الخميس، 14 يناير 2021

الدكتور راكيش خيرا يفوق توقعات المريض بالابتكارات المتقدمة في مجال جراحة المسالك البولية

 نظرة عامة:

في زمن المصريين والإغريق ، غالبًا ما كان الأطباء يفحصون لون البول ورائحته وملمسه. في الوقت الحاضر ، يركز مجال كامل من الطب على صحة الجهاز البولي. إنه يسمى طب المسالك البولية. طب المسالك البولية هو قطاع الأدوية الذي يختص بأمراض المسالك البولية والجهاز التناسلي الذكري. يعالج عدد قليل من أطباء المسالك البولية أمراض المسالك البولية العامة.

متى يجب أن ترى طبيب المسالك البولية؟

في بعض الحالات ، قد يكون طبيبك قادرًا على علاج مشاكل المسالك البولية المعتدلة. ولكن إذا كانت العلامات والأعراض التي تعانيها شديدة أو لا تغادر ، فستحتاج إلى البحث عن طبيب المسالك البولية. يتكون عدد من الأعراض من:

  • دم في البول
  • عدم السيطرة على المثانة
  • ألم أثناء التبول
  • آلام أسفل الظهر أو البطن أو الفخذ (مما قد يعني حصوات الكلى)
  • مشكلة في الانتصاب
  • بروستاتا متضخمة

ما هي العلاجات التي يمكن أن يقدمها أخصائي المسالك البولية بالمنظار في الهند؟

يمكن لأطباء المسالك البولية أن يصفوا علاجات دوائية ويقدمون ما يعرف باسم "التدريب السلوكي". على سبيل المثال ، يمكنك التحكم في بعض المشاكل المتعلقة بحبس البول عن طريق ممارسة التمارين التي تعزز نسيج عضلات الحوض. يمكن لأطباء المسالك البولية القيام بالعديد من الإجراءات. بعض الإجراءات الشائعة هي:
  • تنظير المثانة. هذه نظرة عن قرب على المثانة والإحليل باستخدام أداة خاصة تشبه التلسكوب تسمى منظار المثانة.
  • تنظير الحالب. تمامًا مثل تنظير المثانة ، فهو يلقي نظرة سريعة على الحالبين والكليتين.
  • خزعة البروستاتا. يتخلص طبيب المسالك البولية من عينة نسيج صغيرة من البروستاتا للتحقق من السرطان في المختبر.
  • استئصال الكلية. هذا هو العلاج الجراحي لإزالة الكلى للتعامل مع السرطان.
  • قطع القناة الدافقة. يقطع طبيب المسالك البولية الأنابيب التي تجلب الحيوانات المنوية لمنع حدوث الحمل.

يعتني الدكتور راكيش خيرا باحتياجات المسالك البولية

يقدم الدكتور راكيش خيرا أفضل أخصائي المسالك البولية في الهند رعاية شاملة للمسالك البولية للمرضى لعلاج أمراض الذكور والإناث في المسالك البولية ، إلى جانب اضطرابات الجهاز التناسلي الذكري. الرعاية الصحية الجيدة هي أولويته القصوى. يقدم أفضل أخصائي المسالك البولية في الهند عروض جراحة المسالك البولية الشاملة لكل من الذكور والإناث. موفر الدكتور راكيش خيرا المطلع مكرس لرعاية المرضى الشخصية. يستخدم أحدث الابتكارات التكنولوجية للتأكد من حصولك على أفضل بدائل العلاج المتاحة حاليًا. إذا كنت مصابًا بسرطان الجهاز البولي التناسلي ، فإنه يقدم رعاية سلسة ، مما يجعل تجربة الرعاية الصحية الخاصة بك ممتعة قدر الإمكان. الدكتور راكيش خيرا يضعك أولاً. شغفه هو أن يقدم لك الرعاية الأولى والتعليم فيما يتعلق بصحتك واستخدام أفضل الطرق لمعالجة جميع احتياجات المسالك البولية.

إرشادات جديدة للوافدين الدوليين ؛ تحقق مما عليك القيام به للسفر إلى الهند

وفقًا للإرشادات الجديدة ، يتعين على جميع المسافرين نشر نموذج إعلان ذاتي عبر الإنترنت على بوابته www.newdelhiairport.in ، قبل موعد السفر المحدد بسبعين ساعة على الأقل.
بالنسبة للركاب الذين يصلون بدون شهادة RT-PCR سلبية ولكنهم يريدون الإعفاء من الحجر الصحي المؤسسي ، يمكنهم إجراء اختبار RT-PCR في المطارات حيث تتوفر هذه المنشأة.
يتعين على جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu على أجهزتهم المحمولة قبل الجولة. لن يُسمح إلا لمن لا تظهر عليهم أعراض بالصعود إلى الطائرة بعد الفحص الحراري. طلبت الإرشادات بالإضافة إلى ذلك الحفاظ على التباعد المادي أثناء الصعود إلى الطائرة.

لماذا تختار خدمة جراحة تنظير البطن في الهند

برزت خدمة جراحة تنظير البطن في الهند كأفضل الشركات السريرية في الهند. يعد هوسنا بتقديم أفضل رعاية أمرًا حيويًا للتأكد من توفير الرعاية الجيدة والخبرة الكاملة لمرضانا. يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستحصل على رعاية آمنة من الدرجة الأولى ورحيمة من فرق الرعاية الصحية في أي من مستشفياتنا ومراكزنا الصحية. اتخذت فرقنا الطبية والجراحية تدابير للمساعدة في ضمان حماية جميع المرضى. لم يكن لدينا أي انتقال لـ covid-19 داخل المركز الصحي ، وهو ما نعتقد أنه علامة مطمئنة على أنه يمكن إجراء عملية من خلال خدمة جراحة تنظير البطن في الهند بشكل مناسب.

 

احصل على موعد المسار السريع مع مستشفى الدكتور راكيش خيرا ميدانتا جورجاون دلهي ، الهند اتصل بنا - + 91-9373055368 والبريد الإلكتروني: dr.rakeshkhera@indialaparoscopysurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق