السبت، 18 يوليو 2020

طبيب المسالك البولية في الهند يقدم رعاية معترف بها في جراحة المسالك البولية

نظرة عامة:

يعد جراحة المسالك البولية واحدة من أكثر الفروع تنوعًا في العمليات الجراحية وتشمل أمراض الكلى والمثانة والبروستاتا ، والتي تشمل سلس البول والعجز الجنسي والعقم والسرطان وإعادة بناء الجهاز البولي التناسلي. إنه يخدم المرضى من كلا الجنسين وجميع الأعمار ، من الأطفال حديثي الولادة إلى المتقاعدين المسنين. على مدى السنوات العشرين الماضية ، أثبت علم أمراض المسالك البولية أنه واحد من أكثر التخصصات الجراحية ثورية. ومع ذلك ، يستخدم أخصائيو المسالك البولية الاستراتيجيات الجراحية التقليدية ، لكنهم أيضًا ابتكروا تقنيات حديثة وعالية التقنية وتقنية ليفية وتنظيرية (تُعرف أحيانًا باسم الإجراءات الجراحية الأقل بضعاً)

أكثر العمليات الجراحية البولية شيوعًا:

  • جراحة الكلى (الكلى)
  • إزالة الكلى (استئصال الكلية)
  • جراحة الحالب ، بما في ذلك حصوات الحالب أو إزالة الحصوات (الحجارة) في الحالب
  • جراحة المثانة
  • تشريح العقدة الليمفاوية في الحوض
  • جراحة البروستاتا ، إزالة البروستاتا
  • جراحة الخصية (الصفن)
  • جراحة الإحليل
  • جراحة القضيب
  • استئصال البروستاتة الروبوتية
  • عمليات استئصال الكلية الروبوتية

جراحة المسالك البولية المفتوحة التقليدية مقابل الجراحة طفيفة التوغل

كانت جراحة المسالك البولية المفتوحة التقليدية ، التي يتم فيها إجراء شقوق كبيرة للوصول إلى المعدة وأعضاء الحوض ، هي نفس التقنية القديمة لجراحة المسالك البولية ، حتى عندما تكون العملية الجراحية المفتوحة ضرورية في بعض الأحيان ، تتكون عيوب هذه التقنية من آلام هائلة بعد الجراحة ، فترة نقاهة طويلة وشق جراحي. يستخدم منهج دا فينشي الأقل بضعاً استخدام العلامة التجارية الجديدة في تقنيات الجراحة والروبوتات ، وهو مثالي لعلاج جراحة المسالك البولية الحساسة.

لماذا علاج المسالك البولية في الهند؟

الهند هي الوجهة الأكثر شهرة لجراحة المسالك البولية وتعتبر واحدة من أكثر الأماكن المفضلة لعلاج المسالك البولية بمعدل نجاح ثابت. يفضل الناس السفر إلى الهند لتلقي العلاج لأن التكلفة منخفضة والمرافق رائعة. لا يتعين عليك الانتظار في قائمة الانتظار لفترة طويلة للحصول على موعد وعلاج مع أفضل جراح المسالك البولية في الهند. يعد انخفاض تكلفة علاج المسالك البولية أحد العوامل الرئيسية التي تجذب الناس إلى الهند ، لكن خبرة الأطباء والثقة في جودة العلاج هي سبب آخر للحصول على العلاج في الهند.

رعاية المسالك البولية الشاملة والرحمة من قبل أفضل جراح المسالك البولية في الهند

قد تتواصل بسهولة مع جراحي المسالك البولية في الهند - كل ذلك بهدف الحفاظ على رعاية آمنة لك ، لأن الرعاية الصحية الجيدة هي الأولوية القصوى لأطباء المسالك البولية عالية الجودة وجراح الزرع في فورتيس بانغالور ؛ يقدم خدمات المسالك البولية الكاملة للنساء والرجال وهو مخصص لرعاية المرضى الشخصية. يتمتع أفضل أطباء المسالك البولية في الهند بسنوات من الخبرة الواسعة في علاج أمراض المسالك البولية ، وأنت محور اهتمامنا الوحيد. يعالج الشخص الكامل ، وليس فقط المرض ، ويخصص العلاجات لحالتك الفريدة ، بجانب خدمات المساعدة التي ستساعدك على مواجهة التحديات الشخصية التي قد تواجهها بسبب تلوثك. لذا سواء كنت رجلًا يتعامل مع سرطان البروستاتا أو امرأة تعاني من سلس البول ، فإن الدكتور كيشافامورثي موهان هنا من أجلك.

لماذا تتصل بخدمة جراحة تنظير البطن في الهند؟

ترتبط خدمة جراحة المناظير في الهند بعدد من خدمات خدمات الرعاية الصحية ولديها خبرة حول خبرة المستشفيات. قوتهم الرئيسية هي دعمهم الذي يقدمونه للمريض مجانًا. تقدم خدمة جراحة تنظير البطن في الهند استشارة مجانية مع الدكتور موهان كيشافامورثي ، وتقدير التكلفة ، كما تساعد في الحصول على التأشيرة الطبية والتأمين الطبي أيضًا. تعد خدمة جراحة المناظير في الهند بلا شك واحدة من أكثر مقدمي الخدمات الطبية خبرة ، وقد ساعدوا المرضى القادمين إلى الهند لسنوات عديدة.

احصل على رأي مجاني ، اقتباس ، دعوة للتأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق