الأربعاء، 20 يناير 2021

أفضل جراح لعلاج اللوكيميا في الهند يجلب الرعاية الصحية للمعايير الدولية في متناول يديك

علاج اللوكيميا منخفض التكلفة في الهند نظرة عامة:

يبدأ سرطان الدم في خلايا نخاع العظام. تخضع الخلية للتغييرات وتصبح شكلاً من أشكال خلايا سرطان الدم. بمجرد أن تخضع خلية النخاع لتغيير سرطان الدم ، قد تتطور خلايا سرطان الدم وتعيش بشكل أفضل من الخلايا الطبيعية. على مر السنين ، تزاحم خلايا سرطان الدم أو تثبط نمو الخلايا الطبيعية. بعد التشخيص والعلاج ، يعيش العديد من مرضى اللوكيميا سنوات جيدة وعالية الجودة.


ما هي خيارات العلاج المتاحة لسرطان الدم؟

يختلف معدل نجاح علاج سرطان الدم بالخلايا الجذعية في الهند وفقًا للنوع والنوع الفرعي الذي يتم تشخيصه ، والمرحلة أو المرحلة التي يمر بها ، وعمر المريض وصحته العامة. تشتهر المستشفيات في الهند بأقسام الأورام الخاصة بها وتقدم مجموعة كاملة من خيارات العلاج لتلبية احتياجاتك بما في ذلك:

  • زراعة النخاع العظمي
  • العلاج الكيميائي
  • العلاج الإشعاعي
  • العلاج البيولوجي
  • العلاج بالخلايا الجذعية

 معدل نجاح علاج سرطان الدم بالخلايا الجذعية في الهند

يعتمد معدل نجاح علاج سرطان الدم في الهند على نوع سرطان الدم ومرحلة وعمر المرضى. أظهر الأطفال معدل نجاح أعلى بكثير في الضغط للمرضى الأكبر سنًا. حصل ابيضاض الدم الليمفاوي الحاد على معدل نجاح يصل إلى 92٪ مع متوسط ​​العمر المتوقع لهؤلاء المرضى بعد 5 سنوات من العلاج في الهند وجد أنه يقترب من 65٪ إلى 70٪ أو أكثر. هنا يمكنك أن تقرأ عن معدل نجاح علاج سرطان الدم بالخلايا الجذعية في الهند تجربة كاملة لميا من ألمانيا.

لماذا تعد الهند وجهة مفضلة لعلاج اللوكيميا؟

شهد مرفق الرعاية الصحية في الهند نموًا ملحوظًا في العقدين الماضيين وتم السماح له بإجراء أكبر عدد من علاج اللوكيميا. الهند دولة رائدة تشتهر بزراعة الخلايا الجذعية في جميع أنحاء العالم. يعد علاج اللوكيميا منخفض التكلفة في الهند ، والحد الأدنى من فترة الانتظار وأحدث التطورات التكنولوجية من بين الأسباب الأولى لتدفق السياح الطبيين الدوليين إلى الهند. هناك العديد من أفضل الجراحين لعلاج سرطان الدم في الهند يقدمون خدمات زراعة نخاع العظم الناجحة وبأسعار معقولة. هذا هو أحد الأسباب الأساسية التي تجعل البلاد تجتذب الكثير من المرضى لهذا الإجراء كل عام. أفضل جراح لعلاج سرطان الدم في الهند لديه بنية تحتية عالمية المستوى. إنهم يوسعون باستمرار وصولهم ومنشآتهم ليصبحوا أكثر فعالية. تستحوذ مرافق علاج السرطان في الهند على أقصى درجات الاهتمام لأنها توفر هذا المرفق بتكلفة معقولة جدًا ، وبتكلفة كبيرة من علاج سرطان الدم في الهند أقل ارتباطًا بالدول الغربية.

أعطت أحدث القواعد الحكومية للمرضى العالميين الذين يسافرون إلى الهند

بدأت بعض المهام الجوية في جميع أنحاء العالم إدارات غير شائعة ورحلة للمريض العالمي في عيادة الطوارئ الآمنة لـ COVID في الهند حتى الآن. يُسمح للمسافرين بالانتقال من الهند ويمكن الوصول إليها.

يحتاج جميع المرضى إلى نشر بنية التصديق الذاتي على بوابة الإنترنت (www.newdelhiairport.in) بأي معدل 72 ساعة قبل موعد السفر المخطط له.

يجب على الطيارين نشر هيكل تأكيد ذاتي لم يتم فحصه حتى الآن إيجابيًا لفيروس كورونا خلال الأسابيع الثلاثة الماضية حتى تحميلهم.

يحتاج الطيارون إلى تقديم هيكل للتعبير عن الذات لم يجربوه إيجابيًا لفيروس كورونا خلال الأسابيع الثلاثة التي سبقت تحميلهم.

لماذا من الآمن السفر إلى الهند مع مستشار انديان ميدجورو؟

يتطلب أي نوع من الإجراءات الجراحية التخطيط الجاد وتجميع المعلومات. في Indianmedguru Consultant ، لدينا فائدة من الخبرة الهائلة في التعامل مع المرضى ، وإدراك أهمية الجراحة وعلاج كل مريض بشكل احترافي. يمكنك التأكد من أنك ستحصل على الأمان في أي من مستشفياتنا ومراكزنا الصحية. خلال جائحة CIVID-19 ، تحمل مستشار Indianmedguru لإجراء العمليات والعمليات الجراحية الأساسية للمرضى الذين قد يتسبب التأخير في حدوث ضرر. لا توجد زيارة معالم المدينة ، ولا مشاركة في سيارة الأجرة ولا تسوق ، والحد الأقصى لعدد الحاضرين ، وخدمة أقل اتصالاً في الفنادق والمستشفيات.


خطط لرحلة إلى الهند لإجراء جراحة الأورام الليفية الناجحة وبأسعار معقولة. احجز موعدًا مع Indian Med Guru Consultants للحصول على جراحة منخفضة التكلفة اتصل على +919370586696 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على contact@indianmedguru.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق