الاثنين، 19 نوفمبر 2018

المرضى السودانيون يحصلون على جراحة روبوتية ناجحة في الهند

مرحبا،
اسمي حسن الترابي ، أنا من السودان ، وقد عولجت مؤخراً في مستشفى هندي لعلاج مرضي المخيبة للسرطان الذي يسعى إلى الحصول على مساعدة من الجراحة الروبوتية التخصصية TORS Specialist في الهند. أنا سعيد لأنني اخترت مكانًا مناسبًا لتلقي العلاج بخلاف ذلك ، كنت أعاني من نفس الصعوبة في أرض غامضة ، بعيدة عن امتلاك بنية تحتية مختصة للرعاية الصحية. ولكن بفضل طبيبي الذي قادني إلى الهند لتلقي العلاج. في السودان ، كل ما يمكنني الحصول عليه هو العلاج الطبي الأساسي المتعلق بضربات الشمس والقضايا المماثلة. للحصول على علاج متقدم للأمراض مثل السرطان كان من المستحيل. أنا سعيد لأن طبيبي قد وجهني إلى المكان الصحيح وإلا كان بإمكاني أن أحصل عليه في ثوب الموت. ولكن بفضل قرار الوقت المناسب ، تمكنت من كسب معركتي ضد الموت لتأمين الحياة.

يسعدني أن أذهب عنوان شركة سياحة طبية في الهند ، والتي تشتهر بوجود بعض من أفضل المستشفيات وأخصائي جراحة الروبوتات TORS في الهند. بمجرد أن حصلت على التفاصيل ، أخذت بعض الوقت للتحقق من التفاصيل حول نفسه ووجدت أن المجموعة لديها مراجعات إيجابية حول حزم الرعاية الصحية الخاصة بهم. بعد ذلك بدأت رسالتي للحصول على رد إيجابي بشأنها عندما شاركت تقاريري الطبية معهم. بمجرد أن حصلت على تقريرهم النهائي على شكل حل كامل ، انتهى بي الأمر لاتخاذ قرار السفر إلى البلاد لإنجاز الأمور في الوقت المناسب. ثم تقدمت بطلب للحصول على تأشيرتي الطبية وسرعان ما حصلت على التأشيرة في غضون أسبوع للنظر في حالة الطوارئ الطبية. لذا ، كان الشيء التالي الذي فعلته هو حجز تذاكر السفر إلى البلد الغريب حيث كنت أعرف أن لدي يد العون في الهند.



عندما وصلت إلى الهند ، أخذت وقتًا للتسوية ثم قابلت الطبيب لمناقشة خطتي المستقبلية. بدأ العلاج الخاص بي للحصول على مساعدة من أخصائي جراحة الروبوتية TORS التخصصي في الهند. كان الطبيب مختصًا ومعروفًا بمهاراته وخبراته. من اليوم التالي ، بدأ علاجي واستغرق الأمر بعض الوقت للاستقرار بالحرية. كنت محظوظا بما فيه الكفاية ليتم علاجها من قبل أخصائي جراحة الروبوت الجراحي TORS في الهند. كان لديه خبرة مفرطة في التعامل مع مجموعة واسعة من الأمراض ، وبالتالي جعلني خالية من المرض. لقد تلقيت معاملة جيدة من قبل الطبيب وفريقه الذي جعلني حراً من المرض الذي عانيت منه. أحد الأدوار الحيوية في تسريع العلاج في الهند كان دور شركة السياحة الطبية مع الطبيب وفريقه الذي جعل الأشياء تعمل


قامت شركتي للسياحة الطبية بعمل الكثير من العمل بالنسبة لي ، مباشرة من ترتيب أفضل جراحات الجراحة الروبوتية TORS في الهند ، دعت دكتور سينغ إلى المستشفى مع إعطائي أفضل خدمات الرعاية الصحية والقيام بعدد من الأشياء الأخرى مثل الحصول على أفضل شيء الطعام والسكن جنبا إلى جنب مع مجموعة من الأشياء الأخرى التي عملت بالنسبة لي. مع مرور الوقت ، تحسنت ظروفي وتعافيت من المرض وبالتالي أعطت الأشياء في الاتجاه الصحيح. أنا سعيد بوظائف شركة السياحة الطبية الخاصة بي ، وكذلك جهود ومساهمة الطبيب أو أخصائي جراحة الروبوتات TORS في الهند. أنا ممتن حقاً لطبيبي لتنفيذ النتيجة الإيجابية للعلاج ونفس الأمر مع شركة السياحة الطبية أيضاً. أنا أوصي بشدة طبيبي والسياحة الطبية لعلاج مثل هذه.


اشكرك

حسن الترابي


زيارة في: https://indiacancersurgerysite.com/arabic-low-cost-trans-oral-robotic-surgery-best-doctors-top-hospitals-india.html


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق