الخميس، 16 يونيو 2022

شفط الدهون في الهند هو خيارك الأفضل لإعادة جسمك في شكل مثالي

 ملخص:


شفط الدهون هو علاج جراحي تجميلي يزيل الدهون الزائدة من الجسم. وهي تسمى أيضًا شفط الدهون ، أو شد الدهون ، أو شد الجسم. يعتبر خيار جراحة التجميل الشهير. يتم شفط الدهون لتحسين الشكل أو الملامح في أجسامهم التي تتخلص من الدهون الزائدة في المناطق التي تشمل الفخذين والوركين والأرداف والبطن والأصابع والرقبة أو المرتجعة. شفط الدهون ليس علاجًا لإنقاص الوزن.


أنواع شفط الدهون في الهند

شفط الدهون المتورم هو الأسلوب الأكثر شيوعًا. يقوم مقدم الرعاية الصحية بإدخال محلول معقم في المنطقة التي سيتم إزالة الدهون فيها.


شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية ، أو UAL ، يستفيد من طاقة الموجات الصوتية تحت جلدك لتمزيق أقسام الخلايا من الدهون. يعمل هذا على تسييل الدهون بحيث يمكن شفطها.


شفط الدهون بمساعدة الليزر ، أو سمارت ليبو، يستخدم الليزر لإجراء دفعة من الطاقة لإذابة الدهون.


فوائد التكلفة المنخفضة لجراحة شفط الدهون في الهند

على مدى السنوات الأخيرة ، أظهر العدد الكبير من المرضى العالميين الذين يسافرون إلى الهند لغرض العلاج حافزًا للنمو ، وهذا بشكل خاص بسبب الإجراء الخالي من المتاعب وأفضل علاج و تكلفة جراحة شفط الدهون في الهند هي صفقة جيدة أقل تكلفة نسبيًا. التكلفة هي أحد العوامل المؤثرة بشكل كبير. ومع ذلك ، يجب على السياح أن يضعوا في اعتبارهم أن تكلفة جراحة شفط الدهون في الهند تختلف حسب الحاجة وأسلوب الحياة. نظرًا لأن الدولة تفتخر أيضًا باستخدام مرافق عصر فائقة الجودة ومتعددة التخصصات ، فإن الحصول على علاج يتم إجراؤه في الهند يمكن أن يساعدك في الحصول على نتائج مفضلة بطريقة صحية. تاريخها الغني هو أي عامل جذاب آخر. يمكن للناس عمومًا أن يفترضوا توفير ما لا يقل عن 50 ٪ أثناء تلقي تكلفة جراحة شفط الدهون في الهند مقارنةً بتلك الموجودة في البلدان المتقدمة تمامًا مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة ، وفي الهند ، قد يتم توفير عدد قليل من العلاجات مقابل أقل من 10 ٪ من التكلفة التي ستكون متاحة للمستشفيات في الغرب.


أسباب الاتجاه المتزايد لشفط الدهون في الهند

تحتل الهند المرتبة الرابعة عالميًا من حيث عدد الأشخاص الذين يختارون الجراحة التجميلية ومن بين هؤلاء ، يعتبر شفط الدهون في الهند الإجراء الجراحي التجميلي الأكثر شيوعًا. التكلفة المنخفضة تجذب الناس من كل مكان في العالم. تكلفة شفط الدهون في الهند منخفضة جدًا ولهذا نمت لتصبح وجهة شهيرة لقضاء العطلات في الجراحة التجميلية. نمت الصناعة الطبية في الهند بشكل غير متوقع خلال العقد الماضي حيث تفتخر العديد من المستشفيات الهندية الآن بالعصر والمعدات الطبية المعاصرة. من المتوقع حتى الآن أن تكون نسبة التوفير في عمليات شفط الدهون في الهند مقارنة بالولايات المتحدة في العديد من الإجراءات تتراوح بين 65-90٪. شهد شفط الدهون في الهند ارتفاعًا كبيرًا خلال العامين الماضيين - بفضل شعبية الجراحين الهنود وسعر الصرف المناسب وسهولة المحادثة. يتم احتساب جراحي التجميل في الهند على أنهم أفضل الجراحين في العالم ، لذلك يأتي الناس من جميع أنحاء العالم للبحث عنهم أفضل جراحي شفط الدهون للخضوع لشفط الدهون في الهند بأفضل الأسعار المعقولة.


كيف يمكن أن تكون خدمات التجميل وجراحة السمنة أفضل شريك لك؟

تلتزم خدمة الجراحة التجميلية وجراحة السمنة بأن تكون عامل تيسير لا يتزعزع لهذه الفكرة المتميزة. إنه يربط المسافة بين المرضى ، الراغبين في عبور الحدود الدولية ، وأسلوب متعمق من المرافق التي تقدم خدمات طبية عالية الجودة في الهند. نتبع بطريقة واضحة للمرضى ولهذا السبب لدينا ميزة واضحة لجميع الشركات السريرية المختلفة في الهند. لتوفير التكلفة والوقت والمصاعب ، من المهم جدًا أن يقوم مريض دولي أو مريض محلي يسافر لتلقي العلاج بالتخطيط مسبقًا. إلى جانب توفير رحلة رخيصة ويمكن الوصول إليها ، بالتزامن مع عدم وجود بيانات متاحة لجميع مرضاها ، تهدف الشركة أيضًا إلى منحهم راحة البال الكاملة من خلال جعل التقنية بأكملها سلسة وفعالة.


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق