الأربعاء، 28 نوفمبر 2018

Trubeam Stx Radiosurgery في الهند عصر جديد لعلاج السرطان

الجراحة الشعاعية Trubeam Stx

: علاج الأورام سهل في بعض الأحيان لكن تلك التي لا يمكن الوصول إليها جراحيا يمكن أن تكون خطرة وتهدد الحياة. TrueBeam Stx هو نظام متقدم للمعالجة الخطية والجراحة الإشعاعية يسمح للأطباء باستهداف الأورام التي يصعب الوصول إليها. ويستخدم تكنولوجيا التصوير المتطورة لالتقاط صور الورم حتى إذا تحركت بسبب التنفس الطبيعي. يمكن TrueBeam Stx تغيير شكل شعاع الإشعاع لتتناسب مع شكل ورمك. تعد أفضل مستشفى للجراحة الإشعاعية مجهزة حديثًا في الهند أحد الأسباب التي دفعت موجات الجماهير نحو الهند.

من يحتاج Trubeam Stx Radiosurgery؟

 حالات معقدة من سرطان الرئة والثدي والمعدة والدماغ تؤدي إلى اختراع هذا الجهاز. كما يمكن استخدامه لسرطانات الكبد والبروستات ، إلى جانب أنواع أخرى من السرطان المعالجة بالعلاج الإشعاعي. توفر لك هذه التقنية متعددة الاستخدامات العلاج المناسب لسرطانك واحتياجاتك الفردية.



مستشفى فورتيس جورجاون : وهي واحدة من أكثر المستشفيات شهرة في الهند وتعمل في خدمة الناس منذ فترة طويلة جدا. لديهم فريق جراح فعالة ومتخصصة تعمل من أجل جعل قسم الأشعة مفيدة وفعالة من حيث التكلفة في الهند. يبلغ متوسط ​​تكلفة الجراحة الإشعاعية Trubeam Stx في الهند 3،25،000 INR. هذه التقنية يمكن أن تقدم النتائج أسرع بنسبة 75 في المئة من أنظمة الإشعاع المتقدمة الأخرى.

مستشفى أبولو ، بانغالور: يشتهر هذا المستشفى برعايته الضاغطة وهو عبارة عن تقنيات متقدمة ومبتكرة لفائدة مرضاه وتخدمهم بأكبر قدر ممكن من الدقة. متوسط ​​التكلفة في واحدة من أفضل المستشفيات للأشعة في الهند هو 3،50000 INR. قد تختلف معدلات النجاح في الأشعة من شخص لآخر ، ومن ثم تتراوح بين 25 ٪ - 100 ٪ على أساس كيفية تفاعل جسم المريض مع العلاج.

مستشفى Jaslok في مومباي: يقدم هذا المستشفى رعاية متكاملة متكاملة من خلال تعزيز وجهات نظر الخبراء في علم الأورام الإشعاعي والأورام الجراحية أيضًا. يبلغ متوسط ​​تكلفة الجراحة حوالي 3،25،000 روبية هندية. الخطر هو واحد من 1000 إلى 10،000. لذا فإن فائدة العلاج الإشعاعي تفوق بكثير المخاطر.

المستشفى العالمي في حيدر أباد: قسم الأورام في المستشفى العالمي تشتهر حيدر أباد برعايتها الفائقة للمرضى ونتائجها السريرية. كما أنها معروفة بخدماتها من الدرجة الأولى للمرضى الذين يعانون من أنواع مختلفة من السرطان. يبلغ متوسط ​​تكلفة علاج السرطان في المستشفى العالمي في حيدر أباد حوالي 3،75،000 روبية هندية.

 مستشفى يلافاتي: هذا المستشفى معروف لرعايته الفريدة والشاملة. يركز القسم على البقاء على اتصال مع أحدث التطورات في علم الأورام لتزويد المرضى بأفضل علاج. يبلغ متوسط ​​تكلفة علاج السرطان في مستشفى ليلافاتي 3،75،000. تكلفة الأشعة في الهند أقل بكثير مقارنة مع الدول الأخرى في جميع أنحاء العالم بنفس الخدمات.

الحصول على أفضل علاج للسرطان من قبل Trubeam Radiosurgery Free استشر مع جراحة السرطان الهندية الموقع:

هناك العديد من الأسباب التي تجعل المرضى يميلون إلى الخروج من حدود بلدانهم للبحث عن خيارات علاج أفضل ولكن هناك المزيد من الأسباب التي تجعل هؤلاء السياح الطبيين يختارون الهند للعلاج. موقع جراحة السرطان الهندي هو أحد هذه المنابر التي ستمنحك الوصول لأفضل المستشفيات للعلاج بالأشعة في الهند مع العديد من الباقات ذات الميزانية المحدودة ولكنها ميسورة التكلفة للأشخاص من جميع أنحاء العالم. وسوف يرشدونك في كل خطوة على الطريق من رسائل التأشيرات السريعة إلى ترتيبات الفندق. لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة موقعنا على 


لمزيد من التفاصيل Bout Trubeam Stx Radiosurgry في الهند يمكنك الاتصال في
+ 91-9371770341 أو البريد الإلكتروني على info@indiacancersurgerysite.com
زيارة هنا: https: //indiacancersurgerysite.com/arabic-affordable-price-truebeam-stx-radiosurgery-top-surgeon-best-hospitals-india.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق