الجمعة، 16 أبريل 2021

علاج أمراض المسالك البولية مع الدكتور موهان كيشافامورثي في الهند - فرصة للشفاء النهائي

 ملخص:

تعد جراحة المسالك البولية واحدة من أكثر الفروع تنوعًا في العمليات الجراحية وتشمل أمراض الكلى والمثانة والبروستاتا ، والتي تشمل سلس البول والعجز الجنسي والعقم والسرطانات وإعادة بناء الجهاز البولي التناسلي. إنه مخصص للمرضى من كلا الجنسين ومن جميع الأعمار ، من الأطفال حديثي الولادة إلى المرضى المسنين. على مدار العشرين عامًا الماضية ، أثبتت جراحة المسالك البولية أنها واحدة من أكثر التخصصات الجراحية ثورية. على الرغم من ذلك ، يستخدم أطباء المسالك البولية استراتيجيات جراحية تقليدية ، لكنهم أيضًا ابتكروا تقنيات حديثة وعالية التقنية وألياف بصرية وتنظير داخلي (تُعرف أحيانًا باسم الإجراء الجراحي البسيط)

لماذا تفضل علاج المسالك البولية في الهند؟

الهند هي الوجهة الأكثر شهرة لجراحة المسالك البولية وتعتبر واحدة من أكثر الأماكن المفضلة لعلاج المسالك البولية بمعدل نجاح ثابت. يعد انخفاض تكلفة علاج المسالك البولية في الهند أحد العوامل الرئيسية التي تجذب الناس هنا ، لكن خبرة الأطباء والثقة في جودة العلاج هي سبب آخر للحصول على العلاج في الهند. هذه فائدة كبيرة لكثير من الناس من الدول الغربية حيث تكون قوائم الانتظار طويلة في كثير من الأحيان. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المال الذي يوفره المريض يجعله تفضيلًا واضحًا لاختيار العلاج في المستقبل.

يقدم الدكتور كيشافامورثي موهان أفضل مساعدة في علاج المسالك البولية في بنغالور

تمنح الكفاءات الطبية الهندية المثبتة ميزة تنافسية كبيرة للهند. الدكتور كيشافامورثي موهان ، أفضل أخصائي المسالك البولية في بنغالور معروف على نطاق واسع بقدرته على الكشف المبكر عن حالة المسالك البولية بمساعدة طرق الفحص المتطورة والتقنيات المتقدمة في طب المسالك البولية. يقدم الدكتور موهان كيشافامورثي مجموعة واسعة من خيارات العلاج الرائدة التي تشمل الإجراءات الجراحية وغير الجراحية للحالات السريرية للجهاز البولي التناسلي والتي تشمل البروستات والخصيتين عند الرجال والكلى والمثانة عند الرجال والنساء. يلتزم أفضل أخصائي المسالك البولية في بنغالور بتطوير خيارات العلاج المتاحة لمرضاه. كما أنه يقدم لمرضاه رعاية كاملة متاحة ويسمح لهم بتحقيق أفضل النتائج الممكنة. يلتزم الدكتور موهان كيشافامورثي بتقديم أحدث رعاية طبية وجراحية لجميع حالات صحة الكلى. وهو يدرك أن اضطرابات المسالك البولية يمكن أن تكون مزعجة ومحرجة في نفس الوقت لمعظم المرضى. يسعى أفضل طبيب مسالك بولية في بنغالور لتقديم رعاية بأعلى جودة لتوفير بيئة مكتبية مريحة وداعمة. إنه يهدف إلى توفير تعافي سريع وصحي بنسبة 100٪ حتى تتمكن من العودة إلى روتينك الطبيعي بأسرع ما يمكن.

تم إصدار إرشادات جديدة للوافدين الدوليين

  • يجب على جميع المسافرين نشر نموذج التصريح الذاتي على www.newdelhiairport.in ما لا يقل عن اثنتين وسبعين ساعة قبل السفر
  • سيتم إعطاء ما يجب فعله وما يجب تجنبه مع تذكرة للمسافر
  • يجب أن يتم الإعلان المناسب عن كوفيد -19 بما في ذلك الإجراءات الاحترازية التي يجب أن تكون مصحوبة في المطارات وأثناء العبور.
  • تعبئة استمارة الإقرار الذاتي عبر الإنترنت لعرضها على طاقم الصحة بالمطار
  • يجب ضمان التدابير الاحترازية المناسبة بما في ذلك الصرف الصحي والتطهير البيئي في المطارات ، وجميع التدابير الممكنة للتأكد من ضمان التباعد الاجتماعي
  • عند الوصول ، يجب تحقيق إزالة الألواح لضمان التباعد الاجتماعي
  • سيتم إجراء الفحص الحراري لجميع الركاب من خلال مسؤولي الصحة الموجودين في المطار

كل قرار يتعلق بسلامة المريض يسترشد به خبراء جراحة تنظير البطن في الهند

تعد خدمة جراحة تنظير البطن في الهند رائدة كمزود سريري في الهند ، حيث تقدم خدماتها للمرضى العالميين وتقدم مساعدة أكثر ملاءمة للأشخاص الذين يبحثون عن جميع أشكال العلاجات الطبية والإجراءات الجراحية ذات الأسعار المعقولة في الهند. تتمتع خدمة جراحة تنظير البطن في الهند بالتزام موسع باحتياجات الرعاية الصحية لفريقنا. سلامتك هي أسبقية لدينا. خلال هذا الوباء العالمي لفيروس كوفيد -19 ، يعد تفانينا في تقديم منطقة آمنة وموثوقة لك للحصول على الرعاية أكثر أهمية بالنسبة لنا. يواصل فريق خدمة جراحة تنظير البطن في الهند العمل بجد لإدارة صعوبات كوفيد -19 مع الحفاظ على رعاية المرضى وسلامتهم في المقدمة. نحن سعداء بمستشفياتنا ومجموعاتنا ، وسنواصل بذل جهود كبيرة من أجل السلامة ورعاية المرضى.


احصل على موعد المسار السريع مع الدكتور موهان كيشافامورثي أفضل طبيب مسالك بولية في بنغالور ، الهند اتصل بنا - + 91-9373055368 والبريد الإلكتروني: dr.mohankeshavamurthy@indialaparoscopysurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق