الاثنين، 14 فبراير 2022

أفضل رعاية للدكتور موهان كيشافامورثي لتحسين مشاكل المسالك البولية

 

ملخص:


جراحة المسالك البولية هي واحدة من أكثر فروع العمليات الجراحية تنوعًا وتشمل أمراض الكلى والمثانة والبروستاتا ، والتي تشمل سلس البول والعجز والعقم والسرطان وإعادة بناء المسالك البولية والتناسلية. يقدم خدماته للمرضى من كلا الجنسين وفي كل الأعمار ، من الأطفال حديثي الولادة إلى كبار السن. على مدار العشرين عامًا الماضية ، أثبتت جراحة المسالك البولية أنها واحدة من أكثر التخصصات الجراحية ابتكارًا. أطباء المسالك البولية على الرغم من استخدامهم للإستراتيجيات الجراحية التقليدية ، إلا أنهم يتمتعون أيضًا بالريادة في التقنيات المتطورة ، والتقنيات غير المتوسطة ، والألياف البصرية ، والتنظير الداخلي (المعروف أيضًا باسم العلاج الجراحي طفيف التوغل)




جراحة المسالك البولية التقليدية المفتوحة مقابل الجراحة طفيفة التوغل


العملية الجراحية التقليدية للمسالك البولية المفتوحة ، حيث يتم إجراء شقوق كبيرة للوصول إلى أعضاء المعدة والحوض ، وهي نفس النهج القديم لعملية جراحية المسالك البولية ، على الرغم من أن العملية الجراحية المفتوحة ضرورية في بعض الأحيان ، فإن عيوب هذه الطريقة تشمل وظيفة هائلة - الآلام الجراحية ، فترة نقاهة طويلة ، شق جراحي. تستخدم تقنية دافنشي الحد الأدنى من التدخل الجراحي أحدث التقنيات الجراحية والروبوتية ، وهي مناسبة لعلاج جراحات المسالك البولية الحساسة.


الدكتور موهان كيشافامورثي سيحل مشاكل المسالك البولية في الهند


الدكتور موهان كيشافامورثي أفضل طبيب مسالك بولية في مستشفى فورتيس هو أخصائي جراحة المسالك البولية وجراحة الزرع الرائد عالميًا في تقديم الرعاية المثالية للمرضى المحليين والأجانب. بعد الاتصال بمستشفى الدكتور موهان كيشافامورثي فورتيس في بنغالور ، يقدم أحدث مرافق العلاج لجميع أنواع إجراءات المسالك البولية. الدكتور موهان كيشافامورثي هو أحد أفضل أطباء المسالك البولية للأشخاص الذين يبحثون عن أفضل علاج للمسالك البولية في العالم. وفقًا لتعليقات الدكتور موهان كيشافامورثي ، يُعتبر أحد أفضل أطباء المسالك البولية نظرًا لجودة الرعاية الطبية والتكلفة المعقولة التي يقدمها. إنه يقدم رعاية عالية المستوى للغاية في العالم. يمكن مقارنة جودة التشخيص والعلاج والخدمات الصحية الوقائية التي يقدمها الدكتور موهان كيشافامورثي ، أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية في مستشفى فورتيس بأي بلد آخر في جميع أنحاء العالم مع نفس المرافق ذات المستوى العالمي. مهمته بسيطة للغاية ، فهو يهدف إلى جلب الابتسامات من خلال توفير أفضل الحلول للحالات الجراحية بالطريقة الأكثر ملاءمة وبتكلفة معقولة.


د. كيشافامورثي موهان قد يؤدي تحسين الدقة إلى نتائج أفضل

 

يعمل الدكتور موهان كيشافامورثي باستمرار على دفع حدود الرعاية الصحية وإعادة تعريف ما هو ممكن وما هو غير ممكن. لمواكبة هذا التقدم القوي ، وفقًا للدكتور موهان كيشافامورثي ، يقوم باستمرار بتحديث المعدات والخدمات من أجل تقديم أحدث رعاية طبية عالية التقنية. علاوة على ذلك ، بعد الاتصال بالدكتور موهان كيشافامورثي مستشفى فورتيس في بنغالور ، يتلقى مرضاه خدمات التصوير المتقدمة مثل التصوير الشعاعي للثدي ثلاثي الأبعاد وميزات "تقنية المؤتمرات عن بعد أثناء العملية" ، والتي تتيح له التحدث مع أخصائيي علم الأمراض دون مغادرة الغرفة. لديه ترتيب لتبادل المعرفة مع مستشفى فورتيس ، بنغالور الذي تم الاعتراف به دوليًا لأخصائي المسالك البولية الأفضل أداءً. تقييمات الدكتور موهان كيشافامورثي هي أنه برز كخيار أفضل للعديد من المرضى المحليين والدوليين بسبب الخدمات الحصرية والنتائج الطبية الممتازة التي يقدمها.


كيفية الاتصال بمستشفى الدكتور موهان كيشافامورثي فورتيس بنغالور

 

خدمة جراحة تنظير البطن في الهند هي شركة تقدم خدمات رعاية صحية كاملة في الهند ، بهدف تقديم علاج رعاية صحية على مستوى عالمي للمرضى الدوليين وهو علاج فعال من حيث التكلفة إلى جانب عدم وجود فترة انتظار واختيار فرص عطلة / ترفيه لا تنسى. سنرافقك خلال خطوات رحلتك. من نقطة الاتصال الأولى ، نحدد موعدك مع الدكتور موهان كيشافامورثي ، أفضل طبيب مسالك بولية في مستشفى فورتيس ، رحلتك إلى الخارج ، وبعد عودتك إلى المنزل ، نحن دائمًا هناك من أجلك. كل عضو في فريقنا لطيف ولطيف وودود ومتواجد باستمرار للرد على أسئلتك.



 ليس عليك الانتظار للاجتماع مع دكتور موهان كيشافامورثي أفضل طبيب مسالك بولية في مستشفى فورتيس. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - dr.mohankeshavamurthy@indialaparoscopysurgerysite.com أو اتصل بنا على - + 91-9373055368.



جراحة استئصال البروستاتا الجذرية الناجحة في الهند شهادات المرضى

جراحة استئصال البروستاتا الجذرية في الهند للدكتور موهان كيشافامورثي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق