الأربعاء، 29 يناير 2020

بالنسبة لتكبير الصدر ، تعد الهند واحدة من أفضل الخيارات في العالم!

الحاجة إلى تكبير الثدي

تكبير الثدي - يشار إليه أيضًا باسم تكبير الثدي - هو علاج جراحي لزيادة حجم الثدي. أنه ينطوي على وضع يزرع الثدي تحت أنسجة الثدي أو عضلات الصدر العضلات. بالنسبة إلى عدد قليل من السيدات ، يعد تكبير الثدي طريقةً للشعور بثقة أكبر. قد تختارين تكبير الثديين في حالة عدم رضاك عن مظهر واحد من الثديين أو كل منهما. يعزز الإجراء من مظهرك إذا كنت تعتقد أن ثدييك أصغر من اللازم أو أن الثدي أصغر من الآخر عن طريق تعزيز ثقتك بنفسك. تحدث عن أهدافك جنبًا إلى جنب مع جراحك حتى تكون عمليًا بشأن ما يمكن أن تفعله عملية تكبير الثدي بالنسبة لك.

تكلفة تكبير الثدي في الهند

جراحة تكبير الثدي في الهند هي بالفعل خيار ممتاز. إن السبب الرئيسي وراء إجراء جراحة تكبير الثدي في الهند هو خيار ممتاز كما هو تحت اقتصادي للغاية مقارنة بالتكاليف السائدة في الدول الغربية. يأتي العديد من المرضى من أوروبا وإفريقيا وأستراليا والأمريكتين وبقية آسيا إلى الهند من أجل تكبير الثدي. تقدم الهند التكلفة لتكبير الثدي في الهند بنسبة ٪ 80-60 أقل من معدلات الولايات المتحدة الأمريكية السائدة. يمكن أن تكلفك عملية تكبير الثدي في الهند حوالي Rs. 1, 00,000 - Rs. 2, 00,00 اعتمادا على حجم نقل الدهون. ستختلف التكلفة إذا اخترت إجراءً آخر ، بما في ذلك تكبير الثدي ، أي أن رفع الثدي يمكن أن يزيد من تكلفة الإجراء.


كيف يتم تكبير الثدي؟

في حال اخترت إجراء جراحة تكبير الثدي ، فستكون على الأرجح عملية جراحية خارجية. سيتم تنفيذه تحت التخدير العام ، لذلك لن تشعر بأي ألم ، والعودة إلى المنزل قريبًا سوف يقوم جراحك بتحديد منطقة واحدة من كل ثلاثة أنواع من الشقوق:
• تحت الجلد (تحت الثدي)
• إبطي (داخل الإبط)
• حول محيط
سيقوم الجراح بإنشاء جيب عن طريق فصل أنسجة صدرك من عضلة الصدر والأنسجة. سيتم وضع ثدييك داخل تلك الجيوب وداخل ثدييك. في حالة اختيارك لزراعة المحاليل الملحية ، سيقوم طبيبك العام بملئها بمحلول ملحي معقم بمجرد وضع القشرة على نحو فعال. في حالة اختيارك للسيليكون ، سيتم ملؤه بالفعل. بعد أن يحدد طبيبك مكان عملية الزرع بكفاءة ، فسوف يغلق شقوقك بالغرز.


ما هو المتوقع من جراحة تكبير الثدي؟

من المهم الإشارة إلى أنه نظرًا لأن جسم كل امرأة فريد ، فلا يوجد جدول زمني محدد للشفاء. تحسينات على الثدي مرئية على الفور. من الضروري الذهاب إلى هذه الجراحة لدخول هذه العملية بتوقعات عملية. يمكن لهذا الشكل من طرق تعزيز الثدي:
• تعزيز الامتلاء الثدي
• تحسين التباين أو فقدان المدى
• زيادة توقعات وحجم وشكل الثديين
• إنشاء نسبة إضافية من الورك إلى الثدي متوازنة
توجد زيادة قليلة في العيوب ، وفي حالة التدلي الشديد أو الترهل ، ستحتاج العديد من النساء إلى رفع إضافي للثدي أيضًا. هذا أمر طبيعي وقد يتم تنفيذه بدون مشاكل إلى جانب المشكلات.


لماذا تختار لمستشفى جراحة التجميل والسمنة الهند لتكبير الثدي؟

مستشفى جراحة التجميل والسمنة الهند هي واحدة من أفضل مقدمي الخدمات الطبية في الهند ، والتي يمكن أن توفر الجراحة التجميلية بأسعار معقولة للسياح الأجانب الذين يسعون للعلاج الطبي في الهند. يمكن للمستشارين الذين يعملون في مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند أن يسعدهم أيضًا الجمع بين عطلة الاستجمام الغريبة بتكاليف معقولة للمواكبة مع الإجراء الطبي للمرضى العالميين. علاوة على ذلك ، فإن أفضل رعاية بعد الجراحة في البلاد تعد بشفاء سريع. الجودة الفريدة لمستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند هي أن لديهم شفافية ممتازة في التكاليف حيث أن كل إجراء تجميلي مدرج على موقعه على شبكة الإنترنت بتكاليف تقريبية للعلاج وكذلك تكاليف السفر وتأشيرة الإقامة والغذاء والتنقل اليومي.


ترغب في الحصول على نظرة ساحر؟ سنساعدك في الحصول على الشكل الذي تريده. املأ نموذج الاستشارة المجانية. انقر هنا

Email: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com    Call : +91-9373055368


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق