الثلاثاء، 26 أبريل 2022

استرجع صحة جيدة مع أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند

 ملخص:

تكميم المعدة ، وتسمى أيضًا جراحة تكميم المعدة ، هي واحدة من الإجراءات الشائعة والناجحة لإنقاص الوزن مع مخاطر أقل. إنها تقنية تنظير البطن تحتاج فقط إلى 1-3 أيام من العلاج في المستشفى ويمكن للمصابين بها استئناف حياتهم الطبيعية في غضون شهر من الجراحة. تقيد هذه التقنية كمية تناول الوجبات ، من خلال تقليل أبعاد المعدة بشكل ملحوظ. بعد جراحة تكميم المعدة ، قد يتمكن الشخص المصاب من تناول 1/10 فقط من كمية الطعام التي استخدمها سابقًا في العملية الجراحية.

أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند

متى يوصى بإجراء عملية تكميم المعدة؟

تُستخدم هذه التقنية بشكل عام كجزء من تقنية مرحلية لفقدان الوزن جراحيًا. المرضى الذين لديهم مؤشر كتلة جسم مرتفع تمامًا (BMI) أو المعرضين لخطر الخضوع للتخدير أو طريقة أكبر بسبب مشاكل في القلب أو الرئة قد يستفيدون أيضًا من هذه الطريقة المرحلية. في حالة مريض آخر ، يتم اختيار الاستمرار بتقنية من مرحلتين قبل العلاج الجراحي بسبب عوامل الخطر المعترف بها. من حين لآخر ، يتم اتخاذ قرار تكميم المعدة (بدلاً من تمرير المعدة) طوال العملية.

لماذا تختار جراحي تكميم المعدة في الهند؟

يتزايد عدد المرضى الذين يأتون إلى الهند لإجراء جراحة تكميم المعدة في الهند كل عام. ولكن لا تزال تكلفة تكميم المعدة في الهند منخفضة للغاية. يتمتع أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند بالخبرة ولديهم معايير علاج طبي عالمية ، علاوة على ذلك ، ساعد السعر المنخفض الهند على الاستفادة من تأثيرات أفضل من خلال الحصول على معدل نجاح أفضل في جراحة تكميم المعدة في الهند. يمكن لأفضل جراحي تكميم المعدة في الهند التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة. هذا يجعلهم أكثر سهولة. بصرف النظر عن ذلك ، يعمل أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند بما يتماشى مع المتطلبات الدولية ومجهزين بآلات حديثة تسمح بجعل التقنية سهلة وفعالة وفرص نجاح إضافية. حتى الآن ، فإن أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند نفذوا هذا النهج على مئات المرضى من الهند والأماكن الأجنبية.

سبب الاتجاه المتزايد للأشخاص الدوليين الذين يفضلون جراحة تكميم المعدة في الهند

تكميم المعدة في الهند مشهورة جدًا بين السياح السريريين. هذا يرجع عادةً إلى جراحة تكميم المعدة منخفضة التكلفة في الهند والتي تعد واحدة من أدنى المعدلات في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يشتهر جراحو السمنة في الهند على مستوى العالم بمعرفتهم الطبية والجراحية التي تسمح بضمان تقنية ناجحة وشفاء آمن وجيز. في الهند ، تعد جراحة تكميم المعدة منخفضة التكلفة في الهند أقل بكثير مما هي عليه في الغرب ، مما يجعل البلاد بديلاً جيدًا للسائحين الطبيين القادرين على البحث عن خيارات أرخص في الخارج. إن حزم جراحة تكميم المعدة منخفضة التكلفة في الهند ليست سوى جزء بسيط من الأسعار المفروضة داخل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. وبالتالي ، فإن المسافر الطبي يوفر ما بين 50 و 70 في المائة من أمواله تقريبًا بعد أن يختار السفر إلى الهند لإجراء جراحة تكميم المعدة منخفضة التكلفة في الهند في دولة غربية. ظهرت مجموعة كبيرة ومتنوعة من جراحة تكميم المعدة منخفضة التكلفة في الهند بسبب التميز في خدمات علاج السمنة في الهند.

توفر خدمة جراحة تنظير البطن في الهند الوصول إلى جراحة إنقاص الوزن عالية الجودة وبأسعار معقولة في الهند

خدمة جراحة تنظير البطن في الهند هي عبارة عن ميسر سياحة طبية لجراحة إنقاص الوزن متكامل الخدمات. نحن نقدم الوصول إلى أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند الذين أجروا الآلاف من العمليات الجراحية الناجحة. يمكن أن تؤدي الخضوع لجراحة إنقاص الوزن مع خدمة جراحة تنظير البطن في الهند إلى خفض هذه التكلفة بأكثر من 75 في المائة ، مما يوفر الآلاف مقارنة بإجراء نفس الجراحة في الولايات المتحدة ، حيث توفر خدمة جراحة تنظير البطن في الهند بعضًا من جراحي السمنة الأكثر خبرة في العالم ، وكذلك كحزمة شاملة تشمل: الإقامة في المستشفى والفندق والجراحة والنقل ورعاية المرضى قبل الجراحة وبعدها.

 ليس عليك انتظار اجتماع مع أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - info@indialaparoscopysurgerysite.com أو الاتصال بنا على - + 91-9373055368.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق