الخميس، 11 مارس 2021

احصل على راحة كبيرة من الألم مع جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار في الهند

 ملخص:

استئصال الورم العضلي هو عملية للقضاء على الأورام الليفية حتى مع الحفاظ على الرحم. ومع ذلك ، فإن النساء اللواتي تظهر عليهن علامات الأورام الليفية يرغبن في التخطيط لعائلة في المستقبل ، فإن استئصال الورم العضلي هو الخيار الأمثل بالنسبة لهن استئصال الورم العضلي إذا كانت الأورام الليفية كبيرة أو متعددة أو مغروسة بعمق داخل الرحم ، فيجب إجراء استئصال الورم العضلي البطني بعدة طرق. هناك أنواع مختلفة من العمليات الجراحية التي تعتمد على حجم وموقع الأورام الليفية مثل استئصال الورم العضلي في البطن ، أو استئصال الورم العضلي بالمنظار أو استئصال الورم العضلي بالمنظار.

وصف إجراء جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار في الهند

يمكن إزالة بعض الأورام الليفية فقط عن طريق جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار في الهند. في بعض الأحيان أثناء العملية ، من الضروري استبدال جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار في الهند. أولاً ، يقوم أفضل علاج لجراح استئصال الرحم في الهند بإجراء 4 شقوق بطول سنتيمتر واحد في البطن: واحد في السرة وواحد أسفل خط البكيني وواحد بالقرب من كل ورك. وبعد ذلك تمتلئ المعدة بغاز ثاني أكسيد الكربون. يوجد تلسكوب رفيع ومضاء ، يُعرف باسم منظار البطن ، من خلال شق يسمح للجراح برؤية المبيضين وقناتي فالوب والرحم. يتم استخدام الأدوات الطويلة ، التي يتم إدخالها من خلال الشقوق ، لاستخراج الأورام الليفية. يتم خياطة عضلة الرحم معًا. في نهاية الطريقة ، يتم إطلاق الغاز وإغلاق شقوق الجلد.

احصل على فوائد جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار في الهند بأسعار معقولة

تقدم الهند جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار في الهند للمسافر الطبي. كل عام يزور الآلاف من المرضى البلاد بسبب جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار في الهند في ظل أفضل علاج جراحي لاستئصال الرحم في الهند يتمتعون بخبرة واسعة في هذا المجال. بالمقارنة مع الغرب ، فإن جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار في الهند أقل بكثير بحوالي 30-40 ٪ ويتم الحفاظ على الجودة أيضًا. إن أفضل التسهيلات التي يقدمها أفضل علاج لجراح استئصال الرحم في الهند مفيدة حقًا إلى جانب أفضل علاج عالي الجودة وبأسعار معقولة يعالجها الخبراء الذين تم التعامل معهم في الغرب ويساعدون صناعة السياحة الطبية الهندية. يفتخر فريق أفضل علاج لجراح استئصال الرحم في الهند بالتعليم والخبرة الدولية في تقديم العلاج باستخدام مورد الجيل المتغير ، في نفس الوقت الذي يتم فيه تلبية متطلبات الجودة السريرية العالمية في نفس الوقت. تكلفة جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار في الهند منخفضة بشكل غير عادي في التقييم للدول الأخرى إلى جانب توفر الاختيار من بين أفضل علاج لجراح استئصال الرحم في الهند دون المساومة على الجودة.

إرشادات محدثة للوافدين الدوليين في الهند

نظرًا لأن الحركة الجوية الدولية إلى الهند تعود ببطء مرة أخرى ، مع وجود خدمات خاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند ، فإن المتطلبات نفسها للمسافرين. إليك جميع المعلومات المتعلقة بتدابير السلامة في فترات الجائحة التي تريدها قبل وصولك.
  • يجب أن يخضع جميع الركاب للفحص الحراري.
  • سيقترح على جميع الركاب تنزيل تطبيق Arogya setu
  • يمكن تنفيذ جميع تقنيات التباعد الاجتماعي الممكنة في المطارات أثناء عملية الصعود إلى الطائرة ، والخدمات الخاصة والطيران للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند.
  • سيتم أيضًا اتباع الاحتياطات التي تعمل على تطهير وتعقيم المباني بيئيًا.

لماذا تختار خدمة جراحة تنظير البطن في الهند؟

تحتل خدمة جراحة تنظير البطن في الهند موقع الصدارة كمزود طبي في الهند ، حيث تقدم خدماتها للمرضى العالميين وتضمن المساعدة الأكثر ملاءمة من خلال تدابير السلامة في فترات الوباء ، ويمكنك أن تثق في أنك ستحصل على رعاية آمنة وأفضل ورحيمة. يرتدي جميع الموظفين قناعًا ، ويتم توفير الأقنعة عند كل مدخل في حالة عدم وجود أقنعة. نقوم بتنظيف غرف الانتظار بشكل متكرر. يقوم أطباؤنا وممرضاتنا وجميع أفراد الطاقم الطبي بتطهير أو غسل أيديهم قبل وبعد التعامل مع المرضى.

احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: 91-9373055368


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق