الأربعاء، 21 نوفمبر 2018

علاج ورم الغدد اللمفاوية في بنغالور: معظم خدمات الرعاية الصحية بأسعار معقولة مع الجودة

ما هي الليمفوما؟


قبل أن نناقش تكلفة علاج سرطان الغدد الليمفاوية في بنغالور ، نحتاج إلى فهم هذا المرض أولاً. حسنا ، سرطان الغدد الليمفاوية هو شكل من أشكال السرطان التي توجد في الجهاز اللمفاوي ، والتي تصادف أن تكون شبكة لمكافحة أمراض الجسم. يتكون عادة هذا الجهاز اللمفاوي من عدد من الأعضاء والخلايا بما في ذلك الغدة الصعترية والكبد والطحال والعقد الليمفاوية. لذا ، عندما يفقدون قدرتهم على مكافحة نفسه ، يصبح ضحية للعصير الذي يؤدي إلى خيارات العلاج مثل علاج ورم الغدد اللمفاوية في بنغالور.


علاج ورم الغدد اللمفاوية في بنغالور: معظم خدمات الرعاية الصحية بأسعار معقولة مع الجودة

ما هو العلاج الأكثر شيوعا لورم الغدد اللمفاوية؟


إذا كنت تتحدث عن خيارات العلاج في أي مستشفى أفضل لعلاج الأورام اللمفاوية في بنغالور ، فهناك العديد من العوامل التي يتم أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن خيار العلاج المناسب. وتشمل هذه النوع ومرض المرض جنبا إلى جنب مع الآثار الجانبية للعلاج وأشياء أخرى.


يشار إلى بعض خيارات العلاج المشترك لعلاج الليمفوما في بنغالور كما يلي:


  • العلاج الكيميائي: خيار العلاج هذا هو من بين الخيارات الشائعة للتخلص من هذا المرض. يتم إجراء ذلك مع العلاج الإشعاعي ومتوفر بأشكال مختلفة بدءًا من معتدل إلى ثقيل.
  • العلاج الإشعاعي: يستخدم الخيار العلاجي لعلاج الأورام اللمفاوية في المرحلة الأولى والثانية بينما تقع الخلايا السرطانية داخل الجسم. يتم إعطاء خيار العلاج يوميا مع المدة الزمنية من 2 إلى 6 أسابيع.
  • العلاج بالأجسام المضادة وحيدة النسيلة: يستخدم علاج الأورام اللمفاوية في بانغالور الأدوية لمعرفة الخلايا في الجسم. هذا يمكن استخدامه جنبا إلى جنب مع خيارات العلاج الأخرى. 
  • المنشطات: يتم تنفيذ هذا الخيار العلاجي مع علاج الليمفوما الأخرى في بنغالور مثل العلاج الكيميائي وخيارات العلاج الأخرى ، والتي تتم على المدى القصير.
  • زرع الأعضاء: يعد هذا أيضًا أحد أفضل الخيارات لعلاج الليمفوما في بنغالور التي تدمر خلايا النخاع العظمي المتأثرة بالسرطان.

ما هو متوسط ​​تكلفة علاج ورم الغدد اللمفاوية في بنغالور؟


عندما يتعلق الأمر بتكلفة علاج الأورام اللمفاوية في بنغالور ، فإن ذلك يكون معقولاً جداً خاصة عند مقارنتها مع الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. حسنا ، حقيقة الأمر تأتي مع خيار بأسعار معقولة للغاية. تبلغ تكلفة يبلغ علاج ليمفوما هودجكين في الهند حوالي 18000 دولار أمريكي دولار أمريكي ، في حين أن نفس المعاملة في الولايات المتحدة يمكن أن تكلفك حوالي 75000 دولار أمريكي. أيضا ، عندما نتحدث عن علاج ليمفوما اللاهودجكين فهو يصل إلى حوالي 22000 دولار أمريكي بينما نفس الإجراء في الولايات المتحدة يمكن أن يكلفك حوالي 85000 دولار أمريكي.


الذي هو أفضل مستشفى لعلاج ورم الغدد اللمفاوية في بنغالور؟


عندما يتعلق الأمر بأفضل مستشفى لعلاج ورم الغدد اللمفاوية في بنغالور ، هناك العديد من العد. حسنًا ، أفضل علاج يتعامل مع أفضل علاج لمفوما في بنغالور يشمل مستشفى فورتيس ومستشفى مانيبال ومستشفى سرطان هيلر ومستشفى سيتيكير ومعهد كيدواي التذكاري لعلاج الأورام ومركز السرطان في HCG ومعهد شري شانكارا لأبحاث السرطان والمستشفى ومركز بانغالور للسرطان والأورام الهند. هذه قائمة متواضعة وتقدم هذه واحدة من أفضل رعاية الأورام ، والتي يتم تقديمها بعناية فائقة ومهنية.


من هو أفضل طبيب أورام لعلاج الأورام اللمفاوية في بنغالور؟


عندما يتعلق الأمر بمرض سرطان الغدد اللمفاوية في بنغالور ، هناك العديد منها وبعضها مشهور في البلاد لتقديم أفضل رعاية الأورام للمرضى العالميين. هذه لديها خبرة في التعامل مع علاج سرطان الغدد الليمفاوية في بنغالور ومعروفة لمعدل نجاح أعلى ونوعية خدمات الرعاية الصحية. لديهم خبرة في العمل مع واحدة من أفضل المستشفيات لعلاج الليمفوما في بنغالور وجميع أنحاء العالم.


بعض هؤلاء الأطباء الذين يتعاملون مع العلاج هم كالتالي:


  • الدكتور ماهندرا جين
  • د. شيخار باتيل
  • الدكتور جايانتي S Thumpsi
  • د. Chandrashekhar M
  • الدكتور ك. جوبيناث
  • الدكتور شاببر زافيري
  • د. جاجانث ديكسيت
  • الدكتور فيجاي أغاروال


احصل على علاج لمفوما ضمن ميزانيتك مع مستشارين هندى:


إذا كنت تبحث عن الاستشاريين الطبيين ، ففكر في المجموعة الهندية مع جورو للاستشارات. هذه هي من بين أفضل المجموعات التي تقدم خدمات الأورام عالية الجودة. يمتلك المهندسون المعماريون الهنديون جورو واحدة من أفضل المستشفيات والجراحين في شبكتهم. هذا يعني أنك ستتم معالجتك في أفضل مستشفى لعلاج الليمفوما في بانغالور وتعالج من قبل أفضل رجل. يمكنك أيضا الحصول على عدد من الأشياء الأخرى مثل الطعام والسفر المحلي وأشياء أخرى مع. ومن المثير للاهتمام أن تكلفة علاج ورم الغدد اللمفاوية في بنجالور تأتي بأسعار معقولة للغاية مع شركة هندية ميد جورو الاستشارية. 


لحجز استشارتك عبر الإنترنت اتصل على: +91-9370586696 أو أرسل استفساراتك على: contact@indianmedguru.comلمعرفة المزيد زيارة الموقع الإلكترونيwww.indianmedguru.com/arabic-lymphoma-treatment-India-low-cost-benefits.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق