الأربعاء، 5 فبراير 2020

خيارات ودية جيب لجراحة الأورام الليفية المتقدمة الهند

ما هو الورم الليفي؟

الأورام الليفية الرحمية هي أورام غير سرطانية تنمو من طبقات العضلات في الرحم. يمكن أن تتراوح هذه النموات الحميدة للعضلات الملساء من أبعاد الحبة إلى الكتلة الضخمة مثل البطيخ. يمكن أن يشار إليها أيضًا باسم الورم العضلي الأملس والأورام العضلية. يمكن أن تتطور الورم الليفي كورم واحد ، أو قد يكون هناك الكثير منهم في الرحم. السبب الدقيق للأورام الليفية غير معروف ، لكنها كانت مرتبطة هرمون الاستروجين.


العلاجات المتاحة للفيبرويد في الهند

إستئصال الرحم

يمكن إجراء جراحة استئصال الرحم من خلال الفتحة المهبلية أو يعتمد وقت الشفاء على الطريقة التي تذهب إليها. الأهم من ذلك ، فإن استئصال الرحم سيؤدي بالتأكيد إلى نهاية الحمل ، ومن المعروف أنه يؤدي إلى انقطاع الطمث المبكر.

استئصال الورم العضلي

يشبه استئصال الورم الجراحي عملية استئصال الرحم إلى حد كبير ، ولكنه يعزى إلى حد كبير إلى استئصال الورم الليفي "السهل الوصول إليه". عادةً ما تتم هذه الجراحة عبر البطن ويتم إعادة بناء جدار الرحم بعد إزالة الأورام الليفية. من بين الفوائد على استئصال الرحم هو أن الشخص المصاب يمكن أن يستمر في الإنجاب ، ومع ذلك ، يمكن للمريض إعادة تطوير الأورام الليفية في المستقبل.

الرحم الانصمام الليفي

يشار إليها أيضًا باسم الانصمام الشريان الرحمي ، يكون الانصمام الليفي الليفي الرحمي أقل كثيرًا من التدخل الجراحي ومرغوب فيه من استئصال الرحم واستئصال الورم العضلي. يتم وضع قسطرة في الشريان الذي يقوم بتزويد الورم الليفي ويوقف تدفق الدم. مع وجود القليل أو عدم تدفق الدم للورم الليفي ، سوف يتقلص في الحجم.

ركزت الموجات فوق الصوتية

مع الموجات فوق الصوتية المركزة ، يمكنك الجمع بين استخدام التصوير بالرنين المغناطيسي والموجات فوق الصوتية. توفر قدرات المشاهدة ثلاثية الأبعاد التي تأتي مع التصوير بالرنين المغناطيسي للممارس العام رؤية أفضل للأورام الليفية والرحم ويمكن استخدام الموجات الصوتية الفائقة الموجات فوق الصوتية بدقة بالغة لتسخين وقتل خلايا الأورام الليفية.

الملاذ الأخير - جراحة الأورام الليفية

يجب أن تكون الجراحة هي الملاذ الأخير. هناك تقنيات وطرق طبيعية ثبت نجاحها وقد تعمل فقط من أجلك. إنها تستحق التجربة تمامًا عندما تفكر في النتيجة النهائية للعلاج الجراحي.

هل جراحة الورم الليفي آمنة؟

الأورام الليفية الرحمية هي نمو في الرحم. لأنها عادة ما تكون غير سرطانية ، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد إزالتها أم لا. قد لا تحتاج إلى جراحة إذا كانت الأورام الليفية لديك لا تزعجك. أفادت النساء اللاتي خضعن لاستئصال الورم العضلي عن تحسن في علامات الورم الليفي ، بما في ذلك نزيف الحيض الثقيل وضغط الحوض. كل العلاج الجراحي يأتي مع المخاطر. يجب أن يكون طبيبك قادراً على وضعها جميعًا. في حالة فصل الكهرباء ، فإن المشكلة الرئيسية هي خطر السرطان.

وقت الشفاء بعد جراحة الأورام الليفية

يعتمد التعافي بعد جراحة الأورام الليفية على حجم الأورام الليفية وطريقة العلاج. العمليات الجراحية توفر أيضا وقت الاسترداد متغير. تنظير الرحم هو عملية للمرضى الخارجيين وتتطلب من بعض الأيام إلى أسبوعين للتعافي. الانتعاش بعد جراحة تنظير البطن والأورام الليفية يتطلب 1-2 أسابيع.

لماذا المريض الدولي الهند لعلاج الورم الليفي؟

تتخذ الإجراءات الجراحية للورم الليفي في الهند جميع الخطوات التي يتم تحديثها في معظم التقنيات المتفوقة مثل التكنولوجيا الأقل انتشارًا. هناك العديد من أفضل المستشفيات في الهند التي تقدم أفضل علاج للورم الليفي بتكلفة معقولة. ترتبط هذه المستشفيات مع بعض من أفضل الجراحين في الهند الذين هم خبراء مدربون تدريباً جيداً ورأوا العديد من الأمراض والتعامل معها. ستتمكن من العثور على خطة علاجهم الطبي في الهند بسهولة وبتكلفة منخفضة. معدل نجاح جراحة الأورام الليفية في الهند في المتوسط ​​هو 80 ٪ - 90 ٪. تعتمد تكلفة استئصال الرحم في الهند على ما إذا كانت تتم كعملية جراحية بالمنظار أو من خلال عملية جراحية مفتوحة. اعتمادًا على الطريقة ، الأجهزة المستخدمة والعيادة ، يقع متوسط ​​تكلفة استئصال الرحم في حدود 3200 دولار أمريكي و 4000 دولار أمريكي.

احصل على علاج للأورام الليفية الرحمية بتكلفة منخفضة في الهند من خلال Indian Med Guru Consultants. اتصل على +919370586696 أو أرسل استفسارًا بالبريد الإلكتروني أو أرسل تقارير طبية على contact@indianmedguru.com. حجز موعد هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق