الخميس، 5 مارس 2020

جراحة ربط البوق مع كبار الجراحين في مومباي الهند

نظرة عامة

يعد التخطيط لعائلة أحد أهم القرارات التي يجب على المرء أن يفكر فيها كثيرًا قبل اتخاذ قرار نهائي. يحب بعض الناس إنجاب العديد من الأطفال بينما قد لا يحبذ آخرون ، ويحب البعض الحفاظ على الاعتدال عندما يتعلق الأمر بعدد الأسرة. في مثل هذه الحالات ، يمكن أن يكون لدى الرجل أو المرأة إجراء لإيقاف عملية الحمل مؤقتًا أو دائمًا حتى يحين الوقت الذي يتم فيه اتخاذ قرار بشأن إنجاب الأطفال وعدد الأطفال إن وجد.

ما هي جراحة ربط البوق؟


ربط البوق هو نوع من جراحة التعقيم للنساء عندما يقررون التوقف عن إنجاب الأطفال أو لا يرغبون في إنجاب أي أطفال على الإطلاق. يستخدم هذا الإجراء كبديل دائم لحبوب منع الحمل لأن بعض الناس لديهم مضاعفات من حبوب منع الحمل.

في هذه العملية الجراحية ، يتم إغلاق أنابيب فالوب أو ربطها أو قطعها لمنع الحمل بشكل دائم. يعتبر هذا الإجراء آمناً بشكل عام وقد يصاب فقط عدد صغير من الأشخاص بأي مضاعفات. تمنع هذه الجراحة البيضة من السفر إلى المبايض وبالتالي تتجنب أي فرصة للحمل.

عادة ما يتم اختيار هذا الإجراء عندما يكون خيار استئصال الأسهر أو تعقيم الذكور غير ممكن أو غير محتمل ، لأن استئصال الأسهر يعتبر أقل خطورة من ربط الأنبوبة.

المخاطر التي تنطوي عليها جراحة ربط البوق

تعتبر هذه الجراحة دائمة ، لكن في بعض الحالات النادرة ، قد يتم عكس ربط الأنبوبة إن أمكن ويكون ذلك مطلوبًا على الرغم من أن فرص الانعكاس ضئيلة جدًا. على الرغم من أن هناك احتمالًا لعكس عملية الربط ، فلا يوجد ما يضمن أن تكون فرص الحمل كبيرة بدرجة كافية.

على الرغم من أن الإجراء يعتبر آمناً ، إلا أنه لا تزال هناك بعض المخاطر لأن الجراحة تنطوي على شقوق. بعض المخاطر المختلفة التي تنطوي عليها جراحة ربط البوق هي

• الحساسية من التخدير
• فشل الإجراء الذي بدوره قد يؤدي إلى الحمل غير المرغوب فيه
• ألم بطني مستمر حتى بعد الجراحة
• مشاكل في التئام الجروح
• ضرر الأضرار الناجمة عن الأوعية الدموية أو الأمعاء أو المثانة
• التهابات في الجرح
• الحمل الناتج عن البويضة المخصبة خارج الرحم (الحمل خارج الرحم)

جراحة ربط البوق في مومباي ، الهند

حصلت الهند على اعتراف في العالم لكونها أفضل وجهة للخضوع لأي إجراء طبي. أفضل شيء عن العمليات الجراحية في الهند هو توفر التكنولوجيا المتقدمة والسعر المنخفض المرتبط بالإجراءات (الإجراءات).

يختار العديد من المرضى الدوليين الخضوع لإجراءاتهم الطبية في مومباي ، الهند بسبب الشعبية التي اكتسبتها مومباي في إسكان أفضل الجراحين والمستشفيات في البلاد. أفضل الجراحين في مومباي لجراحة ربط البوق في الهند

  • الدكتورة فيروزا باريك: تعتبر واحدة من الأطباء الرائدين في الهند من ذوي الخبرة في مجالات مثل العلاج المضاد للفيروسات القهقرية (ART) ، IVF (الإخصاب داخل المختبر) ، الأرحام ، العقم عند الرجال وغيرهم. تعتبر واحدة من أبرز أطباء النساء في البلاد.
  • د. فارشا ديجويكر: أحد الأطباء الأكثر خبرة في البلاد ، الدكتور فارشا ديجويكر يتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا في مجالات التوليد وأمراض النساء والعقم وغير ذلك.

نسبة نجاح جراحة الربط البوقي في مومباي مرتفعة للغاية مع كبار الجراحين مثل الدكتور فارشا أو الدكتور فيروزا. الجراحون مشهورون في العالم لكونهم الأفضل في تخصصاتهم الطبية وقاموا بإجراءات طبية معقدة. إن تكلفة جراحة ربط البوق في مومباي بالهند ليست سوى جزء بسيط من التكلفة في الدول المتقدمة. العلاج الطبي بتكلفة منخفضة مع التكنولوجيا الأكثر تقدما هو ما يجعل مومباي وجهة مرغوبة للغاية للعديد من المرضى الدوليين.

حول الهندي ميد جورو الاستشاريين

نحن في Indian Med Guru نسعى جاهدين لتوفير التميز في الخدمات مع فعالية التكلفة. سيوفر Indian med guru جميع المعلومات ذات الصلة المطلوبة للعلاج الطبي في الهند مثل عملية الحصول على التأشيرة الطبية والخدمات اللوجستية للسفر والجراحة وتفاصيل الجراح والإقامة والمصاريف أيضًا. الهدف الرئيسي للنادي الهندي هو مساعدة الناس في الحصول على أفضل الخدمات الطبية في الهند مع تقديم أسعار أكثر بأسعار معقولة.

لمزيد من المعلومات ، أرسل السجل الطبي المفصل والتقارير الطبية كمرفق بالبريد الإلكتروني على العنوان التالي: contact@indianmedguru.com أو Call for Fast track Query الرد: + 91-9370586696 / + 91-9371136499

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق