الخميس، 12 مارس 2020

يجلب دكتور راجيش شارما جراحة القلب للأطفال في جميع أنحاء العالم مما يجعلها سهلة وآمنة

نظرة عامة:

أمراض القلب للأطفال هي تخصص يعالج أمراض القلب لدى الأطفال [بما في ذلك الأطفال الذين لم يولدوا بعد ، والأطفال والمراهقين. أمراض القلب أو المواقف لدى الأطفال تكون خلقية بشكل عام ولكن بين الحين والآخر سيتم اكتسابها. هذه الأمراض هي تلك التي يعاني فيها الطفل من عيب في القلب منذ ولادته ، من ناحية أخرى ، إذا لم يعد منذ البداية ، فقد يكون بالإضافة إلى ذلك بعض أمراض القلب في سن مبكرة والتي توصف بشكل عام بأنها مكتسبة. أمراض القلب. هناك عدة أنواع حصرية من عيوب القلب التاجية. قد لا تكون جراحة واحدة فقط كافية لإصلاح القلب الخلقي ، وفي بعض الأحيان تكون هناك حاجة إلى سلسلة من التقنيات.


أمراض القلب الشائعة التي تتطلب جراحة القلب للأطفال

• إصلاح عيب الحاجز الأذيني - عيب بين الحجرتين العلويتين للقلب يسمى الأذينين.
• إصلاح عيب الحاجز البطيني - عيب بين الحجرات السفلية للقلب يسمى البطينين.
• تضيق الشريان الأبهر - عيب خلقي يؤدي إلى تضييق جزء من الشريان الأبهر (الشريان الرئيسي للقلب).
• إغلاق القناة الشريانية السالكة - الدورة الدموية غير الطبيعية بين الشرايين الرئيسية للقلب التاجي - الشريان الأبهري والشريان الرئوي.
• معالجة رباعية فالو - سبب شائع "للرضع الأزرق".

احصل على أفضل في جراحة قلب الأطفال في الهند

في حالة تشخيص طفلك بمشكلة في القلب ، يمكن أن يكون وقتًا مرعبًا لجميع أفراد العائلة. تريد أن يتلقى طفلك رعاية قلب شخصية ومتطورة ورائدة. تطور علاج أمراض القلب للأطفال في الهند بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية وساعد الآلاف من الأطفال على عيش حياة طبيعية اليوم. ومع ذلك ، تقدم الطب والتكنولوجيا بما فيه الكفاية في الهند لتمكين الأطباء من إنقاذ حياة هؤلاء الشباب. الأطباء الهنود ليسوا فقط ممارسين رائدين في مجال الطب في جميع أنحاء العالم ، ولكن أيضًا العديد من المرضى في جميع أنحاء العالم يأتون إلى الهند للحصول على علاج أفضل. تقدم المستشفيات الهندية علاجًا ممتازًا لأمراض القلب. على مر السنين ، أصبحت المستشفيات هنا تحظى بشعبية كبيرة بين المرضى الدوليين حيث من المؤكد أنهم سيجدون أفضل علاج ممكن بسعر مناسب مع أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي. تعتبر الجراحة هنا هي الأفضل من حيث الوفيات. إن الأشخاص الذين يزورون البلاد للعلاج ليسوا فقط من الدول المجاورة مثل باكستان وأفغانستان وبنغلاديش ونيبال ولكن أيضًا من دول بعيدة مثل نيجيريا وكينيا وأوغندا وكازاخستان وإيران والعراق واليمن وعمان.


الدكتور راجيش شارما متخصص في جراحة القلب للأطفال في الهند


قام الدكتور راجيش شارما أفضل جراح قلب للأطفال الذي يعمل في فورتيس بأكثر من 20000 عملية جراحية قلبية في حياته المهنية بدءًا من عام 1991 مكونة من مزيج من أمراض القلب الخلقية والبالغين. لديه خبرة في التعامل مع أمراض القلب الخلقية والمكتسبة المعقدة لدى الأطفال والبالغين. يختلف شكل المجموعة العمرية للمريض من حديثي الولادة من عمر يوم إلى أكثر من 70 عامًا من البالغين. إنه شخص متواضع لا معنى له ، ولديه تفاني كامل في العناية المركزة لقلب الأطفال وحصل على سمعة مرموقة في الحصول على معدل نجاح يستحق الثناء 98-99٪. كما أن معدل اعتلاله منخفض 2-4٪. مع مرور الوقت ، أنشأ فريقًا من الأطباء المدربين تحت قيادته الذين أخذوا الآن عباءة العناية المركزة للقلب. في الختام ، يعد الدكتور راجيش شارما أحد أهم مكبرات القلب للأطفال في المدينة ، ويؤمن بإعطاء أمل بنسبة 100٪ لكل طفل يعاني من أمراض القلب.

احصل على موعد فوري مع د. راجيش شارما

تفتخر شركة Indian Med Guru Consultant بسمعتها في تقديم خدمات علاج طبي فعالة من حيث التكلفة وحلول رعاية صحية شاملة. يتخصص فريقنا من المهنيين الطبيين في العلاجات الطبية ويقومون بترتيب موعد فوري مع الدكتور راجيش شارما. طوال رحلتنا الطويلة والناجحة ، قمنا بتحسين حياة الآلاف من الناس للتعافي والعيش حياة صحية وسعيدة ومرضية مليئة باللحظات السعيدة والمليئة بالحياة الجديدة. نحن مملوكون بالكامل من خلال مبادئنا ومكرسون دائمًا لمرضانا وصحتهم المحسنة.

تواصل مع Indian Med Guru Consultants لحجز موعد مع الدكتور راجيش شارما بسرعة. اتصل على +919370586696 أو عبر البريد الإلكتروني contact@indianmedguru.com.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق