الثلاثاء، 22 مارس 2022

الدكتور سابياتا جوبتا الهند يركز على رعاية سرطان جيناي في الهند

 ملخص:

طب الأورام النسائية هو قطاع طبي متخصص في السرطانات المرتبطة بالجهاز التناسلي الأنثوي ، والتي تشمل سرطان المبيض وسرطان الرحم وسرطان المهبل وسرطان عنق الرحم وسرطان الفرج. إنه رابع أكثر أنواع السرطانات شيوعًا عند النساء ، حيث يصيب واحدة من كل 20 امرأة. علامات وأعراض سرطان الجهاز التناسلي للمرأة غامضة للغاية وغالبًا لا تأخذ النساء الأعراض بشدة ولا تستشير الطبيب إلا عندما يصبح الوقت متأخرًا جدًا.

الدكتور سابياتا جوبتا الهند


ما هي الاضطرابات التي يمكن علاجها بجراحة أمراض السرطان النسائية؟

يمكن أن يتخذ سرطان الجهاز التناسلي عدة أشكال ، بما في ذلك سرطان عنق الرحم وسرطان المبيض وسرطان الرحم وسرطان المهبل وسرطان الفرج وسرطان بطانة الرحم والسرطانات عالية الخطورة أو الوراثية وأمراض ورم الأرومة الغاذية الحملي والحالات الحميدة المعقدة. بينما يمكن علاج السرطانات النسائية باستخدام العلاج الإشعاعي و / أو العلاج الكيميائي ، غالبًا ما تكون الجراحة هي الخيار الأفضل. هناك العديد من أنواع الجراحة التي يمكن استخدامها لعلاج أنواع مختلفة من السرطانات النسائية.

أين يمكنك الحصول على موعد مع د. صبحاتا جوبتا؟

الدكتورة صابحياتا جوبتا هي جرّاح سرطان أمراض النساء الرائد في الهند والذي يوفر رعاية شاملة للسرطان للجميع بفضل شعارها المتميز في الخدمة والتعليم والبحث. وتتمثل مهمتها في تقديم أفضل رعاية ممكنة للمرضى بتعاطف وتفهم. باستخدام أحدث التقنيات ، فإنها تسمح بتجربة استشارية عن بُعد أكثر ثراءً وشمولية ، وأفضل بكثير من الجلسات التقليدية. بعد الدخول اتصل بمستشفى الدكتور سابياتا جوبتا ميدانتا دلهي ، يمكنها الوصول إلى ثروة من المعلومات الحالية والتاريخية حول ملف التعريف الطبي الخاص بك لفرز مخاوفك على أفضل وجه. يمكنك الاتصال للحصول على موعد مع دكتور صبحاتا غوبتا على رقم الاتصال + 91-9373055368 وسوف تتأكد من تأكيد موعدك مع دكتور صبحاتا غوبتا على راحتك. عند الاتصال بمستشفى الدكتور سابياتا جوبتا ميدانتا دلهي سوف تحصل على إجابات لجميع استفساراتك. لن يضمن الفريق حصولك على المعلومات الصحيحة فحسب ، بل سيرشدك أيضًا في خطواتك التالية للحصول على أفضل رعاية.

الدكتورة صبحاتا جوبتا حاصلة على شهادة وطنية لتقديم رعاية مثالية لأمراض السرطان النسائية

يمكن للدكتور سابياتا جوبتا الهند الإجابة عن الأسئلة التي لم تكن تعلم أنه يجب عليك طرحها ومساعدتك في فهم خيارات العلاج الخاصة بك. إنها تعتقد أن تقديم الجراحة طفيفة التوغل لأكبر عدد ممكن من المرضى هو جزء مهم من توفير رعاية عالية الجودة. لقد أجرت أكثر من 7700 إجراء حتى الآن باستخدام نظام دافنشي الجراحي. أكسبت خبرته العميقة في الممارسة سمعة التميز والنجاح في جميع أنحاء البلاد. تشتهر الدكتورة سابياتا جوبتا الهند أيضًا بنجاحها في جراحات التوليد وأمراض النساء المعقدة. إنها تقدم أكثر أنواع السرطان شمولاً للنساء من جميع الأعمار المصابات بسرطان الجهاز التناسلي للمرأة الذي تتلقاه بشكل شامل. إنها تتفهم الآثار التي يمكن أن تحدثها هذه السرطانات وعلاجها على الخصوبة ونوعية الحياة. بعد الاتصال بمستشفى د. سابياتا جوبتا الهند  دلهي ، أخذت في الاعتبار مخاوفك عند وضع خطة العلاج الخاصة بك لإنشاء نهج فعال يلبي احتياجاتك الشخصية وتفضيلاتك وخططك للمستقبل. من السهل تحديد موعد الدكتورة صبحاتا جوبتا ، وغالبًا ما ستقابل المرضى في غضون يوم إلى ثلاثة أيام عمل من الاتصال.

لماذا تختار خدمة جراحة تنظير البطن في الهند؟

في خدمة جراحة تنظير البطن في الهند ، نتفهم أن لكل مريض في الخارج احتياجات مختلفة وأن فريقنا المتخصص موجود هنا لضمان التوجيه الشخصي طوال فترة العلاج والإقامة في الهند. يعمل منسقو المرضى العالميون متعددو اللغات لدينا على نقطة اتصال واحدة قبل زيارة المريض وطوالها وبعدها. هدفنا هو تقديم الرعاية الأكثر احترافًا وشخصية لجميع زوارنا في جميع أنحاء العالم وعائلاتهم.


ليس عليك الانتظار للقاء الدكتورة صابياتا جوبتا في الهند. لدينا خدمة المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - dr.sabhyatagupta@indialaparoscopysurgerysite.com أو الاتصال بنا - + 91-9373055368.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق