السبت، 22 ديسمبر 2018

انتعاش تكبير الثدي في الهند بتكلفة معقولة للمريض في الشرق الأوسط

متى يأخذ الشفاء الكامل؟

قبل أن نتحدث عن استعادة تكبير الثدي في الهند ، نحن بحاجة لفهم الجراحة أولاً. تتعامل الجراحة مع جعل حجم الثدي كبيرًا بالنسبة للسيدات مع الأرقام الصغيرة. عندما يتعلق الأمر بالشفاء بعد الجراحة ، فهذا يعتمد أكثر على جسد المرأة. وحيث أن كل هيئة تختلف عن المرأة الأخرى ، فذلك هو الحال مع حالة المرأة كذلك. لذلك ، لا يمكن للمرء العثور على المخطط الزمني الحقيقي لعملية الاسترداد. لكن غالبية الجراحين يوافقون على حقيقة أن الشفاء الكامل بعد الجراحة سيستغرق حوالي ستة إلى ثمانية أسابيع بينما تشعر النساء بخير بعد أسبوع على الرغم من أن الشفاء الكامل سيستغرق بعض الوقت. الجراح الخاص بك بعد دراسة الظروف الخاصة بك سيقدر عن تكبير الثدي في الهند.

مراحل الشفاء بعد العملية الجراحية

ستتطلب الجراحة المسماة تكبير الثدي في الهند بعض الوقت للتعافي ، وهو ما يحدث على النحو التالي:

بعد العلمية

فقط بعد الخروج من التخدير ، قد تشعر بالغثيان والتقرح. ومع ذلك ، قد يبدو هذا وكأنه شيء ما ويشعر وكأنه صداع ، ولكن هذه التأثيرات يجب أن تلبس في كثير من الأحيان في غضون ساعات قليلة. ولكن لا يمكنك الذهاب إلى المنزل بمفردك لأنك ستحتاج إلى شخص ما ليقودك ويظل معك على الأقل ليلاً.

أول خمسة إلى سبعة أيام

عادة ، في الأسبوع الأول هي أيام من الانزعاج الشديد والألم. يمكنك التخلص من الألم بمساعدة الدواء وحتى حقن الألم في أوقات لا يمكن أن تستمر لأكثر من 72 ساعة. مع مرور تكبير الثدي في الهند ، فإن النساء اللواتي يخضعن نفس الشيء للتخلص من الانزعاج. غالباً ما تعود النساء اللواتي يخضعن إلى العمل بعد أسبوع.

الأسابيع القليلة القادمة

بعد الأسبوع الأول من تكبير الثدي في جراحة الهند ، ينصح النساء بالعودة إلى الحياة الطبيعية بعد الجراحة. يمكنك الذهاب لممارسة خفيفة لاستئناف نمط حياتك المعتاد. قد يكون الشعور بعدم الراحة بعد الجراحة ضئيلاً في هذا الوقت ، ولكن إذا كنت تستمع إلى الأطباء ، فغالباً ما ينصح بتجنب القيام بنشاط شاق / جريء مثل التدريبات الصارمة والجري وركوب الخيل. أيضا ، تحتاج إلى تجنب رفع الأحمال الثقيلة حتى يتم استردادها بالكامل. أيضا ، تحتاج إلى تجنب الوظائف كثيفة العمالة حتى 3 إلى 4 أسابيع.

التعافي الكامل

عندما تزور موعدًا للطبيب ، عليك تقييم مدى تعافيك والطريقة التي تقدم بها العلاج حتى الآن. غالباً ما يستغرق الأمر شهرين للحصول على الشفاء التام والعودة إلى أنشطتك المعتادة بعد تكبير الثدي في الهند. تأكد من اتباع تعليمات الطبيب لتحقيق الانتعاش السلس.

 نصائح لتحقيق انتعاش سلس

تأكد من التحقق من الفساتين التي ترتديها أثناء مرحلة الاسترداد. بدلا من ارتداء الثياب الضيقة تعتبر واحدة فضفاضة لأسباب واضحة. تأكد دائما من ارتداء حمالة الصدر للحفاظ على الثدي في الشكل الصحيح. فكر في هذه الملابس المصنوعة من قماش قابل للتنفس ، وأشرطة قابلة للتعديل ، وتصميم سلس ، وملابس خالية من الضغط. أخيرًا ، خذ قسطًا من الراحة قدر الإمكان للحصول على أفضل علاج.

تتمتع الرقم الجديد الخاص بك

لذلك ، تتم عملية تكبير الثدي في الهند ، والآن كل ما لديك هو الشكل الذي تختاره. بمجرد الانتهاء من الانتعاش وقته للاستمتاع بإنجازه مع الجراحة.

احصل على جراحة ناجحة لتكبير الثدي في الهند

اتصل: + 91-9373055368
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق