السبت، 23 يناير 2021

ابدأ الشعور بتحسن مع جراحة استئصال الرحم بالمنظار في الهند

 نظرة عامة:

الرحم مهم للسماح بنمو الحمل. إنها ، في جوهرها ، الغرفة التي ينمو فيها الحمل. تنظير الرحم هو طريقة يتم فيها استئصال رحم المريض جراحياً. الرحم هو جزء حيوي من الجهاز التناسلي للمرأة حيث تتطور البويضة المخصبة وتنمو إلى جنين (طفل صغير). لذلك ، بعد استئصال الرحم ، لا يكون الحمل ممكنًا دائمًا. تختلف تكلفة جراحة استئصال الرحم بالمنظار في الهند في الهند اعتمادًا على الكثير من الأشياء. السبب الأكثر شيوعًا لإجراء استئصال الرحم هو الأورام الليفية الرحمية.


إجراء جراحة استئصال الرحم بالمنظار في الهند

يتم إجراء استئصال الرحم بالمنظار في أفضل مستشفى لجراحة استئصال الرحم في الهند في الغالب كعلاج جراحي طفيف التوغل لإزالة الرحم. يتم عمل شق داخل السرة يتم من خلاله إدخال كاميرا صغيرة. يشاهد الجراح الصورة من هذه الكاميرا على الشاشة في نفس وقت تنفيذ التقنية. يتم عمل شقين إلى ثلاثة شقوق صغيرة في أسفل البطن. من خلال هذه الأجهزة المتخصصة يتم إدخالها واستخدامها بطريقة الإزالة. لا تتم إزالة المبيض لدى معظم النساء أثناء الخضوع لعملية استئصال الرحم.

لماذا تختار الهند كوجهة لجراحة استئصال الرحم بالمنظار

تكلفة جراحة استئصال الرحم بالمنظار في الهند رخيصة جدًا وهي جزء بسيط مما تكلفه في البلدان الأخرى مع العديد من جراحات استئصال الرحم في الهند قصة نجاح. في الحقيقة ، برزت الهند كواحدة من أفضل وجهات العلاج الطبي في العالم لأفضل مستشفى لجراحة استئصال الرحم في الهند. قد تكون تكلفة جراحة استئصال الرحم بالمنظار في الهند منخفضة للغاية ، ولا يوجد وقت انتظار ، وتوافر الأطباء ذوي الخبرة العالية في أفضل مستشفى لجراحة استئصال الرحم في الهند على مدار الساعة هي بعض الأسباب التي تجعل المسافرين السريريين يختارون القدوم إلى هنا. المرضى الذين لا يستطيعون تحمل التكلفة الباهظة لاستئصال الرحم في بلدانهم الأصلية يسافرون على طول الطريق إلى الهند لإجراء الجراحة. تكلفة جراحة استئصال الرحم بالمنظار في الهند منخفضة على الرغم من حقيقة أن الجودة العالية للعروض المقدمة هنا مع جراحة استئصال الرحم عالية في الهند قصة نجاح. تكلفة جراحة استئصال الرحم بالمنظار في الهند ليست سوى جزء بسيط من تكلفتها في الدول الغربية. تشير التقديرات إلى أنه يمكن للمريض توفير ما بين 60 إلى 80 بالمائة من أمواله في كل مكان عن طريق اختيار الهند للعلاج. اقرأ هنا عن جراحة استئصال الرحم في قصة نجاح الهند

ما هي أحدث إرشادات الهند بشأن السفر الدولي؟

تم السماح باستئناف العروض الخاصة ورحلات الطيران للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند.

  • يجب أن يكون لدى الجميع سيم محلي هندي نشط. يمكنهم استخدام شريحة SIM المحلية النشطة الخاصة بهم ، أو أن يطلبوا من أحبائهم / المساهمين في العائلة تنشيط شريحة SIM القريبة الخاصة بهم قبل الوصول ، أو يمكنهم شراء بطاقة sim جديدة من المطار.
  • يجب على جميع الركاب نشر نموذج الإعلان الذاتي على بوابة suvidha الجوية والإعلان عن موافقتهم على الحجر الصحي المؤسسي المدفوع ذاتيًا.
  • يمكن لأي مسافر يصل إلى الهند ويبحث عن إعفاء من الحجر الصحي المؤسسي أن يتبعه أيضًا على بوابة suvidha الجوية في موعد لا يتجاوز 72 ساعة قبل المغادرة
  • تدابير السلامة في ركاب فترة الجائحة مع شهادة سلبية COVID صادرة خلال 96 ساعة من المغادرة. يمكن أيضًا إنتاج تقرير الاختبار عند الوصول على عامل دخول المطار في الهند.

لماذا تختار خدمة جراحة تنظير البطن في الهند

خدمة جراحة تنظير البطن في الهند هي منظمة مشهورة للسياحة الطبية في الهند. لدينا شبكة قوية من المستشفيات في جميع أنحاء الهند ونعد بعلاج عالي الجودة من أفضل الأطباء. تم تشخيص خدمة جراحة السرطان في الهند عامًا بعد عام من أجل السلامة العامة للمرضى وأعلى متطلبات الجودة. مع الرعاية والسلامة في مكانها مع الفحص الحراري عند المدخل ، وتعقيم اليد عند المدخل والداخل ، والتباعد الاجتماعي الصارم ، والقناع الإلزامي ، ومرافقة واحدة مع مريض واحد. اتخذت خدمة جراحة السرطان في الهند تدابير للمساعدة في ضمان سلامة جميع المرضى. تستخدم خدمة جراحة تنظير البطن في الهند معدات وقائية لموظفي العاملين الذين يعالجون مرضى كوفيد -19.

احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق