السبت، 16 يوليو 2022

الدكتور موهان كيشافامورثي متخصص في رعاية المسالك البولية المتقدمة في الهند

ما هي جراحة المسالك البولية بالمنظار؟

تتطلب العديد من عمليات جراحة المسالك البولية التقليدية شقوقًا كبيرة مع الاستشفاء لفترات طويلة والترميم. تم تطوير الإجراء الجراحي طفيف التوغل ، والمعروف أيضًا باسم الإجراء الجراحي بالمنظار أو إجراء جراحة ثقب المفتاح للمرضى في مجال جراحة المسالك البولية مع تطوير الهندسة وتكنولوجيا الكمبيوتر. يتمتع المرضى الذين خضعوا لهذا الإجراء الآن بنفس الفوائد التشخيصية والعلاجية للجراحة المفتوحة التقليدية ، ولكنهم أيضًا قللوا بشكل كبير من آلام ما بعد الجراحة ، واستشفاء أقصر ، وتعافيًا أسرع ، وعواقب تجميلية أفضل.

ما هو أفضل علاج لجراحة المسالك البولية في الهند؟

قدم الدكتور موهان كيشافامورثي كبير أطباء المسالك البولية بنغالور العلاج والأمل في جميع أنحاء العالم أكثر من أي مقدم رعاية آخر لمرضى السرطان. إنه ملتزم بتزويدك بأفضل رعاية طبية وجراحية فردية وعالية الجودة متاحة في الوقت الحاضر. أفضل طبيب المسالك البولية بالمنظار في الهند قادر على تصحيح حالتك البولية الحالية وإعادتك إلى حياة نشطة. كما أنه مكرس للوقاية والكشف المبكر عن مشاكل المسالك البولية المحتملة ، من خلال استخدام الابتكارات التكنولوجية الحديثة. بعد الدخول الاتصال بالدكتور موهان كيشافامورثي مستشفى فورتيس بنغالور إنه مكرس لتزويد المرضى بخدمة متقدمة في رعاية المسالك البولية المتقدمة. من الوقاية إلى التشخيص والعلاج ، يهتم بشكل فريد بنقل لمرضاه الموارد اللازمة لصنع بدائل رعاية صحية جيدة المعرفة. يطمح أفضل طبيب المسالك البولية بالمنظار في الهند إلى تزويدك بأفضل متطلبات رعاية المسالك البولية التي تكون فعالة من حيث التكلفة.

الدكتور موهان كيشافامورثي أعلى أخصائي أمراض المسالك البولية بنغالور

ما هو تخصص دكتور موهان كيشافامورثي؟

الدكتور موهان كيشافامورثي كبير أطباء المسالك البولية في بنغالور ملتزم بشدة بتوفير علاج مسالك بول محافظ ولكنه فعال للغاية ، ورعاية شخصية في إدارة أمراض المسالك البولية ، ومواكبة التقنيات الثورية لإدخال اختراقات مستمرة لأمراض البروستاتا الحميدة. لديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة ، وسجل حافل ، ومعدل نجاح مرتفع في علاج حصوات المسالك البولية باستخدام أحدث العلاجات القائمة على الأدلة. بعد الاتصال بالدكتور موهان كيشافامورثي مستشفى فورتيس في بنغالور ، حصل على تدريب واسع في مجال طب المسالك البولية سمح له بقيادة إنشاء قسم متخصص في المسالك البولية في مستشفى فورتيس في بنغالور ، حيث يقدم خدمات الرعاية المتخصصة للمرضى في الهند وخارجها. أفضل طبيب المسالك البولية بالمنظار في الهند أدت الجهود المستمرة في هذا المسعى إلى إعادة تنظيمه على نطاق واسع كأفضل طبيب مسالك بولية في الهند.

ما هي خبرة الدكتور موهان كيشافامورثي؟

بعد الاتصال بالدكتور موهان كيشافامورثي مستشفى فورتيس في بنغالور يعالج الرجال والنساء والأطفال ويقدم مناهج تشخيصية ومحافظة وجراحية واسعة النطاق ، هدفه هو تقديم أحدث الطب الموجه نحو المريض. يجري كل عام أكثر من 4،7 جراحات أورام هادفة وترميمية يقوم بإجراء أفضل عدد من عمليات استئصال البروستاتا الجذرية لسرطان البروستاتا في الهند وفي جميع أنحاء العالم. من خلال شق صغير في البطن ، وتقنية الجراحة المجهرية ، والنظارات الجراحية أو بمساعدة روبوت  ، حقق معدلات نجاح أعلى من المتوسط ​​في الحفاظ على الفاعلية والتحكم. الدكتور موهان كيشافامورثي كبير أطباء المسالك البولية في بنغالور هو أيضًا رائد في العمليات الجراحية الترميمية للأعضاء التناسلية الخارجية والجراحات التنظيرية للكلى وجراحات الليزر الهولميوم لتضخم البروستاتا الحميد. يقدم الدكتور موهان كيشافامورثي ، كبير أطباء المسالك البولية في بنغالور ، تشخيصًا وعلاجًا قائمًا على التألق وديناميكي ضوئي (HEXVIX®) لأورام المثانة البولية.

لماذا يزور المرضى الدكتور موهان كيشافامورثي؟

حقق الدكتور موهان كيشافامورثي أفضل أطباء المسالك البولية في الهند نتائج عالية غير عادية في علاج أورام البروستات والكلى وأمراض الجهاز البولي التناسلي الأخرى. ساعدت تقنيات مثل الجراحة الروبوتية والليزر الأخضر وغيرها من الإنجازات والابتكارات في الطب الهندي الحديث بالفعل مئات الآلاف من المرضى الدوليين في التغلب على أمراضهم واستعادة صحتهم. بشكل عام ، يتم رعاية حوالي 16000 مريض يعانون من أورام المسالك البولية كل عام ويتم إجراء حوالي 3500 عملية للمرضى الداخليين ، بما في ذلك أولئك الذين يعانون من أعلى درجات الصعوبة الفنية. إنه وجهة للعديد من المرضى اليائسين في جراحة المسالك البولية القادمين إليه من مختلف أنحاء الهند وخارجها أيضًا. تتمثل مهمته في تعزيز أعلى المعايير في الرعاية السريرية للمسالك البولية في الهند. تكلف علاجات المسالك البولية أقل تكلفة مقارنة بمراكز المسالك البولية أو المستشفيات في أي وجهة سفر طبية رائدة أخرى في العالم.

احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: dr.mohankeshavamurthy@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق