الاثنين، 1 أغسطس 2022

الدكتورة صبحاتة جوبتا هي صاحبة أعلى دقة وأمان في جراحات أمراض النساء

ملخص:

علم الأورام النسائية هو مجال متخصص في السرطان يركز على السرطانات التي تصيب الجنس الأنثوي (الأعضاء التناسلية) والجهاز التناسلي (حيث وكيف يصنع الأطفال). يمكن أن تظهر سرطانات جين في أي منطقة من أجزاء الجسم الجنسية أو التناسلية القليلة. في السرطان المبكر ، العلاج الجراحي هو العلاج الأساسي في جميع أنواع السرطانات النسائية تقريبًا. يتم إجراء الجراحة بهدف استئصال الورم وتحديد مرحلة المرض. يتم تحديد العلاج بعد الجراحة من العلاج الإشعاعي أو العلاج الكيميائي / العلاج الهرموني بما يتفق مع انتشار السرطان بحيث يمكن للمرء أن يوفر أفضل بقاء بالإضافة إلى جودة الحياة.

ما هي الاضطرابات التي يمكن علاجها بجراحة سرطان الجهاز التناسلي للمرأة؟

يمكن أن يتخذ سرطان الجهاز التناسلي عدة أشكال ، إلى جانب سرطان عنق الرحم ، وسرطان المبيض ، وسرطان الرحم ، وسرطان المهبل ، وسرطان الفرج ، وسرطان بطانة الرحم ، والسرطانات عالية الخطورة أو الوراثية ، وأمراض ورم الأرومة الغاذية الحملي ، والحالات الحميدة المعقدة. بينما يمكن علاج السرطانات النسائية باستخدام العلاج الإشعاعي و / أو العلاج الكيميائي ، غالبًا ما يكون العلاج الجراحي هو الخيار الأفضل. هناك العديد من أنواع العلاج الجراحي التي يمكن استخدامها لعلاج أنواع مختلفة من السرطانات النسائية.


الدكتورة صابحياتا جوبتا طبيب نسائي في ميدانتا دلهي


تجعل الدكتورة صابحياتا جوبتا المستحيل ممكنًا عن طريق التغلب على السرطان برعايتها

الدكتورة صابحياتا جوبتا طبيب نسائي في ميدانتا دلهي هو أفضل مزود في الهند لعلاج الأورام الخبيثة في الأعضاء التناسلية: سرطان الرحم وعنق الرحم والمبيض والمهبل والفرج. إنها تخطط وتقدم رعاية للسرطان ، ويتم إجراء الجراحة في  ، جورجاون ، الهند. ركزت الكثير من أبحاثها على محاولة تطوير الاختبارات التي ستلتقط هذا السرطان مبكرًا. يشارك أفضل جراحي أمراض النساء العشرة في الهند أيضًا في دراسات كبيرة مع مراكز أخرى في الهند وخارجها لمحاولة إيجاد طرق جديدة وأفضل لعلاج سرطانات أمراض النساء وتقليل الآثار الجانبية للعلاج. تتفهم حالتك وتقدم العلاج الطبي والجراحي المتقدم للنساء المصابات بالسرطان. بعد الاتصال ، يتبع مستشفى الدكتور سابياتا جوبتا ميدانتا في دلهي نهجًا متعدد التخصصات لتقديم الخبرة السريرية والعلاجات المتطورة مثل الجراحة طفيفة التوغل والعلاج الكيميائي المتقدم لدعمك في رحلتك إلى العافية والبقاء على قيد الحياة. كما تقدم المشورة للنساء وتثقيفهن فيما يتعلق بالوقاية من عوامل الخطر لأمراض السرطان النسائية.

لماذا ينصح المرضى الدوليون بالدكتور صبحاتا جوبتا؟

كانت الدكتورة سابياتا جوبتا ، أخصائية أمراض النساء في ميدانتا دلهي ، رائدة في مجال طب التوليد وأمراض النساء. اكتسبت سمعة كونها أخصائية أمراض نساء إحالة عالمية لحالات التوليد وأمراض النساء المعقدة التي لا يمكن في كثير من الأحيان معالجتها من قبل طبيب نسائي آخر. يتيح ذلك لأفضل 10 جراحي أمراض النساء في الهند رعاية النساء في كل مرحلة من مراحل حياتهم بما في ذلك المراهقة وسنوات الولادة وانقطاع الطمث وما بعده. ليس من المستغرب أنها فازت بثقة أكثر من 1،000،000 امرأة وأنجبت أكثر من 100،000 طفل! لذلك ، لا داعي للقلق لدى المرضى أثناء التخطيط لزيارتهم للهند. بعد الاتصال بمستشفى الدكتورة سابياتا جوبتا ميدانتا دلهي ، يتمتع فريقها بخبرة عالية وقد أجرى العديد من العمليات الجراحية الروبوتية الناجحة على المرضى من العديد من أنحاء العالم. والأهم من ذلك ، تقدم الدكتورة سابياتا جوبتا ، أخصائية أمراض النساء في ميدانتا دلهي ، خدمات رعاية صحية بتكلفة معقولة للغاية مدعومة بجودة عالية تجذب المرضى العالميين في جميع أنحاء العالم. أفضل 10 جراحين لأمراض النساء في الهند تدرك أن لكل مريض في الخارج احتياجات مختلفة وأنها تضمن إرشادات شخصية طوال فترة العلاج والإقامة في الهند.

خطط لعلاج أمراض النساء مع خدمة جراحة تنظير البطن في الهند

تعد خدمة جراحة تنظير البطن في الهند واحدة من أفضل مقدمي الخدمات الطبية في جميع أنحاء العالم للمرضى الذين يبحثون عن علاج أمراض النساء منخفض التكلفة في الهند. لدينا أفضل طبيب نسائي على متن الطائرة بالتعاون مع أفضل المستشفيات العالمية في الهند. يتمثل شعارنا في ضمان 100 في المائة من العملاء من خلال تقديم أفضل علاج ممتاز لأمراض النساء بتكلفة منخفضة. في خدمة جراحة تنظير البطن في الهند ، نعتقد أن الرعاية الصحية الوقائية تبدأ برعاية الأصحاء. تقدم خدمة جراحة تنظير البطن في الهند خدمات سلسة للمرضى بجودة عالمية. من تحياتنا في المطار ، لتسجيلك وخروجك ، أنشأنا خدمة لا مثيل لها من قبلنا للمرضى الدوليين.

 احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: dr.sabhyatagupta@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق