الاثنين، 6 مارس 2023

خفض التكاليف دون المساومة على الرعاية: جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند

ملخص:

تحويل مسار المعدة هو نوع من العلاج الجراحي لفقدان الوزن ، والذي يُعرف أيضًا باسم إجراء جراحي لعلاج البدانة. كثيرًا ما يتم إجراؤه كعلاج جراحي بالمنظار ، مع وجود شقوق صغيرة في البطن. يقلل هذا العلاج الجراحي من حجم الجزء العلوي من البطن إلى كيس صغير يقارب حجم البويضة. يقوم خبير العناية باللياقة البدنية بذلك باستخدام المورد المفيد المتمثل في تدبيس الجزء العلوي من البطن. هذا يجعل شكل "Y". هذا يقلل من عدد الدهون والسعرات الحرارية التي تمتصها من الوجبات التي تتناولها. كما أنه يقلل من عدد الفيتامينات والمعادن التي تتناولها من الطعام.

ماذا يحدث أثناء جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند؟

يعمل RYGB عن طريق تقييد استهلاك الوجبات وعن طريق تقليل امتصاص الطعام. تتضمن العملية ، التي تتم عادة بالمنظار ، إجراء من 5 إلى 6 شقوق صغيرة في المعدة يتم من خلالها إدخال منظار صغير مرتبط بكاميرا فيديو وأدوات جراحية. يقوم الممارس الصحي بتدبيس الجزء العلوي من المعدة بحيث يتم فصله عن الجزء السفلي لإنشاء كيس صغير للبطن. هذه الحقيبة الصغيرة تقيد تناول الطعام. ثم يتم توصيل جزء من الأمعاء الدقيقة يشار إليه باسم الصائم بجيب المعدة الصغير للسماح للوجبات بتجاوز الجزء السفلي من المعدة ، الاثني عشر.
 
جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند

لماذا يختار المرضى الدوليون العلاج من قبل أفضل جراح جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند؟

يعتبر الإجراء الجراحي لإنقاص الوزن علاجًا جراحيًا رئيسيًا ويجب إجراؤه بواسطة طبيب سريري مرخص إلى حد ما للحصول على أفضل النتائج. إن أفضل جراح جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند هو خبير متعلم وماهر يتمتع بسنوات من الخبرة العملاقة في إجراء مجموعة واسعة من إجراءات إنقاص الوزن. يعتبر أفضل جراح جراحة المجازة المعدية بالمنظار خبيرًا مشهورًا يتمتع بمؤهلات طبية من أفضل المعاهد في الهند وخارجها. يعتبر أفضل جراح جراحة المجازة المعدية بالمنظار هو السبب الرئيسي الذي يدفع الناس للسفر إلى البلاد. كفاءات وفهم الأطباء الهنود مشهورة عالميًا وهؤلاء يحاولون معرفة الجراحين في الهند لعملياتهم الجراحية. في الواقع ، فإن العديد من كبار جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند مدعوون إلى دول أخرى مثل الإمارات العربية المتحدة لتنفيذ هذه الأساليب. حتى الآن ، قام كبار جراحي جراحة المجازة المعدية في الهند بتنفيذ هذا النهج على مئات المرضى من الهند والأماكن الأجنبية.

ما هي تكلفة جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند؟

الهند هي واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة للبحث عن حلول رائعة لفقدان الوزن أثناء الدفع جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند هذا يرجع إلى سببين رئيسيين. أولاً ، تكلفة جراحة المجازة المعدية أقل بكثير من أي بلد آخر في العالم ، ومن ثم تتمتع الدولة بتوافر على مدار الساعة للعلاج الطبي عالي الجودة والأطباء المهرة. تساعد تكلفة جراحة المجازة المعدية المنخفضة بالمنظار في الهند الأشخاص الذين يعانون من انخفاض كبير في جودة الحياة بسبب السمنة. تكلف جراحة المجازة المعدية بالمنظار الهند والخدمات الطبية عالية الجودة هما فقط سببان من بين العديد من الأسباب التي تجعل السياح الطبيين يختارون الخضوع لهذا الإجراء في الهند. تكلف جراحة المجازة المعدية بالمنظار الهند والخدمات الطبية عالية الجودة هما فقط سببان من بين العديد من الأسباب التي تجعل السياح الطبيين يختارون الخضوع لهذا الإجراء في الهند.

لماذا تختار خدمة جراحة تنظير البطن في الهند

تعتبر خدمة جراحة تنظير البطن في الهند رائدة في تنظيم الجولات الطبية إلى الهند. نحن كمقدمي خدمات طبية في الهند نتشرف بكوننا مرتبطين بجراحين وعيادات مشهورة في جميع أنحاء الهند. توفر خدمة جراحة تنظير البطن في الهند جراحة سمنة ميسورة التكلفة بجودة عالمية مع معايير سلامة لا تشوبها شائبة للأشخاص الذين يسعون إلى إجراء عمليات جراحية بأسعار معقولة في الهند. مع ما يقرب من عقد من الخبرة الواسعة في السياحة العلاجية ، تطورت خدمة جراحة تنظير البطن في الهند لتصبح رائدة في تقديم الأفضل للأشخاص الذين يسافرون لتلقي العلاج الطبي. نحن من بين أفضل شركاء السفر الطبيين في الهند.

  احصل على آراء مجانية وعروض أسعار ودعوات تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق