الاثنين، 4 مايو 2020

العلاج الإشعاعي الموضعي المتقدم والميسور التكلفة مع أفضل مراكز العلاج الإشعاعي الموضعي في الهند

نظرة عامة


العلاج الإشعاعي الموضعي هو علاج إشعاعي محدد الهدف يستخدم على نطاق واسع لعلاج سرطان البروستاتا والعين والجلد والثدي وسرطان عنق الرحم. ويسمى العلاج المحدد الهدف لأنه يعالج فقط ذلك الجزء السرطاني من الجسم والأنسجة المحيطة به. العلاج الإشعاعي الموضعي هو علاج إشعاعي داخلي يستخدم فيه جراحو الأورام شرائط مختومة أو كبسولات أو بذور تحتوي على مصدر إشعاع وتحديد موقعها في الورم أو بالقرب منه. ثم تساعد الإشعاعات من المصدر في علاج الورم. توضع هذه الغرسات الصغيرة مع مصادر الإشعاع في العلاج الإشعاعي الموضعي بمساعدة القسطرة أو في بعض الأحيان قضيب. تعتمد طريقة وضعه على نوع السرطان. يعتمد تصنيف أنواع العلاج الإشعاعي الموضعي على مقدار الوقت ؛ يتم الاحتفاظ بمصدر الإشعاع في الجسم. ومع ذلك ، فإن مقدار الوقت الذي يتم فيه الاحتفاظ بمصدر الإشعاع (الغرسة) في الجسم يعتمد على نوع السرطان وشدته وصحة المريض. يمكن أن تبقى الغرسة في الجسم لأيام وأسابيع وشهور وفي بعض الحالات حتى مدى الحياة. فيما يلي أنواع العلاج الموضعي:

  • يزرع معدل جرعة منخفضة (LDR)
  • يزرع معدل الجرعات العالية (HDR)
  • يزرع الدائم

ما أنواع مشكلة المسالك البولية التي يعالجها العلاج الإشعاعي الموضعي؟

يعتبر العلاج الإشعاعي الموضعي خيارًا فعالًا للأشخاص الذين يعانون من سرطانات المسالك البولية مثل سرطان المهبل وسرطان الرحم وسرطان البروستاتا وما إلى ذلك. ولكن العلاج الإشعاعي الموضعي هو أفضل خيار لعلاج سرطان البروستاتا. بالنسبة لسرطان البروستاتا ، يقوم الجراحون بجرعة منخفضة من العلاج الإشعاعي الموضعي حيث يتم وضع البذور المشعة في البروستاتا لمدة 1 إلى 7 أيام. ثم تصدر هذه البذور إشعاعات داخل البروستاتا. مع التقدم التكنولوجي ، أصبح العلاج الإشعاعي الموضعي اليوم خيارات علاج موثوقة للعديد من أطباء المسالك البولية في جميع أنحاء العالم.

ما هي تكلفة العلاج الإشعاعي الموضعي في الهند؟

الهند هي واحدة من أكثر البلدان تطوراً في مجال الرعاية الصحية لأنها توفر التشخيص والعلاج المتقدمين لمختلف الأمراض المزمنة. يتم تنفيذ العلاج الإشعاعي الموضعي بتكلفة معقولة حتى في أفضل المستشفيات في الهند التي لديها فرق من أفضل الجراحين وأطباء الأورام. متوسط ​​تكلفة العلاج الإشعاعي الموضعي لمشاكل المسالك البولية في الهند أقل بنسبة 30 ٪ إلى 40 ٪ من نفس العلاج المقدم في البلدان المتقدمة مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. من الإقامة والعلاج إلى عودتهم إلى الوطن ، يتم تقديم الخدمات المقدمة في الهند للمرضى الدوليين بتكلفة منخفضة جدًا دون أي مساومة في الجودة.

أفضل مركز للعلاج الإشعاعي الموضعي في مومباي ودلهي وبنغالور

تم تجهيز أفضل المراكز الطبية في الهند للمعالجة الموضعية بأحدث التقنيات وتقدم العلاج في ظل البنية التحتية الأكثر تقدمًا. تنتشر هذه المستشفيات في أكثر الدول تقدمًا في الهند مثل دلهي ومومباي وبنغالور. لديهم فرق من أفضل أطباء الأورام والجراحين في الهند الذين لديهم سنوات عديدة من الخبرة في أداء العلاج الإشعاعي الموضعي ودقة لا مثيل لها في تنفيذها. يتم تقديم العلاج للمرضى الدوليين هنا مع كرم الضيافة والدفء.

فيما يلي بعض أفضل المستشفيات للعلاج الموضعي في دلهي ومومباي وبنغالور:

  • مستشفى أبولو
  • مستشفى أرتميس
  • مستشفى فورتيس
  • مستشفى ميدانتا
  • مستشفى ماكس

كيف يمكن لمجموعة Indian Med guru المساعدة في الحصول على أفضل علاج إشعاعي في الهند؟

تعد مجموعة Indian Med guru Group واحدة من أفضل شركات السياحة الطبية في الهند وتمكن المرضى الدوليين من الاختيار من بين مجموعة واسعة من المستشفيات المنتشرة في المدن الأكثر تطورًا في الهند. مع مجموعة Indian Med guru ، يتم إرجاع جميع استفسارات المرضى مرة أخرى في غضون 24 ساعة إلى جانب معلومات إضافية حول خيارات العلاج المختلفة. مع Indian Med Guru ، يتلقى المرضى الدوليون العلاجات في المستشفيات الأعلى تقييمًا في الهند وتحت أكثر الجراحين شهرة. يعتني الهندي ميد جورو بكل شيء حسب رغبة المرضى ، مباشرة من التأشيرة وحجوزات الفنادق إلى علاجهم في المستشفى وعودتهم إلى منازلهم ، كما يوفر للمرضى المساعدة بدوام كامل أثناء علاجهم في الهند للحصول على علاج خالٍ من المتاعب .

احصل على علاج منخفض التكلفة لعلاج السرطان في الهند في أفضل المستشفيات. اتصل بـ Indian Med Guru Consultants للحصول على حزم ميسورة التكلفة. اتصل على +919370586696 أو عبر البريد الإلكتروني contact@indianmedguru.com. لحجز موعد انقر هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق