الجمعة، 21 ديسمبر 2018

مع الدكتور د. رحيمي تانيجا اكتشف وجهك المنعش والناشط مع العلاج الجراحي البلاستيكي في الهند


نظرة عامة

يشير العلاج الجراحي البلاستيكي إلى أي شكل من أشكال العمليات الجراحية التي تتم لإعادة هيكلة أو تغيير مظهر مكون أو وظيفة الجسم. يمكن تصنيف العملية الجراحية البلاستيكية على نطاق واسع على أنها إما جراحة ترميمية أو تجميلية ، معتمية على ما إذا كانت قد اكتملت في معظم الحالات لإصلاح الوظيفة أو لتغيير المظهر المادي. تبدأ العملية الجراحية التجميلية من خلال الشخص الذي يريد تغيير المظهر المادي للميزة. قد يستخدم الفرد أيضًا العلاج الجراحي التجميلي لتغيير عناصر الجسم المشوهة وإيصالها بمظهر أكثر سلاسة.



عزز مظهرك بنظرة طبيعية مقدمة من جراح التجميل الدكتور راشمي تانيجا في دلهي

تخصص جراحي التجميل الدكتور د. رحيمي تانيجا في دلهي لتقديم خدمات طبية وجراحية عالية الجودة من خلال دمج البرامج المتخصصة التي تركز على تحسين المظهر وتحسين نوعية حياة الأشخاص. مع جميع المرافق المتقدمة وفريق من المهنيين ذوي المهارات العالية ، فإنها تقدم علاجات مبتكرة للناس الذين يواجهون الحاجة إلى جراحة ترميمية بسبب خلقي ، أو كآثار من الجراحة أو الصدمة. وهي في طليعة مهنتها ، رائدة التقنيات المختلفة في الصناعة وتطبق أحدث الطرق وأكثرها ابتكارًا في مجالات الجراحة. مع أكثر من 15 عاما من الخبرة الرائعة ، فقد وضعت معيارا للجراحة التجميلية في الهند والسعي إلى وضع أهداف رعاية المرضى والراحة في الطليعة.

لماذا نثق في الدكتور د. رحيمي تانيجا بجراحيتك التجميلية في الهند

في حال كنت تفكر في العلاج الجراحي التجميلي ، تحتاج إلى الرعاية من الدرجة الأولى والنتائج الاستثنائية الممكنة. إليك الأسباب التي تجعلك تثق بالدكتور د. رحيمي تانيجا أفضل جراح تجميل في الهند من أجل تحقيق أهدافك. وهي تعتقد أن كل واحد من مرضاها حالة فريدة من نوعها ، تستحق العلاج الذي سيكون فريدا وشخصيا. لقد حان الوقت للابتعاد عن النهج الطبي المعياري القاطع لملفات تعريف الارتباط إلى العلاجات ، ويقدم خدمات مصممة خصيصًا فريدة من نوعها للحالة الفردية للشخص واحتياجاته. عندما تأتي إليها ، فذلك لأنك تريد مساعدة ورعاية خبراء ، وتبحث عن إجابات. وهي من ذوي الخبرة والمدربين تدريباً عالياً ويسعدها دائمًا الإجابة عن أسئلتك حول الجراحة التجميلية ، ولمساعدتك في العثور على المقاربة الصحيحة لوضعك واحتياجاتك الفريدة.

رسالة ، رؤية وهدف الدكتور د. رحيمي تانيجا أفضل جراح تجميل أنثى من مستشفى فورتيس في دلهي


• مهمة الدكتور د. رحيمي تانيجا أفضل جراح تجميل في دلهي هو تقديم خدمات عالية الجودة في مجال خدمات الجراحة التجميلية والترميمية لجميع مرضاها.
• هدفها هو توقع واحتياجات كل مريض ورغباته ، بغض النظر عن العرق أو العقيدة أو اللون أو الجنس أو العمر أو الأصل القومي. تتميز طريقة ممارستها من خلال خدمة ذات جودة مثالية.
• تحافظ على موقف "المريض من أجل الحياة" في جميع الأوقات لكسب ودعم الولاء لجميع مرضاهم الحاليين والمستقبليين. تتعهد بمواصلة تكريسها لإرضاء المريض التام كفلسفة لممارستها.
• لديها فلسفة بسيطة تركز بشكل حصري على الجراحة التجميلية ، وتقدم تجربة مريضة استثنائية مبنية على ركائز الخدمة المتميزة ، والمرافق الراقية ، والنتائج الجراحية من الدرجة الأولى.

لماذا اختيار خدمات التجميل والسمنة الهند


جراحة التجميل والبلاستيك متاحة بسهولة بتكاليف منخفضة مع خدمات التجميل وجراحة السمنة الهند. هناك عدد من المستشفيات ولوحة من الجراحين من ذوي الخبرة من البلاستيك الذين يقدمون خدمات من الدرجة الأولى للمرضى من جميع أنحاء العالم. تتوفر جميع الإجراءات الجراحية والتقنيات والعلاجات السريرية الفائقة في الهند. تعاوننا المهني مع أرقى المستشفيات في الهند التي لديها معدات جراحية حديثة ، وسائل الراحة والمرافق الطبية الحديثة ، الأطباء من ذوي الخبرة والموظفين المساعدين الصديقة المريض التي عززت شعبيتها إلى أبعد من الحد المعطى. نحن واحدة من أقدم العاملين في مجال السياحة الطبية داخل البلاد لدينا خبرة في التعامل مع أكثر من 10000 مريض من أكثر من 15 دولة لأكثر من 50 عملية طبية في السنوات العشر الماضية. لدينا فريق جراحة التجميل والبدانة الهند على استعداد لجعل تجربتك في الهند أكثر لا تنسى ومرضية.

نحن نفخر بمستوى رعاية المرضى لدينا ، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات أو حتى إذا كان لديك سؤال بسيط ، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني dr.rashmitaneja@obesitycosmetichospital.com أو الاتصال على 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق