الخميس، 20 يونيو 2019

تجربة المرأة البريطانية التي تبعث على الرضا عن علاجها لأمراض النساء في الهند ، د. سابياتا غوبتا

"مرحبا ، أنا سارة ماديسون من ليستر ، إنجلترا. أجريت لي عملية جراحية لاستئصال الرحم في الهند ويجب أن أقول إن تجربتي كانت جيدة جدًا. أبلغ من العمر 49 عامًا وقد عانيت من الأورام الليفية الرحمية منذ قرابة العقد. لقد تم تشخيص إصابتي بأورام ليفية رحمانية في سن الأربعين ، ومنذ ذلك الحين بالكاد تناولت أي دواء لعلاج مرضي ".

"لم أكن أنا والناس في عائلتي متعلمين في هذا الموضوع كما كنا نظن أننا كنا نتعامل مع هذا الأمر بشكل عرضي وفكرنا في إصلاح المشكلة مع مرور الوقت. لقد كنا مخطئين للغاية عندما جاء اليوم الذي كان من المفترض أن أُدخل المستشفى لألم شديد في منطقة البطن ".



"أكدت الموجات فوق الصوتية لمنطقتي البطنية شكوك جميع الأطباء بأن المشكلات التي كنت أواجهها ناجمة عن الأورام الليفية الرحمية التي تم تجاهلها وأنهم الآن نشيطون من حالتهم الخاملة. أعطاني الطبيب بعض الأدوية لتخفيف الألم ونصحت بأنه يجب علي الخضوع لاستئصال الرحم لأن حجم الورم الليفي الليفي قد نما إلى كتلة أكبر. "

"إن اقتراح الطبيب بإزالة الرحم جاء بمثابة صدمة كبيرة لي ولجميع أفراد عائلتي. إذا تصرفنا فقط في أقرب وقت ممكن ، فلن أتمكن من تجنب مثل هذا الموقف الرهيب. لم يكن لدينا الكثير. كان هذا أحد الأسباب وراء اختيارنا لتجاهل المشكلة. لكن الآن عندما قال الطبيب إن الجراحة كانت الملاذ الوحيد ، لم يكن لدينا خيار ، لكننا لا نستطيع تحمل تكاليف الجراحة في المملكة المتحدة لأن أسعار الإجراءات الطبية مرتفعة. "

لقد بدأنا في البحث عن بلدان تتمتع بعلاجات طبية جيدة ذات نطاقات أسعار منخفضة. كان لدى جميع البلدان التي فحصناها مرافق طبية جيدة ولكنها كانت باهظة الثمن ، بعضها أكثر من مرافقنا. بعد المزيد من البحث ، وصلنا إلى طريق مسدود ولم نعرف ماذا نفعل بعد الآن. "

"اقترح أحد أصدقائي أن أتحقق من موقع جراحة تنظير البطن في الهند ، وهي شركة سياحة طبية من الهند. خضع ابن عمها لعملية جراحية كبيرة عن طريق الشركة لفترة من الوقت وكان سعيدًا جدًا بالنتائج. فكرت في محاولة إعطائها وإرسالها بالبريد الإلكتروني. لقد استجابوا في وقت أسرع مما كنت أتوقع وكانوا داعمين للغاية ".



"من البداية ، كانت مفيدة وقدموا لي أكبر قدر ممكن من المعلومات. بعد أن قررنا الذهاب معهم ، ساعدونا حتى في عملية الحصول على التأشيرة وحجز الرحلة والمزيد. "

"بمجرد وصولنا إلى الهند ، تم نقلنا مباشرة إلى المستشفى بواسطة السيارة التي قدمتها لهم. كان الجراح المتخصص الذي يتعامل مع حالتي هو الدكتور سابياتا غوبتا الشهير في علم الأورام وأخصائي أمراض النساء في الهند. لقد فازت بالعديد من الجوائز والتقدير ، وتحظى باحترام كبير بين الأرصفة الطبية على مستوى العالم. "

كان الطبيب ودودًا للغاية وأجاب على جميع أسئلتنا بصبر. لقد خضعت لي لمزيد من الاختبارات مثل التصوير بالرنين المغناطيسي ، التصوير بالموجات فوق الصوتية ، تنظير الرحم والاختبارات الروتينية للتأكد من بعده تم تحديد موعد لجراحة استئصال الرحم الروبوتية. "

"بعد إجراء العملية الجراحية ، تم نقلي إلى وحدة العناية المركزة ، حيث خضعت للمراقبة الصارمة. كان جميع الأطباء والممرضات داعمين ولطيفين للغاية وساعدوني خلال العملية برمتها. إذا احتاج أصدقائي أو عائلتي إلى أي مساعدة طبية ، فسأوصيهم بالتأكيد بالتنظير الجسدي الإنديولوجي. "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق