السبت، 30 مايو 2020

جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار في الهند ستغير جودة الحياة

نظرة عامة:

استئصال الورم العضلي هو عملية لإزالة الأورام الليفية مع الحفاظ على الرحم. بالنسبة للنساء اللواتي يعانين من أعراض الأورام الليفية ويحتاجن إلى إنجاب أطفال في المستقبل ، يعد استئصال الورم العضلي خيار العلاج الرائع. قد يكون استئصال الورم العضلي فعالًا جدًا ، ولكن يمكن أن تنمو الأورام الليفية مرة أخرى. كلما كنت أصغر سنًا وكلما زاد عدد الأورام الليفية لديك في وقت استئصال الورم العضلي ، زادت احتمالية إصابتك بالأورام الليفية مرة أخرى في المستقبل. النساء اللواتي يقتربن من سن اليأس هم الأقل احتمالاً للإصابة بمشاكل متكررة من الأورام الليفية بعد استئصال الورم العضلي.

متى تكون جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار مطلوبة؟

بعض النساء اللواتي يرغبن في إزالة الأورام الليفية ولكن الحفاظ على الرحم مرشحة لاستئصال الورم العضلي بالمنظار. يعد استئصال الورم العضلي خيارًا للسيدات اللاتي يعانين من الأورام الليفية اللاتي يرغبن في الحمل في المستقبل ، أو اللواتي يحتاجن إلى الحفاظ على رحمهن لكل سبب آخر. على عكس استئصال الرحم ، الذي يزيل رحمك بالكامل ، يزيل استئصال الورم العضلي الأورام الليفية الخاصة بك ومع ذلك يترك الرحم في مكانه. هذا يسمح لك بمحاولة إنجاب أطفال في المستقبل.

فوائد جراحة استئصال الورم العضلي في الهند

تتخذ جراحة الأورام الليفية في الهند جميع الخطوات لتحديثها في معظم التقنيات المتفوقة مثل التقنيات الأقل بضعاً. ميزة استئصال الورم العضلي بالمنظار على فوائد استئصال الورم العضلي البطني هي أنه يتم استخدام العديد من الشقوق الصغيرة بدلاً من الشقوق الكبيرة. من المهم أن نفهم أنه حتى استئصال الورم العضلي بالمنظار هو جراحة حقيقية ، وغالبًا ما يتطلب عدة أسابيع من التعافي. العامل الأساسي الآخر لجراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار للأورام الليفية في الهند هو وقت التعافي ؛ لقد وجدت أن الدافع يمكن أن يكون بنفس الأهمية في التعافي مثل نوع الجراحة الأقل. اقرأ المزيد عن أفضل طبيب أمراض النساء في دلهي.

لماذا يختار المريض العالمي الهند للجراحة

أحد الأسباب المهمة التي تجعل الكثير من الناس يسافرون إلى الهند لهذا الإجراء الطبي هو تكلفة جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار في الهند. تكلفة جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار في الهند سوى جزء بسيط من التكلفة في الغرب. يسافر العديد من الأشخاص من إفريقيا ودول الشرق الأوسط إلى الهند لجراحة إزالة الأورام الليفية. تكلف جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار للأورام الليفية في الهند ما بين 2200 و 4500 دولار ، في أحد أفضل مستشفياتنا المعتمدة. تكلفة جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار فعالة من حيث التكلفة في الهند تؤدي إلى وفورات مالية تصل إلى 60-70 في المائة حتى بعد النظر في الإقامة وتذاكر السفر. يضمن العدد الكبير من غرف العمليات وأفضل جراح أمراض النساء في الهند أنه قد تكون هناك فترة انتظار لا تذكر لجدولة أي عملية جراحية في الهند.

جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار في الهند مع خدمة جراحة تنظير البطن في الهند

تعد خدمة جراحة تنظير البطن في الهند واحدة من أفضل مقدمي الخدمات الطبية في الهند والتي يمكنها توفير حلول رعاية صحية بأسعار معقولة للسياح الأجانب الباحثين عن العلاجات الطبية في الهند. خدمة جراحة المناظير في الهند مألوفة لاحتياجاتك العاطفية مثل احتياجاتك الجسدية. نتيجة لما نعمل جاهدين لتقديمه هو راحة البال ، مع خبرة وفهم هائلين في العمليات الطبية. نتذكر أن السلامة والنظافة هي اهتماماتك القصوى. نتخذ جميع التدابير لضمان حصولك على أكثر المناطق الصحية والمريحة حتى أثناء وجودك معنا في الهند. نبقى على اتصال دائم مع ممارس صحتك في الوطن ، قبل وبعد الجراحة في الهند.

احصل على رأي مجاني ، اقتباس ، دعوة للتأشيرة الطبية والمساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368 أو للحصول على استشارة مجانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق