السبت، 29 فبراير 2020

الحصول على فوائد على جراحة دوالي الخصية في الهند مع استشاري الهندي ميد جورو

ما هي جراحة دوالي الخصية؟


دوالي الخصية هي توسيع الأوردة في كيس الصفن. الدوالي هو إجراء طبي يتم إجراؤه لطرد تلك الأوردة الموسعة. تتم الإستراتيجية لإعادة تكوين مجرى الدم المناسب إلى الأعضاء المفاهيمية.

في النقطة التي يخلق فيها دوالي الخصية في كيس الصفن الخاص بك ، يمكن أن يتدفق مجرى الدم إلى ما تبقى من إطار التجدد. كيس الصفن هو الكيس الذي يحتوي على الكرات الخاصة بك. نظرًا لأن الدم لا يمكن أن يعود إلى قلبك من خلال هذه الأوردة ، فإن تجمعات الدم الموجودة في كيس الصفن والأوردة تكون ضخمة بشكل غريب. هذا يمكن أن يقلل من رصيدك الحيوانات المنوية.

أحد الأسباب لفحص الحيوانات المنوية المنخفض كما أشار بعض المتخصصين هو دوالي الخصية. دوالي الخصية عبارة عن دوالي منتفخة في كيس الصفن - كقاعدة على الجانب الأيسر. تحدث هذه الحالة في ضوء حقيقة أن تجمعات الدم في الدوالي الخصية (الضفيرة pampiniform) لأن الصمامات في الأوردة معيبة ولا تغلق بشكل مناسب. والغرض من وراء عدم جدوى المرتبطة دوالي الخصية هو ضبابي. ربما يتسبب جمع الدم في أن تكون الخصيتين أكثر اشتراقًا ، مما يضر بتوليد الحيوانات المنوية ، أو يفيض الدم المجمع مع الهرمونات الشاذة التي قد تغير الطريقة التي تصنع بها الخصيتان الحيوانات المنوية.

كيف يتم إجراء جراحة دوالي الخصية؟

الدوالي هو نظام العيادات الخارجية. سيكون لديك القدرة على العودة إلى المنزل في ذلك اليوم. أيضا ، فإن معدل نجاح جراحة دوالي الخصية مرتفع.

املأ اختصاصك فيما إذا كنت تتناول أدوية أو تحسينات. توقف عن تناول أي أدوية لتخفيف الدم ، على سبيل المثال ، الوارفارين (Coumadin) أو دواء الصداع ، لتخفيض خطر التسرب وسط الإجراء الطبي. التمسك بتوجيهات الصوم المختص. لن تكون قادرًا على تناول الطعام أو الشراب لمدة 8 إلى 12 ساعة قبل الإجراء الطبي. اطلب من شخص يأخذك من وإلى الإجراء الطبي. تسعى لاتخاذ يوم عمل حر أو التزامات مختلفة.

• عند لمس قاعدة لإجراء عملية طبية:
• سيُطلب منك إخلاء ملابسك وتغيير ملابسك إلى عيادة.
• ستستريح على طاولة دقيقة وستحصل على تخدير عام عبر خط في الوريد لإبقائك نائماً.
• سيقوم أخصائيك بتضمين قسطرة المثانة لإخلاء التبول أثناء النوم.

التقنية المعترف بها على نطاق واسع هي استئصال الدوالي بالمنظار. يقوم أخصائيك بإجراء هذا الإجراء الطبي باستخدام بضع جروح بسيطة ، ومنظار البطن مع ضوء وكاميرا لرؤية داخل جسمك. قد يقوم أخصائيك بإجراء عملية طبية مفتوحة تستخدم نقطة دخول واسعة لتمكين أخصائيك من الرؤية داخل جسمك بدون كاميرا.

للقيام بعملية استئصال الدوالي بالمنظار ، سيقوم أخصائيك بما يلي: إجراء بعض التخفيضات البسيطة في شجاعك السفلية ، قم بتضمين منظار البطن من خلال أحد التخفيضات ، مما يتيح لهم رؤية داخل جسمك باستخدام شاشة تمد الكاميرا بمشاهدة الغاز إلى داخل أحشاءك مع السماح بمساحة أكبر للتقنية لتضمين الأجهزة الدقيقة من خلال عمليات قطع صغيرة أخرى تستخدم لوضع قطع لأوردة طويلة تمنع مجرى الدم من غلق الأوردة باستخدام مشابك صغيرة أو عن طريق تطهيرها بحرارة بطرد الأجهزة ومنظار البطن بمجرد إزالة الأوردة ثابت.


ما هو معدل نجاح جراحة دوالي الخصية؟

معدل نجاح جراحة دوالي الخصية في الهند حوالي 90 ٪ -100 ٪. يعتمد أيضًا على العوامل الأخرى التي تحدد أيضًا عوامل الجراحة وهذه العوامل هي كما يلي:

• نوع الجراحة
• الأدوية المقدمة
• مقدار فشل الجهاز
• يقوم الطبيب بالعلاج.

كم تكلف جراحة دوالي الخصية في أفضل مستشفيات الهند؟

تتراوح تكلفة جراحة دوالي الخصية في الهند من 1500 دولار - 3000 دولار أمريكي. كما يعتمد الرمال يختلف مع عوامل أخرى.
احصل على استشارة مجانية مع أفضل جراح للدوالي في الهند بواسطة Indian Med Guru Consultant :

أثناء إجراء بحث عن نسبة نجاح جراحة دوالي الخصية وتكلفة جراحة دوالي الخصية في الهند ، ركضت على مجموعة من المراكز التعاونية المتخصصة ومراكز العلاج في الهند ، الذي يقدم علاجًا رائعًا للإجراءات الطبية للدوالي الخصية مع أفضل العروض والحزم. أنها توفر فوائد على مستوى عالمي بتكاليف معقولة. لمعرفة المزيد عن هذا الاستشاري وإداراته ، أشر إلى الاتصال المعطى:


اجعل زيارتك جيدة التخطيط وخالية من المتاعب. احجز موعدك عبر الإنترنت الآن على البريد الإلكتروني contact@indianmedguru.com أو رقم طلب التتبع السريع الرد: + 91-9370586696.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق