السبت، 11 يوليو 2020

جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار في الهند لمساعدة النساء في منتصف العمر وما بعده

نظرة عامة:

استئصال الورم العضلي هو إجراء لإزالة الأورام الليفية مع الحفاظ على الرحم. النساء اللواتي لديهن أعراض الأورام الليفية لكنهن يرغبن في التخطيط لأسرة في المستقبل ، لأن استئصال الورم العضلي هو خيار مثالي. يمكن إجراء استئصال الورم العضلي بطرق عديدة. هناك أنواع مختلفة من الإجراءات الجراحية التي تعتمد على حجم وموقع الأورام الليفية مثل استئصال الورم العضلي البطني أو استئصال الورم العضلي بالمنظار أو استئصال الورم العضلي بالمنظار ،

وصف إجراء جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار للأورام الليفية

يمكن إزالة بعض الأورام الليفية فقط عن طريق استئصال الورم العضلي بالمنظار. إذا كانت الأورام الليفية كبيرة أو عديدة أو متضمنة بعمق داخل الرحم ، فيجب تشكيل استئصال الورم العضلي البطني. في بعض الأحيان أثناء العملية ، من الضروري الاستبدال من استئصال الورم العضلي بالمنظار إلى استئصال الورم العضلي البطني. أولاً ، يتم عمل 4 شقوق بسنتيمتر واحد داخل البطن: واحدة في السرة ، واحدة تحت خط البيكيني وواحدة بالقرب من كل ورك. وبعد ذلك تمتلئ المعدة بغاز ثاني أكسيد الكربون. يقع التلسكوب الرقيق والمضاء والمعروف بالمنظار عن طريق شق يسمح للجراح برؤية المبيضين وقناتي فالوب والرحم. يتم استخدام أدوات طويلة ، يتم إدخالها من خلال الشقوق ، لاستخراج الأورام الليفية. يتم خياطة عضلة الرحم معًا. في نهاية الطريقة ، يتم إطلاق الغاز وإغلاق شقوق الجلد.

فوائد استئصال الورم العضلي البطني

فوائد استئصال الورم العضلي البطني هي أنه يخفف علامات مثل النزيف الشديد وآلام البطن. تقدم إزالة الرحم خيارًا دائمًا لمعظم العلامات المتعلقة بالأورام الليفية. بعد العملية ، عادةً ما يقضي المريض يومًا إلى ثلاثة أيام في المستشفى. أهم فائدة لاستئصال الورم العضلي البطني هي أن المرأة لا تزال تملك الرحم بعد الإجراء.

لماذا تختار الهند لجراحة استئصال الورم العضلي الليفي

يوجد في الهند بعض أفضل المستشفيات في العالم. المراكز ملتزمة بمعايير النظافة والصيانة. تستخدم قائمة جراحي أمراض النساء في الهند المعدات التي تم شراؤها من السوق الدولية لتقديم أعلى معدلات النجاح التي تتساوى مع بقية العالم. أيضًا ، الهند بلد ريفي حيث تكلفة المعيشة معقولة مقارنة بالدول المتقدمة الأخرى ، وبالتالي ، فإن تكلفة الأدوية أيضًا مناسبة للجيب. ستساعدك زيارة الهند على الحصول على أكثر من مجرد علاج مناسب ، ولهذا السبب فقد برزت كوجهة مناسبة للسياحة الصحية.

الهند لديها أفضل الأطباء لجراحة استئصال الورم العضلي

يتزايد العلاج الجراحي لاستئصال الورم العضلي في الهند سريعًا باعتباره خيارًا قابلاً للتطبيق للنساء على مستوى العالم بسبب التكلفة الباهظة للعملية الجراحية وقائمة الانتظار الطويلة في بلدانهم الأصلية. تقدم قائمة جراحي أمراض النساء في الهند مزيجًا فريدًا من المستشفيات الحديثة ، وموظفي التمريض المهتمين وجميع وسائل الراحة لجعل الإقامة ممتعة قدر الإمكان. يتمتع أطباء أمراض النساء في الهند بالموهبة في تقديم خطط علاج استثنائية ، وهم قادرون على مساعدة النساء في جميع مراحل الحياة من الحمل إلى انقطاع الطمث وما بعده. إنهم ماهرون للغاية ومستعدون تقنيًا للتعامل مع جميع الإحالات المعقدة للحالة من أطباء أمراض النساء الأخرى على مستوى العالم مما يجعلهم أفضل أطباء أمراض النساء في العالم ، بما في ذلك حالات الحمل عالية المخاطر.

لماذا تختار خدمة جراحة تنظير البطن في الهند

تعد خدمة جراحة تنظير البطن في الهند واحدة من أفضل مقدمي الخدمات السريرية في الهند. يقدمون خدمات في جميع المدن الرئيسية في الهند ، من خلال التركيز على تزويدك بالمساعدة الاستثنائية في الرعاية الطبية. ترتبط خدمات جراحة تنظير البطن في الهند بمستشفيات معروفة في الهند ، مما يتيح لك الحصول على أفضل مرافق الرعاية الصحية. سيضمن لك الحصول على أفضل الأسعار بأسعار معقولة من خلال تقديم الإجراء الأكثر ملاءمة بحيث يمكنك التركيز فقط على علاجك.

احصل على رأي مجاني ، اقتباس ، دعوة للتأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق