الاثنين، 17 فبراير 2020

الدكتور راجيش شارما يساعد في علاج القلوب الصغيرة وإعطاء فرصة للحياة

نظرة عامة:

يكون الأمر صعبًا عندما يتم التعرف على شخص ما بأمراض القلب ، لكنها مأساة أكبر بينما يتم تشخيص طفل صغير. يمكن أن يكون لدى الأطفال أسباب خلقية أو فيروسية أو وراثية لاكتساب أمراض القلب. ومع ذلك ، فقد تقدمت الطب والتكنولوجيا في الهند بما فيه الكفاية للسماح للمستندات إنقاذ حياة هؤلاء الشباب. تتحدث أمراض القلب أو الحالات الخلقية عند الأطفال على نطاق واسع ، لكنها قد تكون مكتسبة في بعض الأحيان. تختلف هذه العيوب بشكل لا يصدق عن أنواع أمراض القلب الشائعة بين الرجال والنساء.

ما هي أنواع العلاجات التي يقدمها جراحو القلب للأطفال؟

 يقدم جراحو القلب للأطفال جراحة عامة

• تصحيح الظروف مثل الثقوب بين غرف القلب ومشاكل الصمام والأوعية الدموية غير الطبيعية
• إصلاح إصابة القلب
• تصحيح عيوب القلب الخلقية والمكتسبة الأخرى
• عمليات زرع القلب والرئة والقلب / الرئة

النتائج

نتائج هذا الإجراء في الأطفال جيدة جدا. معظم الأطفال يعيشون أنماط حياة طبيعية وصحية بعد العملية الجراحية للقلب. يمكنهم أن يفعلوا نفس الأشياء التي يمكن للأطفال القيام بها من دون أمراض القلب الخلقية.

فوائد الحصول على جراحة القلب للأطفال في الهند

أصبحت الهند الوجهة الطبية الأكثر تفضيلاً لهذا الإجراء لأن العلاج هنا بأسعار معقولة للغاية وله نتيجة واعدة كذلك. على مر السنين ، أصبحت مستشفيات القلب في الهند مشهورة بشكل واضح بين المرضى الدوليين الذين يسعون للعلاج حيث من المؤكد أنهم سيجدون أفضل علاج ممكن. لذلك ، يقرر المرضى الوطنيون والدوليون اختيار مستشفى القلب في الهند لأسباب عديدة مثل:

• أنت متأكد من حصولك على علاج من أفضل أخصائي أمراض القلب في إندي الذي يتمتع بخبرة واسعة ومشهود له دولياً
• تتمتع المستشفيات في الهند ببنية تحتية ممتازة مع أحدث التقنيات المتقدمة.
• تكلفة العلاج في الهند معقولة وفعالة من حيث التكلفة مقارنة بالدول المختلفة.
• بالكاد توجد فترة انتظار للتشاور والعلاج
• اللغة ليست دائمًا عائقًا في الهند حيث يتم التحدث باللغة الإنجليزية على نطاق واسع.
• الهنود مضيافون في الأساس بطبيعتهم بسبب شعور الذين يشعرون بالراحة والترحيب أثناء المجيء إلى هنا للعلاج

الدكتور راجيش شارما يهتم بقلوب الأطفال الصغار الذين يساهمون في مستقبل العالم


الدكتور راجيش شارما هو واحد من جراحي القلب البارزين في الأطفال دلهي الذي حقق شهرة لتجاربه وخبرته. وهو مدير وجراح القلب للأطفال في معهد فورتيس إسكورتس للقلب في نيودلهي. في حياته المهنية لأكثر من 3 عقود ، أجرى أكثر من 20،000 عملية جراحية في القلب تتكون من أمراض القلب الخلقية والكبار. مجال اهتمامه هو العلاج الجراحي لأمراض القلب الخلقية المعقدة. لقد نما ليصبح واحداً من كبار مقدمي الرعاية الصحية من حيث تدابير السلامة والرعاية الجيدة والمرافق ذات المستوى العالمي. يقدم خدماته إلى عدد كبير من المرضى ويقدم خدمات التشخيص والعلاج والإحالة إلى أخصائي جراحي عند الحاجة من خلال تقديم نسبة النجاح في العمليات الجراحية ما بين 98 - 99 ٪. وهو متخصص بدرجة عالية ولديه سنوات من الخبرة والخبرات في علوم القلب ، مما يساعده على إجراء عمليات جراحية كبيرة مثل الجراحة الجراحية البسيطة.

الحصول على موعد فوري مع الدكتور راجيش شارما

الهندي medguru يساعدك على التواصل مع الدكتور راجيش شارما جراح القلب الأكثر شهرة ومعروفة في البلاد. نحن معك في كل خطوة من رحلتك. من وقت الاتصال الأول ، رحلتك إلى الخارج وبعد عودتك إلى المنزل ، نحن هنا من أجلك. كل عضو في فريقنا ودود ، ودود ، وهناك دائمًا للإجابة على أسئلتك. يحاول الهندي medguru أيضًا ترتيب خصومات لمرضاهم ، مما يجعله وضعًا مفيدًا للعملاء.

لمعرفة المزيد عن الدكتور راجيش شارما اتصل على: - + 91-9860755000 أو احجز موعدًا فوريًا على معرف البريد الإلكتروني: dr.rajeshsharma@indianmedguru.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق