الثلاثاء، 5 يوليو 2022

اختر الخيار المناسب لجراحة علاج البدانة في الهند

 ما هو إجراء السمنة بالمنظار؟

جراحة السمنة بالمنظار هي إجراء جراحي يتضمن إنشاء كيس معدي ويتم إجراؤه لتحقيق خسارة كبيرة وطويلة الأمد للوزن في المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة - وهذا مصطلح مشتق من الكلمات اليونانية Baros [" الوزن "] وطريقة iatrikos [" الخاصة بالطبيب "]. كما تم وصف تقنيات بمساعدة الروبوت لتجاوز المعدة واستراتيجيات علاج البدانة الأخرى.

هل يمكن إجراء جراحة السمنة بالمنظار؟

في الوقت الحاضر ، يتم إجراء معظم أنواع جراحات السمنة بالمنظار. يتم إدخال منظار البطن من خلال شقوق صغيرة في المعدة. تسمح الكاميرا الصغيرة الموجودة على طرف منظار البطن للجراح برؤية والعمل داخل معدتك دون إجراء الشقوق الضخمة التقليدية. يمكن أن تجعل العملية الجراحية بالمنظار شفاءك أسرع وأقصر ، لكنها ليست مناسبة للجميع. اعتمادًا على الإجراء الخاص بك ، قد تضطر إلى البقاء لبضعة أيام في المستشفى.

أفضل جراحي علاج البدانة بالمنظار في الهند

قائمة أفضل جراح السمنة في الهند؟

إن أفضل جراحي السمنة بالمنظار في الهند مجهزون جيدًا بأجهزة تقنية متقدمة ومرافق عالمية المستوى تساعد المرضى على تجربة علاج أفضل والتعافي بشكل أسرع. أفضل جراحي السمنة بالمنظار في الهند هم أسباب أخرى يسافر من أجلها الناس إلى البلاد. مواهب ومهارات الأطباء الهنود معروفة عالميًا ويبحث الأشخاص بشكل خاص عن جراحين في الهند لعلاجهم الجراحي. في الواقع ، يتم دعوة العديد من أفضل جراحي السمنة بالمنظار إلى دول أخرى مثل الإمارات العربية المتحدة لإجراء هذه الأساليب. أفضل 5 جراحي السمنة بالمنظار في الهند هم أسباب أخرى يسافر من أجلها الناس إلى البلاد. في الواقع ، يتم دعوة العديد من أفضل جراحي السمنة بالمنظار في الهند إلى دول أخرى مثل الإمارات العربية المتحدة لإجراء هذه الأساليب. ال أفضل جراحي علاج البدانة بالمنظار في الهند نكون:

موفزال لاكدوالا

باريتوش جوبتا

أجاي كومار كريبلاني

عمار فينابوسا

أتول بيترز

جاياشري تودكار

أدارش تشودري

فيكاس سنغال

كم تكلفة جراحة السمنة في الهند؟

الهند هي واحدة من أكثر الوجهات المفضلة للبحث عن حلول هائلة لفقدان الوزن في نفس الوقت الذي تدفع فيه أرخص جراحة لعلاج البدانة في الهند. هذا يرجع إلى سببين رئيسيين. أولاً ، تكلفة جراحة السمنة بالمنظار الهند أقل بكثير من أي دولة أخرى في العالم ، ومن ثم تتمتع البلاد على مدار الساعة بتوافر عالي الجودة من العلاج الطبي والأطباء المهرة. تساعد أرخص جراحة لعلاج البدانة في الهند الأشخاص الذين يعانون من انخفاض كبير في جودة الحياة بسبب السمنة. تكلف جراحة السمنة بالمنظار الهند ، والخدمات الطبية عالية الجودة هما ببساطة سببان من بين العديد من الأسباب التي تجعل الزوار السريريين يختارون الخضوع لهذه التقنية في الهند. ظهرت مجموعة كبيرة ومتنوعة من تكلفة جراحة السمنة بالمنظار المنخفضة في الهند بسبب التميز في خدمات علاج البدانة في الهند.

ما هي أفضل جراحة لعلاج البدانة؟

يعد اكتشاف إجراء جراحي لإنقاص الوزن أمرًا صعبًا بدرجة كافية ، ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى الاختيار من بين عدة طرق - لكل منها مخاطر محددة وقدرة على إنقاص الوزن. وجدت الدراسة أن جراحة المجازة المعدية تتميز بأفضل خسارة للوزن - على المدى القصير والطويل. وجدت الدراسة أن تمريرة المعدة تعتبر الأفضل لفقدان الوزن:

أسفرت جراحة المجازة المعدية عن فقدان 31 بالمائة من إجمالي وزن الجسم في أول 12 شهرًا و 25 بالمائة من إجمالي وزن الجسم بعد 5 سنوات.

أدى تكميم المعدة إلى خسارة 25 بالمائة من إجمالي وزن الجسم في السنة الأولى وفقدان 19 بالمائة من وزن الجسم العام بعد خمس سنوات.

أدى ربط المعدة القابل للتعديل إلى إنقاص الوزن الإجمالي بنسبة 14 بالمائة بعد 12 شهرًا و 12 بالمائة في 5 سنوات.


ليس عليك الانتظار للاجتماع مع أفضل المستشفيات لجراحة السمنة في الهند. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - info@indialaparoscopysurgerysite.com أو الاتصال بنا على - + 91-9373055368.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق