الاثنين، 5 أبريل 2021

يقدم الدكتور موهان كيشافامورثي رعاية مسالك بولية رحيمة تركز على الخيارات الأقل تدخلاً أولاً

 ملخص:

تعد جراحة المسالك البولية مجالًا حساسًا وهامًا في مجال الرعاية الصحية للأشخاص حيث تعالج الأمراض المتعلقة بالمسالك البولية ومنطقة الأعضاء التناسلية يعتبر الكثير من الناس أن أخصائي المسالك البولية هو طبيب للرجال ، ولكن في الواقع ، يمكن لكل من النساء والرجال مواجهة أمراض المسالك البولية ، بالإضافة إلى الأطفال. تتكون الأعضاء التي تغطيها جراحة المسالك البولية من الكلى والمسالك البولية والمثانة ، وكذلك الأعضاء التناسلية الذكرية بما في ذلك الخصيتين والبروستاتا والقضيب. يستلزم طب المسالك البولية العلاجات الجراحية وغير الجراحية.

ما هي العلاجات التي يقدمها أخصائيو المسالك البولية وجراحي الزراعة في فورتيس بنغالور؟

أثناء الذهاب إلى موعد الدكتور موهان كيشافامورثي ، يمكنه وصف العلاجات الدوائية وتقديم ما يُعرف باسم "التدريب السلوكي". على سبيل المثال ، يمكنك التحكم في بعض المشاكل المتعلقة بحبس البول عن طريق ممارسة التمارين التي تعزز نسيج عضلات الحوض. يمكن لأطباء المسالك البولية القيام بالعديد من الإجراءات. بعض الإجراءات الشائعة هي:

  • تنظير المثانة. هذه نظرة عن قرب على المثانة والإحليل باستخدام أداة خاصة تشبه التلسكوب تسمى منظار المثانة.
  • تنظير الحالب. تمامًا مثل تنظير المثانة ، فهو يلقي نظرة سريعة على الحالب والكليتين.
  • خزعة البروستاتا. يتخلص طبيب المسالك البولية من عينة صغيرة من نسيج البروستاتا لفحص السرطان في المختبر.
  • استئصال الكلية. هذا علاج جراحي لإزالة الكلى للتعامل مع السرطان.
  • قطع القناة الدافقة. يقطع طبيب المسالك البولية الأنابيب التي تجلب الحيوانات المنوية لمنع الحمل.

يتمتع الدكتور موهان كيشافامورثي بالخبرة والالتزام بتقديم الرعاية التي تحتاجها وتستحقها

فيما يتعلق بمعالجة حالة المسالك البولية ، يقدم أخصائي المسالك البولية وجراح الزرع في فورتيس بنغالور رعاية متخصصة وقد يتعامل مع مجموعة واسعة من الحالات بسرعة وبشكل منفصل. لديه رؤية لتقديم عروض متخصصة رائعة للأشخاص المحيطين بأسعار في متناول الجميع. كجزء من التحدي المتمثل في توفير الرعاية الصحية للمتطلبات في جميع أنحاء العالم بتكلفة معقولة ، من خلال تعيين الدكتور موهان كيشافامورثي ، يضمن أنه يحافظ على وتيرة السمات الحالية داخل التكنولوجيا ، نتيجة استخدام التحسينات التكنولوجية لتحسين رعاية المرضى و لخصم التكلفة. نظرًا لتجهيزه بأحدث التقنيات والمرافق الفنية ، فإن أخصائي المسالك البولية وجراح الزرع في فورتيس بنغالور لديه العديد من طرق العلاج لأمراض الجهاز البولي التناسلي. خلال موعد الدكتور موهان كيشافامورثي ، يقدم خبرة ومعرفة مختلطة لتقديم رعاية متخصصة للمرضى المصابين بالسرطان ومشاكل المسالك البولية الأخرى. إنه متنوع بشكل كبير ويتيح نطاق خبرته المذهل للمرضى أن يكونوا جزءًا من الإجراءات والممارسات الجراحية التقدمية التي ، في بعض الحالات ، غير متوفرة في أي مكان آخر في الهند.

قضايا توجيهية من قبل الحكومة الهندية لتدابير السلامة في فترات الوباء

مع بدء البلدان في فتح أبوابها بعد الإغلاق لعدة أشهر ، أصبحت القيود سهلة ، وبالتالي فتح طرق للجولات باتباع جميع تدابير السلامة في فترات الوباء.

  • وفقًا للتوجيه الجديد من السلطات ، يتعين على جميع الركاب تثبيت تطبيق Arogya setu على هواتفهم المحمولة ، والذي ستتحقق منه الخطوط الجوية أيضًا.
  • بصرف النظر عن ذلك ، قدمت شركات الطيران مجموعة من الإجراءات الاحترازية الأخرى لجعل رحلتك الجوية آمنة ، والتي تشمل تقديم واقيات للوجه للركاب.
  • سيستخدم طاقم الطائرة مجموعات معدات الوقاية الشخصية لحمايتهم ، مثل جميع الركاب ؛ سيتم أيضًا إجراء التنظيف والتطهير المنتظمين لنقاط اللمس العالية ، والتي تشمل مقابض المقاعد ، وصواني الطعام ، والصناديق العلوية ، ومقابض الأبواب ، وما إلى ذلك.

الهند خدمة جراحة تنظير البطن مقدمي الرعاية الصحية الموثوق بهم في جميع أنحاء العالم

خدمة جراحة تنظير البطن في الهند هي منظمة مرخصة وطنيا تسمح للمرضى على الصعيد الدولي بالاستفادة من العلاج الطبي الاستثنائي. بينما نستمر جميعًا في الحياة خلال جائحة COVID-19 والالتزام ببعض الروتين ، فمن الأهمية بمكان ألا نتخلى عن حذرنا. تهدف ممارسات وبروتوكولات منع التلوث الخاصة بنا إلى حماية مرضانا وزوارنا وأطباءنا ومقدمي خدماتنا وطاقم عملنا. يمكن فحص جميع الأشخاص ، بما في ذلك الموظفين والزوار القادمين إلى مستشفياتنا وعياداتنا ، بحثًا عن الأعراض وحالات التعرض المعروفة عالية المخاطر. سيتم تزويد الجميع بأقنعة لارتدائها كطريقة لإدراج إفرازات الجهاز التنفسي ومنع انتشار التلوث للآخرين. يقوم أطباؤنا وجميع أعضاء الفريق الطبي من العاملين بتعقيم أو غسل أيديهم قبل وبعد التعامل مع المرضى.


احجز موعدًا فوريًا على معرف البريد الإلكتروني dr.mohankeshavamurthy@indialaparoscopysurgerysite.com رقم لاستعلام التتبع السريع الرد + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق