الأربعاء، 13 يناير 2021

الدكتور موهان كيشافامورثي يعيد تعريف معايير رعاية المسالك البولية!

نظرة عامة: جراحة المسالك البولية

جراحة المسالك البولية هي جزء من الرعاية الصحية التي تتعامل مع أمراض المسالك البولية عند الذكور والإناث (الكلى والحالب والمثانة والإحليل). بالإضافة إلى ذلك ، يقدم مع الأعضاء الذكرية القادرة على إنجاب الأطفال (القضيب ، الخصيتين ، كيس الصفن ، البروستات ، وغيرها الكثير) نظرًا لأن هذه المشكلة الصحية في أجزاء الجسم هذه يمكن أن تحدث لأي شخص ، فإن صحة المسالك البولية ضرورية. يشار إلى جراحة المسالك البولية على أنها موطن جراحي. إلى جانب العلاج الجراحي ، فإن طبيب المسالك البولية هو ممارس صحي يتمتع بالحكمة في الطب الباطني وطب الأطفال وأمراض النساء وأجزاء أخرى من الرعاية الصحية

أنواع جراحة المسالك البولية يقوم بها الدكتور موهان كيشافامورثي في بنغالور

  • هناك عدد قليل من الأساليب المختلفة لجراحة المسالك البولية التي يتخصص فيها الدكتور موهان كيشافامورثي. وهي تشمل ما يلي: 
  • جراحة المسالك البولية للإناث - يركز هذا على حالة الجهاز التناسلي والبولي للمرأة على وجه الخصوص. في حين أن العديد من أطباء أمراض النساء يخضعون أيضًا لهذا التدريب ، فإن جراحة المسالك البولية للإناث موجهة أكثر نحو مشاكل المسالك البولية.
  • العقم عند الذكور - في حال كنت تواجه مشكلة في الحمل ، فمن المهم أن تذهب إلى متخصصين في العقم لكل من الرجال والنساء. العقم عند الرجال هو شكل غير شائع من تخصصات المسالك البولية.
  • طب الأعصاب - في بعض الأحيان ، تنشأ مشاكل المسالك البولية بسبب ظروف الجهاز العصبي. طبيب الأمراض العصبية ماهر في تحديد وتشخيص وعلاج هذه الحالات.
  • جراحة المسالك البولية للأطفال - بينما تكون مشاكل المسالك البولية نادرة عند الأطفال ، إلا أنها لا تزال تحدث. سيساعد طب المسالك البولية لدى الأطفال الآباء والأطفال على فهم ما يحدث وكيفية المساعدة في علاجه.
  • أورام المسالك البولية - يركز هذا التخصص على سرطانات الجهاز البولي ، بما في ذلك المثانة والكلى والبروستاتا والخصيتين.

رعاية المسالك البولية في أفضل حالاتها من قبل مستشفى الدكتور موهان كيشافامورثي فورتيس في بنغالور

قدم الدكتور موهان كيشافامورثي العلاج والأمل في جميع أنحاء العالم أكثر من أي مقدم رعاية آخر لمرضى السرطان. إنه يقدم رعاية رائعة ومثبتة تمامًا للأشخاص القريبين من المنزل. يلتزم الدكتور موهان كيشافامورثي بأن يقدم لك أفضل رعاية طبية وجراحية فردية وعالية الجودة متاحة في الوقت الحاضر. أفضل أخصائي المسالك البولية الروبوتية في مستشفى فورتيس بنغالور قادر على تصحيح حالتك البولية الحالية وإعادتك إلى حياة نشطة. متخصص المسالك البولية في الهند مكرس أيضًا للوقاية والكشف المبكر عن مشاكل المسالك البولية المحتملة ، من خلال فرض الابتكارات التكنولوجية الحديثة. إنه مكرس لتزويد المرضى بخدمة متقدمة في رعاية المسالك البولية المتقدمة. من الوقاية إلى التشخيص والعلاج ، يهتم كبير أطباء المسالك البولية في الهند اهتمامًا خاصًا بتزويد مرضاه بالموارد اللازمة لإجراء اختيارات مستنيرة للرعاية الصحية. يقوم أخصائي المسالك البولية الروبوتية بمستشفى فورتيس بنغالور بتثقيف نفسه باستمرار وممارسة أحدث تقنيات التشخيص والعلاج يقدرك كمريض له ويضمن أنك ستتلقى علاج "القفاز الأبيض". يهدف الدكتور موهان كيشافامورثي إلى تزويدك بأعلى متطلبات رعاية المسالك البولية وهي فعالة من حيث التكلفة.

أحدث الإرشادات للمسافرين الدوليين إلى الهند

يرجى الرجوع إلى الإرشادات للتأكد من أن رحلتك آمنة:
  • يجب على جميع المسافرين إرسال نموذج إعلان ذاتي على www.newdelhiairport.in 72 ساعة على الأقل قبل السفر
  • يجب توفير ما يجب فعله وما يجب تجنبه بالتزامن مع تذكرة للمسافرين
  • سيُطلب من جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu
  • بعد الفحص الحراري ، لن يُسمح إلا للمسافرين بدون أعراض بالصعود إلى الطائرة
  • في صعود الطائرة وفي المطارات ، يجب ضمان التباعد الاجتماعي
  • يجب ضمان التدابير الاحترازية المناسبة بما في ذلك الإصحاح البيئي والتطهير في المطارات ، وجميع التدابير الممكنة للتأكد من ضمان التباعد الاجتماعي

لماذا تخطط لرحلتك إلى الهند مع خدمة جراحة تنظير البطن في الهند؟

خدمة جراحة تنظير البطن في الهند هي أفضل مزود طبي مشهور في الهند ، وتساعد المرضى وعائلاتهم بشكل مكرس من خلال تقديم المساعدة في الهند. في خدمة جراحة تنظير البطن في الهند ، تمثل صحة المريض ورفاهيته أولويتنا القصوى. في ضوء التطورات الأخيرة لفيروس كوفيد -19 ، يمكن للمرضى أن يكونوا على ثقة من أننا نعين أعلى معايير بروتوكولات السلامة ومكافحة العدوى. نحن نتتبع باستمرار إرشادات الولاية والإرشادات الفيدرالية المتعلقة بتجنب التعرض المحتمل للفيروس. نحن فخورون بمستشفياتنا وفرقنا ، وسنبذل جهودًا جيدة للغاية من أجل السلامة ورعاية المرضى.

احصل على موعد سريع مع أخصائي المسالك البولية الروبوتية الدكتور موهان كيشافامورثي فورتيس في بنغالور ، الهند اتصل بنا - + 91-9373055368 والبريد الإلكتروني: dr.mohankeshavamurthy@indialaparoscopysurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق