الأربعاء، 10 أغسطس 2022

ابدأ رحلتك لفقدان الوزن مع جراحة تكميم المعدة في الهند

ملخص:

يُعد تكميم المعدة ، المعروف أيضًا باسم جراحة تكميم المعدة ، أحد الإجراءات الشائعة والناجحة لإنقاص الوزن مع وجود مخاطر أقل. إنها تقنية تنظيرية تحتاج فقط إلى 1-3 أيام من الاستشفاء ويمكن للمصابين بها استئناف حياتهم الطبيعية في غضون شهر من الجراحة. تقيد هذه التقنية كمية تناول الوجبة ، عن طريق تقليل أبعاد المعدة بشكل ملحوظ. بعد جراحة تكميم المعدة ، قد يتمكن الشخص المصاب من تناول 1/10 فقط من كمية الطعام التي استخدمها سابقًا في العملية الجراحية.

ما مدى فعالية جراحة تكميم المعدة؟

المرضى الذين أجروا عملية الكم ويتبعون المتطلبات البديلة يفقدون عمومًا ما يصل إلى 65٪ من وزنهم الزائد. بالإضافة إلى أنها تحسن أو تزيل العديد من المشاكل المرتبطة بالسمنة مثل:

داء السكري

إجهاد الدم المفرط

توقف التنفس أثناء النوم

على المدى الطويل ، يستطيع معظم الناس تجنب ما لا يقل عن 50٪ من وزنهم الزائد بشكل فعال.

جراحة التكميم في الهند

ما هو معدل نجاح جراحة تكميم المعدة؟

خضع ما يقرب من 230 ألف شخص لجراحة تكميم المعدة في عام 2017 ، ومن المتوقع أن ترتفع هذه الأرقام فقط. وفقًا لأفضل الجراحين في الهند ، يستعيد ما يصل إلى 50٪ من الأشخاص قدرًا صغيرًا من الوزن (حوالي 5٪) بعد عامين أو أكثر من الجراحة ، ومع ذلك ، فإن معظمهم قادرون على الحفاظ على الوزن بعيدًا عن المدى الطويل. تبلغ نسبة نجاح جراحة تكميم المعدة في الهند حوالي 80-90٪. الهند هي واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة للبحث عن حلول رائعة لفقدان الوزن من خلال جراحة تكميم المعدة في الهند. هذا يرجع إلى سببين رئيسيين. أولاً، جراحة تكميم المعدة تكلف الهند أقل بكثير من أي دولة أخرى في العالم ، ومن ثم تتمتع الدولة بتوافر على مدار الساعة للعلاج الطبي عالي الجودة وأفضل الجراحين لجراحة تكميم المعدة في الهند. تساعد التكلفة هنا الأشخاص الذين يعانون من انخفاض كبير في جودة الحياة بسبب السمنة. تكلف جراحة تكميم المعدة الهند والخدمات الطبية عالية الجودة هما فقط سببان من بين العديد من الأسباب التي تجعل السياح الطبيين يختارون الخضوع لهذا الإجراء في الهند. حتى الآن ، نفذ الجراحون في الهند هذه التقنية على مئات المرضى من داخل الهند وخارجها.

سبب الاتجاه المتزايد للأشخاص الدوليين الذين يفضلون جراحة تكميم المعدة في الهند

تكميم المعدة في الهند مشهورة جدًا بين السياح السريريين. هذا يرجع عادةً إلى تكلفة جراحة تكميم المعدة منخفضة التكلفة في الهند والتي تعد واحدة من أدنى المعدلات في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يشتهر جراحو السمنة في الهند على مستوى العالم بمعرفتهم الطبية والجراحية التي تسمح بضمان تقنية ناجحة وشفاء آمن ومختصر. في الهند ، التكلفة أقل بشكل كبير مما هي عليه في الغرب ، مما يجعل البلاد بديلاً جيدًا للسائحين الطبيين القادرين على البحث عن خيارات أرخص في الخارج. الحزم ميسورة التكلفة ويتم شحنها داخل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. وبالتالي ، فإن المسافر الطبي يوفر ما بين 50 و 70 في المائة من أمواله تقريبًا بعد أن يختار السفر إلى الهند لإجراء جراحة تكميم المعدة المنخفضة التكلفة التي تكلف الهند أكثر من دولة غربية. ظهرت مجموعة كبيرة ومتنوعة من تكلفة جراحة تكميم المعدة في الهند بسبب التميز في خدمات علاج السمنة في الهند.

لماذا تختار خدمة جراحة تنظير البطن في الهند؟

من خلال الإحصاءات الشاملة التي تم بحثها بشكل صحيح والتي تم جمعها على مر السنين عبر سنواتنا من رعاية المرضى من الدرجة الأولى ، نقدم لك نهجًا كاملًا يركز على المريض يربطك بالطبيب المناسب ، والمرفق الصحي المناسب ، وأفضل بنية تحتية خاصة بك الضروريات. مع خدمة جراحة تنظير البطن في الهند ، فإن مخاوفك تهمنا كثيرًا ، ونحن نميل إلى تزويدك باستشارة فيديو عبر الإنترنت ، حيث يمكنك التحدث إلى الطبيب والتعامل مع جميع مخاوفك واستفساراتك.


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق