الخميس، 19 مارس 2020

علاج العقم بأسعار معقولة ومتقدمة في الهند

نظرة عامة: علاج العقم

لفهم بسيط يشار إلى العقم بعدم القدرة على الحمل. ومع ذلك ، من الناحية الطبية ، وفقًا للجنة الدولية لرصد العقم بمساعدة تقنيات الإنجاب (ICMART) يتم تعريفه على أنه حالة تتميز بالفشل في إنشاء حمل سريري بعد 12 شهرًا من الجماع المنتظم غير المحمي.

لا يعني أن العقم يحدث فقط بين النساء ؛ حتى الرجال يعانون أيضًا من العقم. حقيقة الأمر هي أن العقم يمكن أن يكون بسبب ضعف قدرة الفرد على الحمل والتكاثر مع أحد الشريكين أو كليهما.

ثبت أن النساء الأكبر من 35 عامًا أو اللواتي يعانين من دورات شهرية غير منتظمة تفشل في الحمل ، على الرغم من محاولتهن لمدة 6 أشهر ، يجب استشارة طبيب الغدد الصماء التناسلي - أخصائي العقم.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب على النساء المصابات بفقدان الحمل المتكرر لاثنين أو أكثر من حالات الإجهاض التلقائي استشارة أخصائي العقم. من أجل الحمل ، تحتاج النساء إلى عمل المبايض وقناتي فالوب والرحم. يمكن أن يكون أي خلل في أي من هذه الأعضاء سبباً في العقم بين النساء.

في الوقت نفسه ، يمكن أن يكون العقم بين الرجال بسبب انخفاض عدد الحيوانات المنوية ، أي تركيز الحيوانات المنوية. بالإضافة إلى الحركة ، أي الحركة والتشكيل ، أي شكل الحيوانات المنوية يمكن أن يساهم أيضًا في عقم الذكور. غالبًا ما تتضمن علاجات العقم الأدوية التي تساعد في الهرمونات والإباضة ، جنبًا إلى جنب مع الإجراءات الجراحية البسيطة.
إلى جانب علاج العقم بالأدوية والجراحة ، قد يستخدم الأطباء أيضًا التلقيح داخل الرحم أو تقنية الإنجاب المساعدة كعلاج فردي أو مجمع.

ومع ذلك ، يتم علاج العقم على أساس:

  • العوامل المساهمة في العقم
  • مدة العقم.
  • عمر الأنثى.


العلاج المفضل من قبل الزوجين بعد الاستشارة حول الاحتمالات ومعدلات النجاح والمخاطر والفوائد لخيارات العلاج المتاحة.
ومع ذلك ، بالنظر إلى سبب العقم في الاعتبار ، قد يصف أخصائي الغدد التناسلية - أخصائي العقم أدوية لعلاج العقم والتي تشمل:
سترات الكلوميفين - التي تسبب الإباضة عن طريق تحفيز الغدة النخامية. النساء اللواتي يعانين من متلازمة المبيض المتعدد الكيسات (PCOS) ، أي وجود العديد من الخراجات في المبيضين أو مشاكل أخرى تتعلق بالإباضة يتم وصفها أيضًا كلوميفين سترات.
يوصف الغدد التناسلية انقطاع الطمث البشري (hMG) للنساء اللواتي لا تبويض بسبب مشاكل في الغدة النخامية.

تعمل الحقن من الغدد التناسلية انقطاع الطمث البشري مباشرة على المبيضين وتحفيز التبويض.

الهرمون المنبه للجريب أو حقن FSH - مثل حقن hMG يحفز أيضًا المبايض لبدء عملية الإباضة.
Gonadotrophin - الافراج عن هرمون (Gn-RH) - يستخدم للنساء اللواتي لا تبويض كل شهر أو النساء الذين التبويض قبل نضج البويضة.

تدار هرمون موجهة الغدد التناسلية (Gonadotropin) (Gn-RH) كحقن أو مع رذاذ الأنف للعمل على الغدة النخامية.
يستخدم الميتفورمين لمقاومة الأنسولين و / أو متلازمة المبيض المتعدد الكيسات (PCOS) بين النساء. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد أقراص الميتفورمين على تقليل المستويات العالية من الهرمونات الذكرية لدى النساء وتساعدهن على التبويض.

بروموكريبتين - يستخدم للنساء اللواتي يعانين من مشاكل في التبويض بسبب ارتفاع مستويات البرولاكتين - وهو هرمون يساعد على إنتاج الحليب.

حزم علاج العقم بأسعار معقولة


حزم علاج العقم بأسعار معقولة للغاية بالمقارنة مع تلك الموجودة في البلدان الغربية. تأتي حزم علاج العقم بأقل من ثلث تكلفة علاج العقم في البلدان الغربية ، وبالتالي أكثر بأسعار معقولة.

لماذا تختار علاج العقم في الهند؟

المرضى من الولايات المتحدة الأمريكية لديهم أسباب لاختيار الهند لعلاج العقم حيث يحصلون على علاج عالمي من خلال أطباء مؤهلين تأهيلاً عالياً.

يحصلون على كل الرعاية الطبية من خلال بنية تحتية من الطراز العالمي ومرافق أخرى مثل الإقامة والسفر بتكلفة اقتصادية للغاية.
الخدمات الطبية المقدمة من Indian Med Guru Consultants

عندما تخطط لعلاج العقم في الهند مع استشاريي Medguru الهندي ، يمكنك الاستفادة من خدماتهم في:

  • تأشيرة طبية
  • إقامة عائلية
  • موعد مع الأطباء
  • رعاية عالمية قبل وبعد الجراحة
  • جودة الطعام حسب توصيات الطبيب

بالإضافة إلى ذلك ، نحن نقدم لك الحزم الأكثر بأسعار معقولة لعلاج العقم

يعد مستشارو Medguru الهندي أكثر شركات توفير الخدمات الطبية المفضلة في الهند. إذا كنت تبحث عن حل من خطوة واحدة لجميع مشاكل العقم لديك ، فإن مستشارو Medguru الهندي موجودون لمساعدتك. للحصول على استشارة مجانية ، اتصل على: - + 91-9370586696 أو احجز موعدًا فوريًا على البريد الإلكتروني: contact@indianmedguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق