الأربعاء، 20 يوليو 2022

تقدم الدكتورة أنجيلا أنيجا أخصائية أمراض النساء في فورتيس دلهي رعاية متخصصة لصحة المرأة

ملخص:

يتعامل قسم أمراض النساء والتوليد مع رعاية السيدة الحامل وطفلها الذي لم يولد بعد وإدارة الأمراض المتعلقة بالسيدات. يجمع التخصص بين الطب والجراحة. يهتم طب النساء برفاهية وصحة الأعضاء التناسلية للمرأة وإمكانية التكاثر. ويشمل أمراض الغدد الصماء ، والمسالك البولية الأنثوية ، والأورام الخبيثة في الحوض. في التوليد الحد الأقصى من النساء ، على الرغم من حقيقة أن الحامل ، في أي حالة أخرى لائقين وصحيين.

كيف يعمل؟

تبدأ قائمة أفضل جراحي أمراض النساء في الهند بالحصول على معلومات كاملة عن الأعراض التي يشعر بها المريض. طوال الاستشارة ، يمكن أيضًا ذكر الإحصائيات الطبية للمرضى ، والمواقف المعترف بها سابقًا ، والأدوية التي تم تناولها وتاريخ العائلة الخاص بهم. قبل إجراء أي تشخيص ، يتم إجراء العديد من الاختبارات بشكل طبيعي. وتشمل هذه فحوصات الحوض ، ومسحة عنق الرحم ، وفحص الثدي والبطن. يمكن أيضًا الحصول على قياسات حاسمة مثل ضغط الدم ومعدل ضربات القلب ، وكذلك الطول والوزن. أثناء الاستشارة ، أفضل طبيب نسائي في مستشفى فورتيس دلهي الهند قد تقدم لقاحات ضد سرطان عنق الرحم.

الدكتورة أنجيلا أنيجا أخصائية أمراض النساء في فورتيس دلهي

ما هي فوائد الحصول على العلاج من خلال قائمة أفضل جراحي أمراض النساء في الهند؟

يتزايد علاج أمراض النساء والتوليد في الهند بسرعة كخيار قابل للتطبيق للنساء على مستوى العالم بسبب التكلفة الباهظة للعمليات الجراحية وقائمة الانتظار الطويلة في بلدانهن الأصلية. قائمة أفضل جراحي أمراض النساء في الهند تقدم مجموعة فريدة من المستشفيات الحديثة ، وطاقم التمريض المهتمين ، وجميع وسائل الراحة لجعل الإقامة ممتعة قدر الإمكان. قائمة أفضل جراحي أمراض النساء في الهند موهوبون في تقديم خطط علاجية استثنائية ، وقادرون على مساعدة النساء في جميع مراحل الحياة من الحمل إلى سن اليأس وما بعده. إنهم ماهرون تمامًا ومستعدون تقنيًا للتعامل مع جميع إحالات الحالات المعقدة من أطباء أمراض النساء الآخرين على مستوى العالم ، مما يجعلهم أفضل طبيب نسائي في العالم ، بما في ذلك حالات الحمل عالية الخطورة.

بالنسبة للدكتورة أنجيلا أنيجا ، تعتبر رعاية المرأة عنصرًا مهمًا في خطة علاج أمراض النساء.

تسعى أفضل طبيبة أمراض نساء في مستشفى فورتيس دلهي الهند جاهدة لبناء علاقات دائمة وذات مغزى مع المرضى. تريد الدكتورة أنجيلا أنيجا أخصائية أمراض النساء في فورتيس دلهي أن تشعر النساء بالراحة معها لذا سيطرحن عليها الأسئلة ويزودنها بجميع المعلومات التي تحتاجها لتقديم رعاية مخصصة. يحدث جزء مهم من هذه العلاقة أثناء زيارات المرأة. هذا هو الوقت الذي تتعرف فيه عليك وعلى عائلتك وتاريخ عائلتك. إنه أيضًا الوقت الذي يمكنها فيه التحدث معك وتقديم معلومات تعليمية مهمة ستساعدك على عيش حياتك بشكل أفضل. أفضل طبيب نسائي في مستشفى فورتيس دلهي ، الهند يقدم رعاية روتينية قبل الولادة أو رعاية متخصصة للحمل شديد الخطورة ، ويسعدها مساعدتك في معجزة الولادة. تقدم الدكتورة أنجيلا أنيجا لأمراض النساء استشارات صحية قبل الحمل واختبارات جينية للأمهات اللاتي يرغبن في التخطيط مسبقًا لأفضل حمل لهن. يقدم أفضل طبيب نسائي في مستشفى فورتيس دلهي الهند رعاية ممتازة قبل الولادة أثناء الحمل ، إلى جانب الاختبارات التشخيصية والفحص.

فوائد اختيار خدمة جراحة تنظير البطن في الهند

بعد فهم حالتك الصحية ، يقترح عليك فريقنا أسماء الأطباء ومعرفتهم. نحن نقدم مواعيد مسبقة مع الأطباء المختارين باستخدامك. نساعدك أيضًا في حجز موعدك مع الدكتورة أنجيلا أنيجا أخصائية أمراض النساء في فورتيس دلهي والحصول على خطاب دعوة من المرفق الصحي لبدء عملية رحلتك. تهتم خدمة جراحة تنظير البطن في الهند بخدمات السياحة الطبية الشاملة للمرضى الذين يستخدمون مصادرنا. لدينا الخبرة في إنشاء مؤسستك الطبية والحفاظ على التجربة بسلاسة. بدءًا من مساعدتك في اتخاذ قرار بشأن الطبيب بشأن علاجك وحتى الخضوع للعلاج والسفر والإقامة والرعاية بعد الجراحة ، فإننا نتعامل مع كل ذلك. الهند هي كنز دفين من التاريخ والثقافة الغنية ، علاوة على ذلك ، نقدم لك تجربة سياحية عالية الجودة.

 احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: dr.anjilaneja@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق