السبت، 17 نوفمبر 2018

تقدم الدكتورة أنجيلا أنيجا رعاية شخصية لاحتياجاتك النسائية الفريدة

نظرة عامة:

تخصص أمراض النساء في تشخيص وعلاج الأمراض المرتبطة بالنوع الاجتماعي في المرأة غير الحامل. من ناحية أخرى ، تقوم التوليد بمراقبة ومعالجة النساء أثناء الحمل عن طريق زيارات المتابعة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم المتخصصون في أمراض النساء دليلاً في جميع حالات العقم ومحاولات الحمل ، كمثال على طرق التلقيح الاصطناعي.

دكتور أنجيلا Aneja مخصصة لخدمة النساء في مستشفى فورتيس دلهي

الدكتورة أنجيلا أنيا أفضل أخصائية في طب النساء والتوليد في دلهي تعتبر الهند خبيرة مدربة تدريباً عالياً في أمراض النساء ، وهي دائماً تقف إلى جانب مساعدتك. هي عالية الكفاءة في جميع جوانب أمراض النساء. وهي تسعى جاهدة لجعل إقامتك في مستشفى فورتيس دلهي لأمراض النساء ممتعة قدر الإمكان. انها تتعامل مع جميع جوانب أمراض النساء. انها تركز على مساعدة مرضايها فيما يتعلق بكل جانب من جوانب أمراض النساء والتوليد. باستخدام طبيعتها ، أمراض النساء هي عد حساس.

وهي من بين أفضل المتخصصين OB / GYN في الهند. وقد تم تعيينها طبيبة أمراض النساء للتميز في طب النساء الأقل بضعاً. في الواقع ، أكثر من 85 في المئة من عمليات استئصال الرحم لها أقل توغلا. وهي متخصصة في مساعدة النساء من جميع الأعمار على التعامل مع القضايا الصحية التي تتراوح بين انقطاع الطمث إلى الجنس المؤلم والفترات غير النظامية إلى بطانة الرحم.

تقدم الدكتورة أنجيلا Aneja رعاية OB / GYN عالية الجودة في الهند


تقدم الدكتورة أنجيلا أنيجا أخصائية أمراض النساء في فورتيس دلهي ممارسة فريدة من نوعها لأمراض النساء والولادة وتم تكريسها لتوفير رعاية عالية الجودة للنساء. لديها تجربة مشتركة بين OB / GYN لأكثر من 20 عامًا في الهند. في ممارستهم ، فإن أساس توفير الرعاية هو تثقيف المريض فيما يتعلق بحالتها الطبية. إنها توفر إدارة طبية و / أو جراحية بناءً على قرار متبادل من المريض ومن قبلها. يرحب ويشجع على أسئلة المرضى. وتعتقد أن الإدارة الناجحة لحالة المريض تستند إلى أن المريض لديه فهم شامل للمشكلة ، وخيارات الإدارة ، والحاجة إلى المتابعة لتحديد فعالية العلاج.

الدكتورة أنجيلا أنيا تسلم خدمات التوليد وأمراض النساء مع النزاهة والرعاية والتعاطف في الهند

تقدم الدكتورة أنجيلا أنيجا ، أخصائية أمراض النساء والتوليد في الهند ، الرعاية المتخصصة والمهنية التي تستحقها. وهي ملتزمة بتقديم أفضل تجربة رعاية صحية ممكنة. ونتيجة لذلك ، فهي من بين الأفضل في مجالهم. راحتك ورضاك أمر مهم بالنسبة لها - فهي غير راضية حتى تشعر بالرضا. هدفها هو إضافة بُعد جديد إلى الرعاية الصحية النسائية التي تستهدف المرأة الكاملة ، وليس فقط أجزاء منها. تكلفة علاج أمراض النساء التي تقدمها لها هي أقل من 1/10 من تكاليفها في البلدان الغربية. بسبب انخفاض تكلفة العلاج ، فإن الأشخاص الذين ليس لديهم تأمين صحي والذين يجدون صعوبة في تحمل تكاليف العلاج في بلدهم الأم ، يجدون لها أنسب اختصاصي أمراض النساء والتوليد في الهند.

لماذا تختار الهند جراحة تنظير البطن؟

كمستشار صحي ناشط سريعًا ، تقدم خدمة جراحة تنظير البطن في الهند أفضل الحلول بأسعار معقولة في تخصصات التوليد وأمراض النساء. نحن كمستشار قمنا بأبحاث مستفيضة وفهمنا أنه بالفعل خطوة مهمة في الرعاية الصحية للتأكد من الحمل والولادة أصبح أمرًا سهلاً. لا يمكن أن يكون ممكنا بدون رعاية مناسبة. نحن ننسق مع الفرق المتخصصة التي تقدم أفضل خدمات الرعاية الصحية في الجهاز التناسلي للمرأة من أجل العلاج الكامل.

نحن في الهند نضمن خدمة جراحة تنظير البطن لأفضل حالات التوليد وأمراض النساء التي نقدمها في مجال الرعاية الصحية للنساء. يتصل المرضى الدوليون بنا لأنهم يعرفون فوائد العلاج السريري في الهند. نحن نسعى جاهدين لتسهيل عروض الرعاية الصحية الآمنة والمريحة للسائحين الطبيين من جميع أنحاء العالم والتأكد من سلامتهم وشفائهم القصير.

للحصول على استشارة مع الدكتورة أنجيلا أنيجا أفضل طبيب نسائي في الهند أرسل استفسارك إلى: dr.anjilaneja@indialaparoscopysurgerysite.com  لدينا نظام الرد السريع ، سوف تحصل على رد من جانبنا في غضون 24 ساعة. للتشاور الفوري يمكنك الاتصال على: + 91-9373055368.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق