الخميس، 20 ديسمبر 2018

يقدم الدكتور راجيش شارما الرعاية الأكثر تقدمًا لأصغر مرضى القلب


نظرة عامة


يعد مرض القلب الخلقي مصطلحًا قياسيًا فيما يتعلق بالعيوب التي تحدث داخل القلب أو الصمامات أو الشرايين. بما أن هناك أنواعًا مختلفة من أمراض القلب الخلقية ، هناك أيضًا استراتيجيات عديدة لتصحيح و / أو معالجة هذه العيوب. سوف تصبح العملية الجراحية حيوية عندما تفشل التقنيات غير الغازية في تصحيح اضطراب في القلب. هناك نوعان من العلاج الجراحي للقلب التاجي الخلقية:

  • جراحة القلب التاجية الخلقية التكرارية: تستخدم هذه الجراحة لتصحيح أمراض القلب.
  • عملية جراحية في القلب التاجي الخبيثة الملطفة: إجراء جراحي يخفف الألم لا يصحح دائما الخلل الفعلي.


د. راجيش شارما رعاية شاملة من جراح قلب وعظام متخصص في طب الأطفال في الهند:



الدكتور راجيش شارما معترف به في جميع أنحاء العالم كشركة رائدة في مجال تخصصية عالية في جراحة قلب الأطفال الخلقية وينفذ أكثر من 800 عملية جراحية للقلب كل عام مع نتائج من بين الأفضل في البلاد. يعطي برنامج جراحي كامل يتكون من كل إجراء متاح لعلاج أمراض القلب للأطفال والعيوب. وهو يهتم بالأطفال من كل الأعمار ، بما في ذلك الأطفال حديثي الولادة قبل الأوان والأطفال منخفضي وزن الولادة ، وإجراءات وعلاجات الحياكة لاحتياجات كل طفل على حدة وأسرته. وهو ملتزم بمساعدة مرضاه وعائلاتهم ، وكذلك الأطباء المحالين ، في تنسيق خبراتهم مع برنامجه وضمان أفضل النتائج الجراحية الممكنة.

لماذا تختار د. راجيش شارما أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي؟


أمراض القلب الخلقية هي حالة شائعة إلى حد ما يمكن أن تؤثر على 1 من كل 100 مولود في العالم.

  • لدكتور راجيش شارما هو جراح قلب الأطفال الوحيد في دلهي الذي يقدم التشخيص الجنيني ، والولادات عالية المخاطر ، والجراحة التصحيحية ، ورصد ما بعد الجراحة والرعاية الحديثة والمتابعة على المدى الطويل للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية المعقدة يمكن تنفيذ كل ذلك تحت سقف واحد.
  • مع أمراض القلب الخلقية المعقدة يمكن أن يتم كل ذلك تحت سقف واحد.
  • الجراح الوحيد في الهند الذي يعالج أمراض القلب الخلقية في كل من الأطفال والمرضى البالغين في نفس الحرم الجامعي.
  • نجح في اجتذابه للإحالات من جميع أنحاء البلاد ، وقد عالج برنامج التوعية التابع له المرضى من أكثر من 125 دولة

الدكتور راجيش شارما متخصص في الفرص الثانية للأطفال المصابين بأمراض القلب المعقدة:


الكلمات الأخيرة التي يرغب الوالدان في سماعها هي "حالة القلب التي تهدد الحياة". لا أحد يفهم هذا الانهيار العاطفي أكثر من الدكتور راجيش شارما أفضل جراح قلب للأطفال في مريض دلهي يشارك تجربته هنا "ولد أبي بيري من المملكة المتحدة بقلب خطير عيوب. لكن اليوم ، لن تكون قادرًا على معرفة ذلك. منذ أن تعافى في الصيف الماضي من جراحة القلب المفتوح الثالثة التي أجراها مع الدكتور راجيش شارما ، أفضل جراح قلب للأطفال في معهد فورتيس إسكورتس للقلب في نيودلهي ، يتمتع الطفل البالغ من العمر 9 سنوات بحياة نشطة - الجري والسباحة ولعب كرة السلة وغيرها. أنشطة. هي كثيرة أفضل بكثير الآن ، يقول والده. ساعد الجراح في إجراء أول عمليتين جراحيتين للفتيات ، ويرى آبي بيري سنويًا للتأكد من صحتها.

فوائد اختيار مستشار هندى ميد جورو:


إن استشاري شركة هند ميدو الطبي هو أكبر مقدم للخدمات الطبية الذي ساعد المرضى على الوصول إلى المرافق الطبية المعتمدة والجديرة بالاعتماد وجراحي جراحة القلب في جميع أنحاء العالم. يمكن أن يكون البحث عن أفضل جراح القلب وإجراء هذا الإجراء مؤلمًا بالنسبة للمريض. هذا هو السبب في أن مستشار Med Guru الهندي سيساعدك في جميع مراحل العملية ، حتى تعود إلى المنزل بأمان. لدينا خبرة في ترتيب مرافق السفر في جميع أنحاء الهند. نحن مرتبطون بشكل جيد مع اللاعبين الرائدين في الهند ونجعل رحلة السفر إلى المرضى الأجانب لدينا بسرعة كبيرة. نحن نركز على جعل العملية سهلة ، وتوفير المال في كل خطوة والحصول على علاج طبي عالي الجودة.

هل تحتاج إلى توضيح أو مساعدة في القرارات المتعلقة بجراحة القلب؟
اتصل +91-9860755000 اليوم وقم بجدولة موعد في www.indianmedguru.com/fortishealthcare-hospital-delhi-mumbai-bangalore-india/doctors/arabic-dr-rajesh-sharma.html راسلنا على البريد الإلكتروني id: dr.rajeshsharma@indianmedguru.com 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق