الأربعاء، 23 فبراير 2022

حياة أكثر صحة في انتظارك مع أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند

 

ملخص:

 

تكميم المعدة هو إجراء جراحي يؤدي إلى إنقاص الوزن عن طريق الحد من استهلاك الطعام. عادة ما يتم تنفيذ هذا الإجراء بالمنظار ، حيث يزيل الجراح حوالي 75٪ من المعدة. هذا يجعل المعدة تأخذ شكل أنبوب أو "كم" يحمل القليل من الطعام. يتم الآن استخدام تكميم المعدة بشكل شائع وفعال كإجراء مقصود لإنقاص الوزن لدى الأشخاص الذين يزيد مؤشر كتلة الجسم لديهم عن الأربعين.


ما هو الفرق بين تكميم المعدة وجراحة المجازة المعدية في الهند؟


التكميم أسهل من الناحية الفنية من عملية تحويل مسار المعدة. فبدلاً من إعادة ترتيب تشريح معدة الشخص والأمعاء الصغيرة كما هو مكتمل مع المجازة المعدية ، يتم تغيير حجم البطن ليكون لها تأثير على فقدان الوزن.


ما مدى فعالية جراحة تكميم المعدة؟

 

المرضى الذين خضعوا لعملية الأكمام واتبعوا المتطلبات البديلة يفقدون عمومًا ما يصل إلى 65٪ من وزنهم الزائد. بالإضافة إلى أنها تحسن أو تزيل العديد من المشاكل المرتبطة بالسمنة مثل:


  • داء السكري
  • إجهاد الدم المفرط
  • توقف التنفس أثناء النوم

على المدى الطويل ، يستطيع معظم الناس الحفاظ على ما لا يقل عن 50٪ من وزنهم الزائد.


ما مدى تكلفة تكميم المعدة في الهند؟

 

الهند هي واحدة من أكثر الوجهات تفضيلاً للبحث عن حلول هائلة لفقدان الوزن في نفس الوقت الذي تدفع فيه تكلفة تكميم المعدة بأسعار معقولة. هذا يرجع إلى سببين رئيسيين. لأول مرة تكلفة تكميم المعدة في الهند أقل بكثير من أي دولة أخرى في العالم ، ومن ثم تتمتع الدولة بتوافر العلاج الطبي عالي الجودة والأطباء المهرة على مدار الساعة. تساعد تكلفة تكميم المعدة المنخفضة في الهند الأشخاص الذين يعانون من انخفاض كبير في جودة الحياة بسبب السمنة. تكلفة تكميم المعدة والخدمات الطبية عالية الجودة هما ببساطة سببان من بين العديد من الأسباب التي تجعل الزوار السريريين يختارون الخضوع لهذه التقنية في الهند. حتى الآن ، أجرى أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند هذه التقنية على مئات المرضى من داخل الهند وخارجها. ظهرت مجموعة كبيرة ومتنوعة من تكلفة تكميم المعدة في الهند بسبب التميز في خدمات علاج السمنة في الهند.


لماذا تختار أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند؟

 

يتزايد عدد المرضى القادمين إلى الهند لإجراء جراحة تكميم المعدة في الهند كل عام. يستخدم أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند تقنيات وأدوات مماثلة مستخدمة في الدول الغربية المتطورة الأخرى. ولكن مع ذلك ، فإن تكلفة تكميم المعدة في الهند منخفضة جدًا. أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند هم من ذوي الخبرة ومعايير العلاج الطبي على مستوى عالمي ، علاوة على ذلك ، ساعد السعر المنخفض الهند على الاستفادة من نتائج أفضل من خلال تحقيق معدل نجاح أعلى في جراحة تكميم المعدة في الهند. يمكن لأفضل جراحي تكميم المعدة في الهند التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة. هذا يجعلهم أكثر سهولة. بصرف النظر عن ذلك ، يعمل أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند بما يتماشى مع المتطلبات الدولية ومجهزين بآلات حديثة تسمح بجعل التقنية سهلة وفعالة وفرص نجاح إضافية. حتى الآن ، طبق أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند هذا النهج على مئات المرضى من الهند والأماكن الأجنبية.


لماذا تختار خدمة جراحة تنظير البطن في الهند؟

 

من خلال الإحصاءات الشاملة التي تم بحثها بشكل صحيح والتي تم جمعها على مر السنين عبر سنواتنا من رعاية المرضى من الدرجة الأولى ، نقدم لك نهجًا كاملًا يركز على المريض ويربطك بالطبيب المناسب ، والمرفق الصحي المناسب ، وأفضل بنية تحتية خاصة بك الضروريات. مع خدمة جراحة تنظير البطن في الهند ، فإن مخاوفك تهمنا كثيرًا ، ونحن نميل إلى تزويدك باستشارة فيديو عبر الإنترنت ، حيث يمكنك التحدث إلى الطبيب والتعامل مع جميع مخاوفك واستفساراتك.

                                                                     

ليس عليك الانتظار للاجتماع مع أفضل جراحي تكميم المعدة في الهند. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - info@indialaparoscopysurgerysite.com أو الاتصال بنا على - + 91-9373055368.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق