الجمعة، 31 مارس 2023

إزالة الغموض عن عملية شفط الدهون: رؤى من جراح التجميل الشهير الدكتور راشمي تانيجا

 







ملخص:

على الرغم من أن جراحة شفط الدهون الحديثة ليست بالتأكيد بديلاً عن خطة الأكل الصحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، إلا أنها يمكن أن تتعامل بدقة وبشكل مطلق مع تلك الرواسب الدهنية التي يصعب فقدانها والتي لا تستجيب في الواقع لخطة فقدان الوزن والتمارين الرياضية ، تحسين شكل وشكل الجسم. بالنسبة للبعض منا ، تعتبر مناطق معينة من الجسم دليلًا على عدم ممارسة الرياضة. شفط الدهون مناسب للوركين والأرداف والفخذين والبطن و "مقابض الحب" الكبيرة وغير المتناسبة ، وكذلك الرواسب الدهنية على الذراعين والظهر والركبتين والجانبين وتحت الذقن. في كثير من الأحيان ، يمكن التعامل مع العديد من المناطق المختلفة خلال عملية واحدة.

أسباب ارتفاع اتجاه شفط الدهون في الهند

تحتل الهند المرتبة الرابعة عالميًا من حيث عدد الأشخاص الذين يختارون الجراحة التجميلية ومن بين هؤلاء ، فإن شفط الدهون في الهند هو الإجراء الجراحي التجميلي الأكثر شيوعًا ، نظرًا لانخفاض تكلفة شفط الدهون في الهند ، فقد نمت لتصبح وجهة شهيرة لقضاء العطلات في الجراحة التجميلية. نمت الصناعة الطبية في الهند بشكل غير متوقع خلال العقد الماضي ، حيث تفتخر العديد من المستشفيات الهندية الآن بالعصر والمعدات الطبية المعاصرة ، ومن المتوقع أن يكون التوفير في عمليات شفط الدهون في الهند مقارنة بالولايات المتحدة في العديد من الإجراءات 65-90٪. شفط الدهون منخفض التكلفة في الهند شهد زيادة كبيرة في الارتفاع خلال العامين الماضيين - بفضل شعبية الجراحين الهنود ، وسعر الصرف المناسب وسهولة المحادثة. يُحسب جراحو التجميل في الهند على أنهم أفضل الجراحين في العالم ، لذلك يأتي الأشخاص من جميع أنحاء العالم يبحثون عن أفضل عمليات شفط الدهون الجراحين للخضوع لشفط الدهون منخفضة التكلفة في الهند.

فائدة اختيار أفضل المستشفيات لجراحة شفط الدهون في الهند

أفضل المستشفيات لجراحة شفط الدهون في الهند التي تقدم العلاج الأكثر نجاحًا لشفط الدهون ، وهي مجهزة بمساحة كافية للمرضى الذين لديهم تقنيات ومعدات حديثة للغاية ومتقدمة جنبًا إلى جنب مع المراكز الطبية المتطورة. تقدم أفضل المستشفيات لجراحة شفط الدهون في الهند خصمًا ملحوظًا للمرضى الدوليين . يقدم الجراحون المرخصون والمهرة في المستشفيات المعتمدة نتائج ممتازة بتكلفة قليلة ، دون المساومة على استثنائية. تتمتع هذه المستشفيات بأفضل المرافق والإمكانيات التي تحكمها التقنيات الحديثة. تشمل بعض المستشفيات المعترف بها في الهند التي تقدم أفضل جراحات التجميل في الهند مستشفى أرتميس ومستشفى ماكس ومستشفى ميدانتا - ميديسيتي ومستشفى كوكيلابين ومستشفى فورتيس دلهي ومومباي وبنغالور ومستشفى مانيبال ومستشفى جانجا سيدي. هذه بعض من أفضل المستشفيات لجراحة شفط الدهون في الهند والتي تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الإجراءات الجراحية لشفط الدهون في الهند.

الدكتور راشمي تانيجا يفضح جمالك الداخلي كطبيب جراح تجميل حاصل على شهادة البورد

أفضل جراح تجميل في مستشفى فورتيس دلهي معروف ومحترم في مجال الجراحة التجميلية متخصص في كل من الجراحة التجميلية والترميمية. إنها تقدم أعلى مستوى من الرعاية التجميلية والتجميلية والجراحية وغير الجراحية الشاملة مع شغف لتحقيق نتائج ممتازة وتجربة إيجابية. بصفتها جراح تجميل من ذوي الخبرة والعناية ، فهي مكرسة لتزويد مرضاها في جميع أنحاء الهند برعاية شخصية ونتائج استثنائية. تتمتع أفضل جراح تجميل في مستشفى فورتيس في دلهي بخبرة في تقديم رعاية وتعليم استثنائي للعملاء. إنها تفخر بنفسها للتأكد من مغادرة كل مريض للشعور بالثقة في اختيارها. تشارك أفضل جراحات التجميل في مستشفى فورتيس دلهي في كل خطوة من خطوات عملية اتخاذ القرار للتأكد من أنها قد تكون مرتاحة لخطة علاجها وتأكد من علاجاتها الجراحية التجميلية أو خيارات تجديد شباب الوجه.

كيف يمكن لخدمة جراحة التجميل والسمنة في الهند مساعدتك في الهند؟

تعد خدمة جراحة التجميل وجراحة السمنة في الهند واحدة من منظمات تقديم الخدمات السريرية الممتازة في الهند. إنهم يساعدون المرضى الدوليين بالرعاية الشخصية أثناء جولتهم الطبية في الهند والتأكد من حصولهم على علاجهم وتعافيهم الناجح. يضمنون لك معاملة عالمية بتكلفة منخفضة. لقد حصلوا على علاقات مع المستشفيات التي تتبع متطلبات عالية من الرعاية والتميز داخل المنطقة الطبية. إنهم شركة سياحة إكلينيكية موثوقة وصادقة. عليك ببساطة أن تسترخي وتسترخي لأنهم سيكونون مع جميع الخدمات الأساسية.

احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: dr.rashmitaneja@obesitycosmetichospital.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق