المرضى من داخل الهند وخارجها.

ما هي المدة التي تستغرقها جراحة المجازة المعدية بالمنظار؟

جراحة المجازة المعدية (المعروفة أيضًا باسم مجازة المعدة Roux-en-Y) هي عملية مصممة لدعم فقدان الوزن في أفضل المستشفيات لجراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند. إنه ينكمش المعدة ويجتاز جزءًا من الأمعاء الدقيقة وذلك لمساعدتك على تقليل أحجام المكونات وتقييد امتصاص السعرات الحرارية. بشكل منتظم ، يتم إجراء مجرى المعدة بالتنظير البطني ، والذي يتضمن شقوقًا صغيرة وكاميرا صغيرة. يقلل هذا الأسلوب من المضاعفات والألم ، مما يسهل العودة إلى الحياة الطبيعية. يستغرق النظام نفسه عادةً زوجًا من الساعات ، ولكن هناك وقت تعليمي إضافي واستعادة للمكونات بشكل جيد.


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق