الجمعة، 31 مارس 2023

ريادة الطريق في رعاية المسالك البولية: قابل أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية في مستشفى فورتيس في بنغالور

ملخص:

جراحة المسالك البولية هي جزء من الرعاية الصحية التي تتعامل مع أمراض المسالك البولية عند الذكور والإناث (الكلى والحالب والمثانة والإحليل). كما أنه يتعامل مع أعضاء الوجبة التي قد تكون قادرة على تكوين الأطفال (القضيب ، الخصيتين ، كيس الصفن ، البروستاتا ، وما إلى ذلك). نظرًا لأن المشكلات الصحية يمكن أن تحدث في هذه الأجزاء من الجميع ، فإن هذا هو سبب أهمية صحة المسالك البولية. طب المسالك البولية هو تخصص جراحي.

يقدم أفضل طبيب مسالك بولية في مستشفى فورتيس في بنغالور جراحة المسالك البولية الرائدة

يمكن أن تكون مشاكل المسالك البولية مزعجة ومؤلمة ومحرجة. أفضل طبيب مسالك بولية مستشفى فورتيس بنغالور من ذوي الخبرة في علاج العديد من إجراءات المسالك البولية بما في ذلك البروستاتا ومشاكل المسالك البولية. يستخدم حاليًا أحدث التقنيات والاستراتيجيات مع كل من الروبوتات وتنظير البطن للحصول على نتائج رائعة. يستخدم الروبوتات وتنظير البطن لتقليل فقدان الدم والحفاظ على وظيفة الانتصاب وتقليل فترات الإقامة لمرضاه. اليوم ، عندما تكون الجراحة الروبوتية خيارًا ، يقوم أفضل طبيب مسالك بولية في مستشفى فورتيس في بنغالور بإجراء عدد من إجراءات المسالك البولية باستخدام نظام دافنشي الجراحي. في الواقع ، كان الجراح الوحيد في المقاطعة الذي حصل على اثنين من أحدث جيل من أنظمة daVinci® Xi ™ الجراحية لتعزيز سلامة المرضى والنتائج الجراحية.

أفضل مسالك بولية مستشفى فورتيس بنغالور

يقدم الدكتور موهان كيشافامورثي علاج المسالك البولية المتقدم تقنيًا في العالم


أفضل مسالك بولية مستشفى فورتيس بنغالور يدفع باستمرار حدود الرعاية الصحية ويعيد تعريف ما هو ممكن وما هو غير ممكن. مواكبة لهذا التقدم النشط ، يقوم باستمرار بتحديث المعدات والخدمات من أجل تقديم أحدث رعاية طبية عالية التقنية. علاوة على ذلك ، يقدم أفضل طبيب مسالك بولية بمستشفى فورتيس في بنغالور خدمات التصوير المتقدمة مثل التصوير الشعاعي للثدي ثلاثي الأبعاد ويتميز بـ "تقنية المؤتمرات عن بعد أثناء العملية" ، والتي تتيح له التحدث مع أخصائيي علم الأمراض دون مغادرة الغرفة. لديه ترتيب لتبادل المعرفة مع مركز فورتيس الصحي ، بنغالور الذي اشتهر دوليًا بأخصائي المسالك البولية الأفضل أداءً. برز أفضل طبيب مسالك بولية في مستشفى فورتيس في بنغالور باعتباره الخيار الأفضل للعديد من المرضى المحليين والدوليين بسبب الخدمات الحصرية والنتائج الطبية الممتازة التي قدمها.

لماذا يعتبر أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند الأفضل على مستوى العالم

يتنافس الآن أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند مع الجراحين من جميع أنحاء العمل ويقدمون أفضل الخدمات بعدة طرق. يتمتع أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند بخبرة عالمية في العمل مع بعض من أفضل المستشفيات على المستوى الدولي. كثير منهم درسوا أو اجتازوا التدريب في أفضل الجامعات السريرية في العالم. مقدمو العلاج على طريقة أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند الذين يقدمون علاجًا ناجحًا لأمراض المسالك البولية يؤدي إلى حياة خالية من الألم وأكثر صحة للعديد من المرضى العالميين والمحليين. أفضل طبيب المسالك البولية بالمنظار في الهند هم الأكثر قدرة على إجراء جراحة المسالك البولية بسبب خبرتهم. لقد حققوا نسبة نجاح عالية وهم مشهورون في جميع أنحاء العالم. يعد الجراحون والأطباء غير العاديين والمدربين تدريباً جيداً والمعترف بهم دوليًا والعلاج المشترك والرعاية اللاحقة للعمليات الجراحية (عند الحاجة) بتكاليف غير عادية في الجيب هما السببان الرئيسيان اللذان يساعدان في جعل الهند واحدة من أفضل الوجهات الطبية من حيث علاج المسالك البولية.

لماذا يختار المرضى الدوليون العلاج من خلال خدمة جراحة تنظير البطن في الهند؟

أصبحت خدمة جراحة تنظير البطن في الهند الآن أكثر الشركات الطبية تقدمًا في الهند ، وقد طورت بشكل كبير تقدمًا فعالًا من حيث التكلفة ، ومستندًا إلى العصر ، وآمن للمرضى العالميين. تتبع خدمة جراحة تنظير البطن في الهند أفضل درجة من الأخلاق والسرية والمعايير الدولية في رعاية المرضى. نحن نساعدك منذ اللحظة التي تتخذ فيها قرارًا للمجيء إلى الهند للاستشفاء الطبي والمساعدة الخاصة والجولات والسفر. يركزون على تقديم أفضل مساعدة لك في الرعاية الطبية. سوف نتأكد من وجود مرافق رعاية صحية عالية الجودة بتكلفة معقولة للمرضى الدوليين وهم يقدمون الإجراء الأكثر ملاءمة بحيث يمكنك التركيز فقط على علاجك الطبي والاسترخاء.

  احصل على موعد سريع مع أفضل طبيب مسالك بولية الدكتور موهان كيشافامورثي الهند اتصل بنا - على + 91-9373055368 والبريد الإلكتروني: dr.mohankeshavamurthy@indialaparoscopysurgerysite.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق