الثلاثاء، 24 يوليو 2018

الدكتور فينا بهات متخصص في العقم في جورجاون تساعدك على تحقيق هدفك النهائي من الأبوة

نظرة عامة

تتعامل طب النساء مع المشاكل المتعلقة بالنساء الجهاز التناسلي ، وظائفها ، والاضطرابات والأمراض تأتي تحت عنوان أمراض النساء. هذا يمكن أن يشمل الشكاوى بدءا من مشاكل الحيض إلى الأورام الليفية الرحمية ، الخراجات المبيض والورمات الحميدة العنقية. كما يمكن لأطباء أمراض النساء الاستشاريين تقديم المشورة بشأن منع الحمل واضطرابات الحمل المبكر. تشمل عمليات أمراض النساء الشائعة استئصال الرحم ومنظار البطن والتنظير المهبلي. يعتمد نوع العلاج الذي قد تتلقاه على أعراضك وعمرك وما إذا كنت ترغب في إنجاب الأطفال.

الدكتور فينا بهات متخصص في العقم في جورجاون تساعدك على تحقيق هدفك النهائي من الأبوة

دكتور فينا بهات أفضل طبيب نسائي في فورت جورجاون


الدكتورة فينا بهات معظم أطباء النساء والتوليد المشهورين في الهند يشتركون في رعاية النساء:

دكتور فينا بهات أفضل طبيب نسائي في فورت جورجاون يجمع بين تخصصات التوليد وأمراض النساء مع التزامها لخدمة مرضاها مع الأمل في حياة صحية وسعيدة. إنها توفر محيطًا مثاليًا إلى حد كبير يقدم رعاية داعمة عاطفيًا ، حيث يتمتع المرضى بأعلى مستوى من الرعاية والراحة. وهي طبيبة مؤهلة وذات كفاءة عالية وتهدف إلى الوصول إلى أعلى مستويات رفاهية المريض أثناء الحمل والولادة. مع هدف واحد موحد للسلامة المريض ، وتعمل جنبا إلى جنب مع مساعدة من الممرضات المحترفين. وهي تعمل على تعزيز رعاية اللياقة البدنية للنساء في كل مكان ، من خلال استخدام متطلبات الممارسة السريرية ، ونقل الأطباء مع التدريب والتعلم مدى الحياة ، والدعوة إلى الرعاية الصحية للنساء في جميع أنحاء العالم.

تتصور فلورنس تايلور من سوفولك بالمملكة المتحدة مع التلقيح الاصطناعي بمساعدة الدكتورة فينا بهات:

تشترك فلورنس تايلور من سوفولك في صراعها مع الخصوبة وتضع نقطتين - واحدة ، أن ألم العقم متشابه عبر الحدود ، عبر البلدان والقارات. ثانياً ، ليس كل رحلة للخصوبة هي قصص نجاح خارقة في النهاية. هذا ما تقوله ،
"أود أن أعرب عن تقديري لما أشعر به تجاه الدكتورة فينا بهات أخصائي أمراض النساء مستشفى أرتيميس في غورغاون لإعطائي نعمة حياتي. أتذكر عندما اتصلت بك للمرة الأولى من المملكة المتحدة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني ، إلى أي مدى تشعر بالراحة مع مشاورتك مما جعلني أذهب إلى الهند دون أي شكوك أو مخاوف أخرى. بعد لقائها للمرة الأولى ، كنت أعرف أنني في المكان الصحيح أفعل الشيء الصحيح والأهم من ذلك أنني كنت في أيد أمينة. على الرغم من أن سبب العقم كان غير معروف بعد الحصول على جميع التقارير الطبية العادية ، قررنا الذهاب إلى IVF لتجنب أي مزيد من التأخير في الحياة العائلية لدينا. كانت الرعاية والاهتمام الذي أعطيتني إيجابيا ومقنعا لدرجة أنه لم يكن لدي أي شك حول تصوره في أول تجربة لي بالتخصيب الصناعي. لم تساعدني الدكتورة فينا بهات في العلاج فحسب ، بل أعطتني الكثير من الشجاعة والقوة للاعتقاد وتوقع النتائج الإيجابية. جعلت التجربة كاملة خالية من الإجهاد عن طريق إعداد لي جسديا وعقليا وهو ضروري جدا في هذا النوع من الإجراءات. عملت بشكل وثيق وشرحت في كل خطوة من المرحلة فيما يتعلق بالتقدم لضمان النتائج المرجوة. واليوم ، أنا محظوظ بأبناء وبنتين ، إنه شعور من هذا العالم. كنت قد خضعت لاثنين من عمليات التلقيح الصناعي ، وفي كلتا الحالتين الأولى في هذه التجربة. شكرا لك ولجميع فريقك لجعل هذا الحلم حقيقة. سأكون دائمًا ممتنًا لإتخاذ القرار الصائب من خلال المجيء إليك ".


لماذا يجب عليك اختيار خبير استشاري هندي ميد غورو لعلاج العقم في الهند؟

  • شركة مزود الطبية الأكثر شهرة
  • ساعدت خبرتنا عدد المرضى لعلاج IVF في الهند
  • لا توجد تكلفة خدمة للمرضى
  • نحن نساعدك في اختيار أفضل اختصاصي التلقيح الاصطناعي
  • مساعدتك في التواصل مع الطبيب المعالج عبر الهاتف ، من أجل ثقتك بنفسك
  • جدولة الأولوية للعلاج الخاص بك في الهند
  • أسعار متفاوض عليها مع أفضل عيادات IVF في الهند
  • مساعدة مجانية للحصول على تأشيرة ، ونقل المطار ، وترتيب الإقامة بعد الخروج من المستشفى

استفد من عرضنا بنسبة 20٪ على علاج التلقيح الاصطناعي. احجز موعد الآن!


اتصل بنا اليوم على: + 91-9370586696 أو أرسل بريدًا إلكترونيًا على العنوان التالي: dr.veenabhat@indianmedguru.com وسنرد في أقرب وقت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق