السبت، 5 مارس 2022

الدكتورة سابياتا جوبتا في الهند تجعل المرأة أكثر مرحًا

 

ملخص:

يتخصص قسم الأورام النسائية في تشخيص وعلاج سرطانات الأعضاء التناسلية للمرأة ، جنبًا إلى جنب مع المبيضين وبطانة الرحم والرحم وعنق الرحم وقناة فالوب والصفاق والمهبل والفرج. على غرار التقنيات الجراحية المتخصصة ، يتم تعليم اختصاصي الأورام النسائية لتقديم العلاج الكيميائي ورعاية الأورام الشاملة للنساء من خلال علاج سرطان عنق الرحم. نحن نركز على التقنيات الجراحية المتقدمة التي تقضي على معظم أنواع السرطان ، حتى مع الحفاظ على الأنسجة الصحية.

دكتورة صبحاتا جوبتا

ما هي الاضطرابات التي يمكن علاجها بجراحة أمراض السرطان النسائية؟

يمكن أن يتخذ سرطان الجهاز التناسلي عدة أشكال ، بما في ذلك سرطان عنق الرحم وسرطان المبيض وسرطان الرحم وسرطان المهبل وسرطان الفرج وسرطان بطانة الرحم والسرطانات عالية الخطورة أو الوراثية وأمراض ورم الأرومة الغاذية الحملي والحالات الحميدة المعقدة. بينما يمكن علاج السرطانات النسائية باستخدام العلاج الإشعاعي و / أو العلاج الكيميائي ، غالبًا ما تكون الجراحة هي الخيار الأفضل. هناك العديد من أنواع الجراحة التي يمكن استخدامها لعلاج أنواع مختلفة من السرطانات النسائية.

يبدأ الشفاء هنا مع الدكتورة صابحياتا جوبتا ، أخصائية أورام أمراض النساء في الهند

الدكتورة صابحياتا جوبتا أخصائي أمراض النساء في ميدانتا دلهي هل حالة أمراض النساء تؤثر على صحتك ونوعية حياتك؟ مع تقدم التكنولوجيا ، تتوسع البدائل الجراحية لأمراض النساء. تلتزم بتطوير مجال التقنيات الجراحية في جراحة أمراض النساء. إنها تقدم أحدث علاج لتدلي قاع الحوض - نظام دافنشي الجراحي عبارة عن تقنية روبوتية حديثة مصممة لمساعدتها على إجراء عملية جراحية أكثر دقة وبأقل قدر من التدخل الجراحي. إنها تقوم بإجراء المزيد من العمليات الجراحية الروبوتية لأمراض النساء ، إلى جانب تلك المستخدمة في علاج الحالات السرطانية ، أكثر من طبيب نسائي آخر في الهند. وهي أيضًا الجراح الوحيد في الولاية الذي يعالج مرضى سرطان بطانة الرحم بإضافة إلى نظام دافنشي الجراحي. وتتمثل فائدة هذا النهج في أنها تجتمع لمناقشة خيارات العلاج المختلفة وتكون قادرة على التوصل إلى قرار مشترك بشأن خطة العلاج الفردية الخاصة بك. أفضل طبيب نسائي في مستشفى ميدانتا في جورجاون لديه أيضًا روابط مع فريق الرعاية التلطيفية الذي قد يقدم المساعدة والمشورة للنساء في أي مرحلة من مراحل العلاج.

أحدثت الدكتورة صابحياتا جوبتا ثورة في جراحة أمراض النساء في الهند

متخصص في رعاية المرضى الدوليين ، يقدم دكتور سابياتا جوبتا طبيب أمراض النساء في ميدانتا دلهي أفضل جراحة بمساعدة الروبوت لمرضانا. أولئك الذين يسافرون من جميع أنحاء العالم إلى الهند للحصول على مساعدتها نضمن لهم تقنيات علاجية بمساعدة الروبوت بأسعار منخفضة. مع الدكتور سابياتا جوبتا ميدانتا ، يتم إجراء الجراحة بمساعدة الروبوت لتمكين الدقة في العلاج. من خلال فهم هذا المفهوم ، فإنها تقدم جودة عالية جدًا في العمليات الجراحية لأمراض النساء. يقدم أفضل طبيب نسائي في مستشفى ميدانتا في جورجاون خدمة تشخيص الوصول السريع للنساء المصابات بسرطان أمراض النساء المشتبه به بالإضافة إلى خدمات التنظير المهبلي. وهي متخصصة في خدمة سرطان الجهاز التناسلي للمرأة عالية الخطورة للنساء المعرضات لخطر متزايد للإصابة بسرطان الجهاز التناسلي للمرأة. الدكتورة سابياتا جوبتا أخصائية أمراض النساء في ميدانتا دلهي ، نهج الفريق ، والخدمات ، والخبرة في أحدث التقنيات ، والخبرة العلاجية ، ورعاية المرضى المقدمة تحظى بثناء نسبي من خلال جميع مرضاها.

لماذا خدمة جراحة تنظير البطن في الهند؟

إن خدمة جراحة تنظير البطن في الهند هي طبيب أورام متخصص في أمراض النساء موهوب ، وسوف يعاملك برعاية رحيمة واحترام لجدولك الزمني. لن تشعر بالاندفاع أبدًا أو تتلقى أقل من اهتمامها الكامل. يمكنك الحصول على موعد معها من خلال خدمة جراحة تنظير البطن في الهند. في كل عام ، تستقبل خدمة جراحة تنظير البطن في الهند المرضى الذين يسافرون من مختلف البلدان للحصول على العلاج من قبلنا. يعرف موظفونا المتمرسون تمامًا طريقة دقيقة لمساعدة المرضى العالميين معك. بغض النظر عن وضعك ، سواء كان الأمر يتعلق بتاريخك الطبي أم لا ، أو المساعدة في تحديد فندق مناسب بالقرب من العيادة لأحبائك المرافقين لك ، أو التغطية باستخدام شركات التأمين العالمية المعنية ، فإن ممثلينا الدوليين هنا لمساعدتك.


 لا داعي لانتظار لقاء مع دكتور سابياتا جوبتا ميدانتا في الهند. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - dr.sabhyatagupta@indialaparoscopysurgerysite.com أو الاتصال بنا على - + 91-9373055368.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق