الأحد، 30 يوليو 2023

انطلق في رحلة إلى أنت جديد: جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند

ملخص:

تحويل مسار المعدة هو نوع من العلاج الجراحي لفقدان الوزن ، والذي يُعرف أيضًا باسم إجراء جراحي لعلاج البدانة. غالبًا ما يتم إجراؤه كإجراء بالمنظار ، مع وجود شقوق صغيرة في البطن. يؤدي هذا الإجراء إلى تصغير حجم المعدة العلوية إلى جيب صغير حول مكونات البويضة. يقوم أخصائي الخدمات الطبية بذلك باستخدام دليل تدبيس الجزء العلوي من المعدة. هذا يجعل شكل "Y". هذا يقلل من كمية الدهون والسعرات الحرارية التي تمتصها من الوجبات التي تتناولها. كما أنه يقلل من كمية الفيتامينات والمعادن التي تتناولها من الطعام.

فوائد جراحة السمنة بالمنظار في الهند

اعتمادًا على وزنهم قبل الجراحة ، يمكن للمرضى أن يفترضوا خسارة 40٪ إلى 70٪ من وزنهم الزائد في السنة الأولى بعد العلاج الجراحي. تتحسن أو تحل قدر كبير من الأمراض المصاحبة المرتبطة بالسمنة بعد جراحة علاج البدانة. يتم تقدم أو علاج مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وانقطاع النفس الانسدادي النومي ومستويات الكولسترول الاستثنائية في أكثر من 75 ٪ من المرضى الذين يخضعون لـ LSG. سيتمكن الإجراء الذي يقدمه أفضل جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند من إجراء تحسينات جذرية في صحتك العامة ، وتقليل مخاطر الأمراض والأمراض الخطيرة ، والاطلاع على نتائج فورية وطويلة الأجل.

تكلفة جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند

لماذا يختار المرضى الدوليون العلاج من قبل أفضل جراحي المجازة المعدية بالمنظار في الهند

يعتبر الإجراء الجراحي لإنقاص الوزن علاجًا جراحيًا رئيسيًا ويجب أن يتم عن طريق طبيب سريري مرخص إلى حد ما للحصول على أفضل النتائج. إنهم خبراء مشهورون بمؤهلات طبية من أفضل المعاهد في الهند وخارجها. يعد أفضل جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند الأسباب الرئيسية التي تجعل المرضى الدوليين يسافرون إلى البلاد. إن كفاءات وفهم الأطباء الهنود مشهورة عالميًا ويحاول هؤلاء معرفة الجراحين في الهند لإجراء عملياتهم الجراحية. في الواقع ، يتم دعوة كبار جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند إلى دول أخرى مثل الإمارات العربية المتحدة لتنفيذ هذه الأساليب. حتى الآن ، نفذ أفضل جراحي جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند هذا النهج على مئات المرضى من الهند والأماكن الأجنبية.

لماذا الهند لعملية تحويل مسار المعدة بالمنظار؟

الأقل تكلفة جراحة تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند هي واحدة من أقل الأماكن داخل الكرة الأرضية. وبالتالي ، يوفر المريض ما بين 50 و 70 في المائة من أمواله بعد اختيار السفر إلى الهند مقابل تكلفة جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند على المقاطعات الغربية الأخرى. تنخفض التكلفة المنخفضة لجراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند بشكل ملحوظ عنها في الغرب ، مما يجعل البلاد بديلاً جيدًا لمن يبحثون عن خيارات غير مكلفة في الخارج. تكلفة جراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند ليست سوى جزء بسيط مما يتم تحصيله في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. نتيجة لذلك ، يوفر المسافر الطبي ما يقرب من 50 و 70 في المائة من أمواله عندما يختار السفر إلى الهند مقابل تكلفة جراحة تجاوز المعدة بالمنظار في الهند على بلد غربي. ظهرت مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشهادات بسبب التميز في خدمات علاج السمنة في الهند. تساعد التكلفة المنخفضة لجراحة المجازة المعدية بالمنظار في الهند الأشخاص الذين يعانون من انخفاض كبير في جودة الحياة بسبب السمنة. السعر والخدمات الطبية عالية الجودة هما فقط سببان من بين العديد من الأسباب التي تجعل السياح الطبيين يختارون الخضوع لهذا الإجراء في الهند. حتى الآن ، نفذت أفضل مستشفيات المجازة المعدية بالمنظار في الهند هذه التقنية على مئات المرضى من داخل الهند وخارجها.

كيف يقدم موقع جراحة تنظير البطن في الهند أفضل الحزم والعلاج؟

يتأكد موقع جراحة تنظير البطن في الهند من حصولك على أفضل رعاية صحية. مع رؤية لشفائك بالأدوية والرضا والسفر بتكلفة معقولة ، يوصلك موقع جراحة تنظير البطن في الهند بأفضل مستشفيات المجازة المعدية بالمنظار في الهند والتي تشتهر بمعالجة المرضى بأحدث التقنيات والمعدات المتطورة. إنهم مزودون طبيون موثوق بهم وصادقون. يجب عليك ببساطة الاسترخاء والبساطة لأنها سوف تتكيف مع الخدمات الأساسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق