الجمعة، 8 أبريل 2022

الدكتور مانجو أغروال الهند شريكك في رعاية الكلى في الهند

 ملخص:

تعتبر الكلى مهمة للحياة بفضل شبكتها المعقدة من الأوعية الدموية وشبكة معقدة من الأنابيب والأنابيب التي ترشح الدم من فضلاتها والمياه الزائدة. تحتفظ الكلى بالسوائل ، والإلكتروليت ، وتنظيم القاعدة الحمضية التي يتم تغييرها باستخدام العديد من حالات الاضطراب وكذلك الأدوية والسموم. يقدم طب الكلى دراسة العمل اليومي للكلى وكذلك أمراضها.

الدكتور مانجو أجروال الهند

علاج أمراض الكلى المزمنة في الهند

قد لا يكون هناك علاج لأمراض الكلى المزمنة (CKD) ، ومع ذلك ، يمكن أن يساعد العلاج في تخفيف الأعراض ومنعها من التفاقم. سيعتمد علاجك على مدى مرض الكلى المزمن. العلاجات الأولية هي:

  • تعديلات نمط الحياة - لضمان الحفاظ على صحتك قدر الإمكان
  • العلاج - للسيطرة على المشاكل المصاحبة ، بالإضافة إلى إجهاد الدم المرتفع وكوليسترول البروتين الدهني منخفض الكثافة
  • غسيل الكلى - علاج لنسخ عدد من كفاءات الكلى ، والتي قد تكون ضرورية في (الدرجة 5) من مرض الكلى المزمن.
  • زرع الكلى - سيكون هذا أيضًا أمرًا حيويًا في حالة مرض الكلى المزمن المتقدم (المستوى 5)

استفد من العلاج والإجراءات المتقدمة لأمراض الكلى من قبل الدكتور مانجو أجروال الهند

الدكتور مانجو أغاروال أخصائي أمراض الكلى أرتيميس جورجاون تقدم مجموعة كاملة من خدمات التشخيص وإدارة الأمراض ، وبأسعار معقولة للجميع ، والتأكد من راحة المريض طوال عملية العلاج ، وحتى بعد ذلك. تساعد التكنولوجيا ذات المستوى العالمي التي يقدمها الدكتور مانجو أجروال الهندفريق الأطباء المتخصص في إجراء العلاج بدقة ودقة. تقدم الدكتورة مانجو أغاروال أخصائية أمراض الكلى أرتيميس جورجاون مزيجًا من تقنيات الروعة في جميع أنحاء العالم والعلاج الاحترافي الذي تمارسه من خلال يديها الموثوقة وذات الخبرة. إنها مجهزة جيدًا بأطباء الكلى ذوي الخبرة في الهند والمتخصصين في عمليات زرع الكلى. يستخدم الدكتور مانجو أجروال الهند تقنيات جراحية طفيفة التوغل بما في ذلك جراحة دافنشي الروبوتية الحديثة لزرع الكلى. توفر فريق دعم ممتازًا ، من حيث بنك الدم ، ومرافق الأمراض العاجلة والسريعة ، والرعاية التمريضية. يقدم دكتور مانجو أغاروال أخصائي أمراض الكلى أرتميس جورجاون أيضًا رعاية على مدار الساعة لغسيل الكلى وزرع الكلى وأمراض الكلى المزمنة.

يقدم الدكتور مانجو أجروال علاجات منقذة للحياة لأمراض الكلى المعقدة في الهند

يهدف الدكتور مانجو أجروال الهند إلى توفير رعاية عطوفة وفي الوقت المناسب في بيئة خالية من المتاعب. الدكتور مانجو أغاروال أخصائية أمراض الكلى أرتميس جورجاون يحب المرضى أيضًا الخدمات التي تقدمها وهي تقيمها باستمرار على الأقل 4.5 من أصل 5 نجوم مقابل خدمتها. يسعى الدكتور مانجو أجروال الهند لتوفير الرعاية المتخصصة للغاية اللازمة لأمراض الكلى تحت سقف واحد في بيئة مريحة وخالية من المتاعب. تتمثل مهمة دكتور مانجو أغاروال ، أخصائي أمراض الكلى ، أرتيميس جورجاون ، في توفير رعاية على أحدث طراز لكليتيك ، وهي مخصصة للغاية لتلائم احتياجاتك. يعمل الدكتور مانجو أجروال الهند معًا في طريقك إلى التعافي. كن مطمئنًا - أنها تفاني في التميز فيما يتعلق بمدى الرعاية التي تقدمها.

ميزة الحصول على العلاج مع خدمة جراحة تنظير البطن في الهند

خدمة جراحة تنظير البطن في الهند هي شركة خدمات وتسهيل للرعاية الصحية تساعد المرضى الدوليين على الوصول إلى أفضل ما في نظام الرعاية الصحية الهندي: نظام لا يعلى عليه في العالم من حيث الجودة والقدرة على تحمل التكاليف. الهدف من هذا التمرين هو التأكد من فرز المتاعب التشغيلية لكل مريض يسافر إلى وجوه الهند وهناك تجربة راحة نفسية مقدمة للمريض الذي يزور الهند. تأتي جميع الخدمات والرعاية التي تقدمها خدمة جراحة تنظير البطن في الهند مجانًا - والتي تشمل المساعدة في اختيار المستشفى المناسب ، والحصول على تقديرات من 3-4 مستشفيات في الهند ، وتنظيم القبول في العيادة المختارة ، والتأكد من عدم وجود أوقات انتظار ثابتة التعليقات والتحديثات المقدمة لأسرة المريض حول حالته الطبية والترتيب الفوري لأي احتياجات خاصة أو طلبات مرتجلة والحضور المستمر والرعاية.

ليس عليك انتظار لقاء مع الدكتور مانجو أجروال الهند. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - dr.manjuaggarwal@indialaparoscopysurgerysite.com أو الاتصال بنا على - + 91-9373055368.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق