الثلاثاء، 25 يوليو 2023

التميز في التميز: تعرف على الدكتور موهان كيشافامورثي ، أفضل طبيب مسالك بولية في مستشفى فورتيس

ملخص:

جراحة المسالك البولية هي المنطقة الجراحية التي تشمل المسالك البولية للذكور والإناث بالإضافة إلى الأعضاء التناسلية الذكرية. يركز طب المسالك البولية على الأعضاء المصاحبة: الكلى ، والإحليل ، والمثانة ، والحالب ، والأعضاء التناسلية الذكرية (الخصيتين ، البروستاتا ، القضيب ، وما إلى ذلك). كتقسيم للأدوية ، تتمركز جراحة المسالك البولية حول الأمراض الطبية والجراحية للمرأة وجهاز المسالك البولية والجهاز التناسلي الذكري. بمعنى آخر ، يدرس طب المسالك البولية تشخيص وعلاج وظائف وأعضاء المسالك البولية والجهاز البولي التناسلي. الأعضاء المشاركة في هذه الممارسة هي الكلى والغدد الكظرية والإحليل والمثانة والبروستاتا والقضيب والخصيتين. يُعرف الطبيب المتخصص في هذا الأمر باسم "طبيب المسالك البولية".

إجراءات جراحة المسالك البولية يعالجها طبيب المسالك البولية

تشمل إجراءات المسالك البولية الشائعة -
  • جراحة المثانة
  • جراحة الكلى (الكلى)
  • جراحة القضيب
  • استئصال الكلية (استئصال الكلية)
  • جراحة الإحليل
  • العلاج الجراحي للحالبين مثل إزالة القلح في الحالب أو بضع حصاة الحالب
  • جراحة الخصية
  • استئصال البروستاتا أو العلاج الجراحي للبروستات
  • تشريح العقدة الليمفاوية في الحوض

الدكتور موهان كيشافامورثي أفضل طبيب مسالك بولية في مستشفى فورتيس

الدكتور موهان كيشافامورثي أفضل طبيب مسالك بولية في مستشفى فورتيس ينصح به مرضاه بشدة

الدكتور كيشافامورثي ، كما يطلق عليه عادة ، هو طبيب مسالك بولية بارز ، وجراح زرع مقره في فورتيس بنغالور. تخصصه هو طب المسالك البولية ، وهو إجراء طفيف التوغل يستخدم لتشخيص وعلاج أمراض المسالك البولية ، وخاصة أمراض الحصيات. الدكتور موهان كيشافامورثي أفضل طبيب مسالك بولية في مستشفى فورتيس لديه سنوات من الخبرة إلى جانبه ويقوم بإجراء 2-3 جراحات البروستاتا في الأسبوع. كما يقوم بإجراء تنظير المثانة وتنظير الحالب وعكس قطع القناة الدافقة والإجراءات عن طريق الجلد. يستخدم الدكتور موهان كيشافامورثي ، أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية في مستشفى فورتيس ، الليزر الخاص به للتعامل مع مشاكل البروستاتا مثل تلك المرتبطة بتضخم البروستاتا الحميد. ويذكر أن تكلفة هذه الإجراءات هنا في الهند أقل بكثير مما هي عليه في رعاية الولايات المتحدة فيما يتعلق بجراحة المسالك البولية ، وحتى عمليات زرع الكلى. الدكتور موهان كيشافامورثي ، أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية في مستشفى فورتيس يرى الكثير من المرضى الذين يعانون من مشاكل في البروستاتا ، وفي الواقع ، ذكر أنه بعد رؤية مريضة قيل لها إنها بحاجة إلى إزالة الكلى لعلاج الحصوات ، لم يتمكن من مساعدة المريض فحسب ، بل وفر لها الكثير من المال. يمكن مقارنة جودة التشخيص والعلاج والخدمات الصحية الوقائية التي يقدمها الدكتور موهان كيشافامورثي ، أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية في مستشفى فورتيس بأي بلد آخر في جميع أنحاء العالم مع نفس المرافق ذات المستوى العالمي.

لماذا أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند هم الأكثر اختيارًا من قبل المرضى الدوليين

يعد أفضل أطباء المسالك البولية في الهند والعلاج العام والرعاية بعد الجراحة (عند الحاجة) بأسعار مناسبة للغاية ، هما العاملان الرئيسيان اللذان يساعدان في جعل الهند واحدة من أفضل الوجهات السياحية الطبية عندما يتعلق الأمر بجراحة المسالك البولية في الهند. إن أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند مشهود لهم على نطاق واسع لخبرتهم ومهاراتهم البارعة. أنت في أيد أمينة مع أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند. إنهم مؤهلون بشكل خيالي ومحترفون في ممارستهم ، مع سنوات من الخبرة الغنية. أفضل طبيب مسالك بولية في الهند معروف على مستوى العالم ومعترف به على المستوى العالمي لعملهم الرائد في مجال جراحة المسالك البولية. أفضل أطباء المسالك البولية بالمنظار في الهند جعلوا من الهند وجهة رائدة للأشخاص من دول غرب آسيا وأفريقيا. هذا هو السبب في وجود رقم كبير. من الأشخاص من دول أجنبية يفضلون السفر إلى الهند لتلقي العلاج في أعلى دكتور المسالك البولية بالمنظار في الهند

تواصل مع الدكتور موهان كيشافامورثي ، أفضل طبيب مسالك بولية في مستشفى فورتيس

أثبتت خدمة جراحة تنظير البطن في الهند نفسها الآن على أنها أكثر شركات السياحة الطبية ابتكارًا في الهند ، وقد نمت بشكل كبير وتقدم بشكل كبير وفعالة من حيث التكلفة ، وقائمة على التكنولوجيا ، وآمنة للناس في جميع أنحاء العالم. تتبع خدمة جراحة تنظير البطن في الهند أفضل درجة من الأخلاق والسرية والمعايير الدولية في رعاية المرضى. نحن نساعدك من اللحظة التي تتخذ فيها قرارًا للمجيء إلى الهند عن طريق موعد مع أفضل أطباء المسالك البولية في الهند ، والتعافي الطبي ، والمساعدة الشخصية ، والجولات ، والرحلات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق